عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [1 (permalink)]  
قديم 12-13-2010, 04:28 PM

طارق عبدالله

مشرف منتدى الرياضة

 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  طارق عبدالله غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي




 
افتراضي 200 طالبة يتنافسن في 7 لعبات في أولمبياد مدارس الحمراء بجدة


صحيفة الجماهير ـ تركي الشمري ـ متابعات :


اختتم مؤخرًا أولمبياد مدارس الحمراء بجدة والذي شاركت فيه 200 طالبة على مستوى المراحل الابتدائية والمتوسطة والثانوية ومثلن مدارس الحمراء، بيتي الصغير، دار الرواد، دار الحنان، حديقة الأطفال، و الفردوس.
وتنافسن الطالبات في لعبات كرة السلة وكرة الريشة وسباق 50 مترًا جري للمرحلة الابتدائية وأيضا سباقات 100متر و200 متر تتابع للمرحلة المتوسطة والثانوية كما شاركن في بطولة السباحة الحرة للمرحلة الابتدائية و بطولة السباحة الحرة للمرحلة المتوسطة والثانوية.
وجاءت نتائج السباقات على النحو التالي:
سباق 50مترًا للمرحلة الابتدائية: فازت بالمركز الأول الطالبة شهانة محمد من مدارس دار الرواد وجاءت ريما العمري من مدارس بيتي الصغير ثانية وحلت راوية عيسى عمر من مدارس دار الرواد ثالثة.
سباق 100متر جري للمرحلة الابتدائية: فازت به الطالبة عبير الديجاني من مدارس الفردوس فيما فازت لمى جمجوم من مدارس بيتي الصغير بالمركز الثاني وجاءت جواهر الوليد من مدارس الحمراء ثالثة.
.سباق 200متر تتابع للمرحلتين المتوسة والثانوية المركز الأول مدارس الفردوس و المركز الثاني مدارس حديقة الأطفال و المركز الثالث مدارس بيتي الصغير.
بطولة كرة الريشة المركز الأول الطالبة روان فقية من مدارس الفردوس المركز الثاني الطالبة سارة أبو الحمايل من مدارس الفردوس المركز الثالث الطالبة العنود الحارثي من مدارس الفردوس.
بطولة السباحة الحرة للمرحلة الابتدائية وكان عدد المتسابقات 16 طالبة بطولة فازت بالمركز الثالث الطالبة نوران زكي من بيتي الصغير بطولة فازت بالمركز الثاني الطالبة لانا طرابزوني من مدارس دار الحنان، بطولة فازت بالمركز الأول الطالبة رفال العقيلي من مدارس دار الحنان
بطولة السباحة الحرة للمرحلة المتوسطة والثانوية وكان عدد المتسابقات 20 طالبة فازت بالمركز الأول الطالبة نبال المبروك من مدارس الحمراء فازت بالمركز الثاني الطالبة رهف آل سعود من مدارس بيتي الصغير، المركزالثالث همسة أمين من مدارس بيتي الصغير.
بطولة كرة السلة فازت بالمركز الثالث مدرسة بيتي الصغير فازت بالمركز الثاني مدرسة حديقة الأطفال فازت بالمركز الأول مدرسة الحمراء
أما جائزة أحسن مدافعة حصلت علية مدارس دار الرواد الطالبة رزان باسالم وأحسن شخصية مهارية مؤثرة فالفريق من مدارس الحمراء الطالبة سيرينا الحسيني والفريق الأفضل خططيا كان فريق مدارس الحمراء وأخيرًا هدافه البطولة التي سجلت 25 هدف من مدارس الحمراء لميس الهاشمي.
وعبرت مديرات المدارس عن ضرورة توفير المدارس للحصص الرياضة التي ينفس من خلالها الطالبات عن الضغوط الدراسية والمنهجية وأكدن على أن ممارسة الرياضة للطالبات إنما هي فرصة جيدة لاستغلال طاقات الشابات بما يعود عليهن بالفايدة من خلال تجديد نشاطهن وتركيزهن أستعدادا للدراسة.طالبة يتنافسن لعبات أولمبياد مدارس

200 'hgfm djkhtsk td 7 gufhj H,glfdh] l]hvs hgplvhx f[]m gufhj H,glfdh] hgplvhx j[df

جميع الحقوق محفوظة وحتى لاتتعرض للمسائلة القانونية بسبب مخالفة قانون حماية الملكية الفكرية يجب ذكر :
- المصدر :
شبكة الشموخ الأدبية - الكاتب : طارق عبدالله - القسم : منتدى الرياضة
- رابط الموضوع الأصلي : 200 طالبة يتنافسن في 7 لعبات في أولمبياد مدارس الحمراء بجدة

توقيع » طارق عبدالله
الله يرحــــــــــــــــــــــمك رحمــــــــــــــــة واسعــــــــــــــــة
ويسكنك فسيح جناته

يالشيمــــــــــــــــــــــــــــــاء
الشعر العربي الشعر الغزلي الشعر الفصيح الشعر الجاهلي الشعر النبطي أخبار الشعراء
الشعر والشعراء بحور الشعر منتديات الشموخ الأدبية شبكة الشموخ الأدبية الشعر الشعبي الشعر الفصيح
رد مع اقتباس
 

ظ„ظٹظ†ظƒط§طھ - ط¯ط¹ظ… : SEO by vBSEO 3.5.1