عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [1 (permalink)]  
قديم 11-30-2010, 03:50 AM

مشعل الفدغوش

أمير القوافي

 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  مشعل الفدغوش غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي



 
افتراضي شاعر المليون للأطفال فتحي الأذرعي يشارك في دعم ملف قطر لمونديال 2022


شاعر المليون للأطفال فتحي الأذرعي يشارك في دعم ملف قطر لمونديال 2022


شاعر المليون للأطفال فتحي الأذرعي
فتحي الأذرعي

شارك شاعر المليون للأطفال فتحي الأذرعي بالنسخة الرابعة من المسابقة في دعم ملف قطر 2022 ، وقد حضر للدوحة مؤخراً للمشاركة في مسيرة نظمها مركز أصدقاء البيئة في الدوحة .
وقال شاعر المليون فتحي الأذرعي: انا معجب جدا بدولة قطر فأنا ذبت في هواها وعشقها من أول نظرة لأمنها وامانها وناسها الطيبين والتطور الهائل الذي رأيته وجمال البلاد ومقوماتها الاقتصادية العملاقة كما انني بالأساس من الداعمين بكل قوة لملف قطر ٢٠٢٢ ونظمت ابيات شعر من اجل ذلك أقول فيها:
نعم لترشيحك علينا حق يا لدوحة
ولازم ندعم ملف ٢٢ كلنا والله نصير..
أنت منارة المجد وأنت في الجزيرة ثغر باسم..
بالدولة التي تستطيعي تكسي الصحراء حرير.
كما شارك الطفل المعجزة أطفال وأسر المدينة التعليمية ومؤسسة قطر من خلال برنامج لكل ربيع زهرة في دعم قضايا البيئة والحفاظ عليها ونظم قصيدة في حب قطر.

ويطلقون على الأذرعي الطفل المعجزة والملازم أول رغم ان عمره لم يتجاوز العشر سنوات فهو بحق المعجزة الذي انصفها التليفزيون وأهملتها الصحافة على حد قول احد الصحفيين البلجيكيين ان شاعر المليون الطفل اليمني فتحي احمد الأذرعي الذي نظم الشعر وعمره سنتان والذي جاء لدولة قطر بدعوة من الدكتور سيف الحجري رئيس مجلس ادارة مركز اصدقاء البيئة لدعم قضايا البيئة وملف قطر ٢٠٢٢ .
وشاعر المليون فتحي الأذرعي عمره الان ١٠ سنوات وله ١٨٠ قصيدة وسيصدر أول ديوانه الشعري قريباً جداً وهو من الذين ذابو عشقاً في قطر من الوهلة الأولى فنظم بحقها قصيدة تتحدث عن التطور الهائل الذي وصلت إليه وعن الكرم والإقدام والشجاعة.
والطفل المعجزة كرمه الرئيس اليمني علي عبدالله صالح بمنحه رتبة ملازم أول في الحرس الرئاسي الخاص وبالتالي أصبح أصغر ملازم في الجيش اليمني كما انه جاء الى قطر لدعم ملف قطر 2022 بكل قوة من خلال الشعر واللقاءات كما انه حصل على المركز الأول في الشعر في مسابقات محافظات اليمن ثلاث مرات.
يقول الطفل المعجزة وشاعر المليون فتحي الأذرعي: نظمت الشعر وانا في الثانية من عمري واكتشف والدي وأفراد أسرتي هذه الموهبة وانا في الثالثة من عمري وشاركت في مهرجان حضرة الرئيس وقرأت امام فخامة الرئيس علي عبدالله صالح إحدى قصائدي وبعد ان انتهيت ذهبت للسلام عليه فقال لي ماذا تطلب؟ فقلت لفخامته شكراً لا شيء فقال لابد من ذلك ان تطلب شيئا فكنت وقتها ارتدي بذلة عسكرية برتبة ملازم أول فقلت لفخامته ارجو إذن ان تعتمد لي هذه الرتبة فوافق على الفور وقال يعتمد ومن وقتها وانا اصغر ملازم أول في الحرس الرئاسي الخاص والجيش اليمني.
واضاف: كان من أمنية حياتي المشاركة في شاعر المليون وكنت اعلم ان الشروط لا تنطبق علي لصغر سني ولكن الحمد لله حققت حلم عمري بالمشاركة مع الكبار وحصلت على (بيرق) شاعر المليون.
وتمنى الطفل المعجزة ان يواصل مسيرته ورحلته مع الشعر ويكون استاذا جامعيا فهو يقرأ الشعر لامرىء القيس والمتنبي ويعشق الشاعر محمد بن فيصل.

ahuv hglgd,k ggH'thg tjpd hgH`vud dahv; td ]ul lgt r'v gl,k]dhg 2022 gl,k]dhg hglgd,k hgH`vud dahv; ahuv tjpd

جميع الحقوق محفوظة وحتى لاتتعرض للمسائلة القانونية بسبب مخالفة قانون حماية الملكية الفكرية يجب ذكر :
- المصدر :
شبكة الشموخ الأدبية - الكاتب : مشعل الفدغوش - القسم : منتدى الإعلام والأعلام
- رابط الموضوع الأصلي : شاعر المليون للأطفال فتحي الأذرعي يشارك في دعم ملف قطر لمونديال 2022

توقيع » مشعل الفدغوش

- الحروف كالمرايا .. تعكس حقيقة المرء
- غبار الجهل يزول .. بعد هطول غيث الحكمة
- مرض الأبدان أقل ضرراً من مرض العقول وليس في الامرين خير ..
- ينكث الجاهل أقواله حتى تبزغ شمس الغباء ..!!
- من الجهل وضع الجهل موضع الحكمة ..!!

الشعر العربي الشعر الغزلي الشعر الفصيح الشعر الجاهلي الشعر النبطي أخبار الشعراء
الشعر والشعراء بحور الشعر منتديات الشموخ الأدبية شبكة الشموخ الأدبية الشعر الشعبي الشعر الفصيح
رد مع اقتباس
 

ظ„ظٹظ†ظƒط§طھ - ط¯ط¹ظ… : SEO by vBSEO 3.5.1