عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [1 (permalink)]  
قديم 10-15-2010, 02:01 AM

طارق عبدالله

مشرف منتدى الرياضة

 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  طارق عبدالله غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي




 
افتراضي النصر يشكر الطخيم ورئيسه يوضح: مباراة الأهلي على أرضنا ومن حقنا اختيار المكان


النصر يشكر الطخيم ورئيسه يوضح: سبورت- فيصل خليل:
توضحت الصورة بشكل كبير حول أسباب نقل مباراة النصر والأهلي المبرمجة ضمن دوري زين السعودي على إستاد الملك فهد الدولي حيث نقلت إلى ملعب الأمير فيصل بن فهد.
وكشفت تقارير صحفية إن أسباب النقل هي المحافظة على أرضية ملعب الملك فهد الذي يستضيف لقاء آسيوي يجمع الهلال وذوب أهن بالإضافة إلى تدريبات الفريق الإيراني يوم الاثنين ووجود مباراة يوم السبت قد يؤثر على أرضيته مما دفع اللجنة الفنية لطلب نقل مباراة النصر والأهلي وهو ما تم بالفعل.
وقد علق الأمير فيصل بن تركي حول الموضوع بقوله أن النصر مستضيف للمباراة ومن حقه لعبها على أي ملعب يستوفي الشروط حتى لو كانت على ملعب الصائغ مؤكدا أن مساحات ملعب الأمير فيصل بن فهد وإستاد الملك فهد الدولي واحدة ولا فرق إلا في عدد المدرجات الذي ليس من صالح النصر نقلها لملعب الأمير فيصل بن فهد ولم بطلب النصر ذلك بل تبلغوا بالنقل عن طريق مكالمة هاتفية تلقاها نائب الرئيس عامر السلهام.
وأضاف رئيس النصر أن هذه أولى مباراة يديرها النصر لصالحة من خلال بيع التذاكر بعد أن انتهت مشكلة ماسا موضحاً أن لكل نادي عدد محدد من المباريات يستطيع لعبها على إستاد الملك فهد الدولي.
وكانت أصوات إعلامية قد استغربت نقل المباراة حيث يراها النصراويين محاولة لحجب جماهيرتهم التي متوقع حضورها بشكل طاغي في المباراة الأولي في مرحلة ما بعد ماسا فيما يتوقع الأهلاويين إن السبب غير واضح متهمين النصر بأنه طلب نقل المباراة لأسباب تخصه وان الأهلي يستطيع الإبداع في مساحات اكبر رغم إن المعلومات أكدت إن كلا الملعبين من فئة أ ولها نفس الإبعاد والقياسات.

من ناحيته تكفل عضو شرف النادي الأستاذ فهد الطخيم بتكاليف رابطة مشجعي النادي في مباراتي الفريق أمام الأهلي والهلال. وقد ثمنت إدارة النادي له هذه المبادرة .حيث أعلن جوال النادي هذا الخبر رسمياً في اعتراف ضمني لوجود الأستاذ فهد الطخيم ضمن قائمة الشرف النصراوية وردا على بعض الاتهامات التي طالته مؤخراً وكان الطخيم قد نفى صحة الإشاعات التي تحدثت عن منعه من الظهور على القناة الرياضية بعد أن استضافه برنامج إرسال وشهدت الحلقة آراء جرئيه من الطخيم وصفها الأستاذ فهد بأنها وجهة نظر شخصية ولم تتجاوز الحدود وهو يعرف متى ينتقد وكيف ينتقد مع احترامه وتقديره لكافة أطياف المجتمع الرياضي.

hgkwv da;v hg'odl ,vzdsi d,qp: lfhvhm hgHigd ugn Hvqkh ,lk prkh hojdhv hgl;hk Hvqkh hgHigd hgl;hk hgkwv hg'odl hojdhv da;v d,qp: prkh ugn ,g,

جميع الحقوق محفوظة وحتى لاتتعرض للمسائلة القانونية بسبب مخالفة قانون حماية الملكية الفكرية يجب ذكر :
- المصدر :
شبكة الشموخ الأدبية - الكاتب : طارق عبدالله - القسم : منتدى الرياضة
- رابط الموضوع الأصلي : النصر يشكر الطخيم ورئيسه يوضح: مباراة الأهلي على أرضنا ومن حقنا اختيار المكان

توقيع » طارق عبدالله
الله يرحــــــــــــــــــــــمك رحمــــــــــــــــة واسعــــــــــــــــة
ويسكنك فسيح جناته

يالشيمــــــــــــــــــــــــــــــاء
الشعر العربي الشعر الغزلي الشعر الفصيح الشعر الجاهلي الشعر النبطي أخبار الشعراء
الشعر والشعراء بحور الشعر منتديات الشموخ الأدبية شبكة الشموخ الأدبية الشعر الشعبي الشعر الفصيح
رد مع اقتباس
 

ظ„ظٹظ†ظƒط§طھ - ط¯ط¹ظ… : SEO by vBSEO 3.5.1