عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [1 (permalink)]  
قديم 01-05-2011, 02:05 AM

طارق عبدالله

مشرف منتدى الرياضة

 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  طارق عبدالله غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي




 
افتراضي هيكتور يتولى تدريب الشباب اليوم ويجتمع مع خالد البلطان (صور التمارين)


هيكتور يتولى تدريب الشباب اليوم ويجتمع مع خالد البلطانهيكتور يتولى تدريب الشباب اليوم

صحيفة الجماهير ـ الرياض :

عقد رئيس مجلس إدارة نادي الشباب الأستاذ خالد البلطان اليوم الثلاثاء اجتماع مع المدير الفني للفريق الأرجنتيني أنزو هكتور تم خلاله مناقشة برنامج الفريق للفترة المقبلة وكذلك الوقوف على الاحتياجات والمتطلبات التي يحتاجها الفريق.

وطالب هكتور خلال الاجتماع إقامة معسكر خارجي للفريق لمدة أسبوعين وخوض ثلاث إلى أربع مباريات ودية وأشار هكتور خلال الاجتماع إلى متابعته لمباريات الفريق الأخيرة في الدوري من خلال أقامته في موطنه.

من جهة أخرى تقرر أن يعقد في تمام الساعة الخامسة من عصر يوم بعد غداً الخميس مؤتمر صحفي للمدرب هكتور بمقر النادي وذلك للحديث عن تفاصيل عودته وقبوله لعرض فريق الشباب وكذلك الإجابة على استفسارات الإعلاميين.

وكان هكتور قد تولى اليوم الثلاثاء مهامه الرسمية بعد أن قاد الحصة التدريبية التي عقد قبل انطلاقتها اجتماع مع اللاعبين بحضور نائب الرئيس المكلف الأستاذ عبد الله القريني الذي رحب بالسيد هكتور وأثنى القريني عمله السابق بالنادي متمنياً له التوفيق مهمته المقبلة.

و أكد هتكور سعادته بالعودة للعمل في نادي الشباب وقيادة نجومه لتحقيق المزيد من البطولات حيث جاء ذلك أثناء حديثه مع اللاعبين والذي أكد من خلاله أن هدفه الرئيسي المنافسة على الدوري والانطلاقة بصورة جيدة في د وري أبطال آسيا 2011م، مؤكدا أن ذلك لن يتم إلا بتعاون الجميع مشيراً إلى أمن معرفته الجيدة باللاعبين ستسهل عليه مهمته على الصعيد المحلي والقاري.

بعد ذلك انطلقت الحصة التدريبية والتي اشتملت على تمارين لياقية وتكتيكية وإجراء مناورة في منتصف الملعب شارك فيها جميع اللاعبين باستثناء المدافع نايف القاضي الذي اكتفى باللف على المضمار بسبب شعوره بشد في عضلة الساق بينما غاب اللاعب عبد العزيز اليوسف بسبب تعرضه للأنفلونزا.

وسيخضع اللاعبين اليوم إلى حصتين تدريبيتين ستكون الأولى في تمام السعاة العاشرة صباحاً بينما سيتم إجراء الحصة التدريبية الثانية في تمام الساعة السادسة مساء ً .

id;j,v dj,gn j]vdf hgafhf hgd,l ,d[jlu lu ohg] hgfg'hk (w,v hgjlhvdk) hgjlhvdk) hgfg'hk hgd,l hgafhf j]vdf phl] dj,gn id;j,v

جميع الحقوق محفوظة وحتى لاتتعرض للمسائلة القانونية بسبب مخالفة قانون حماية الملكية الفكرية يجب ذكر :
- المصدر :
شبكة الشموخ الأدبية - الكاتب : طارق عبدالله - القسم : منتدى الرياضة
- رابط الموضوع الأصلي : هيكتور يتولى تدريب الشباب اليوم ويجتمع مع خالد البلطان (صور التمارين)

توقيع » طارق عبدالله
الله يرحــــــــــــــــــــــمك رحمــــــــــــــــة واسعــــــــــــــــة
ويسكنك فسيح جناته

يالشيمــــــــــــــــــــــــــــــاء
الشعر العربي الشعر الغزلي الشعر الفصيح الشعر الجاهلي الشعر النبطي أخبار الشعراء
الشعر والشعراء بحور الشعر منتديات الشموخ الأدبية شبكة الشموخ الأدبية الشعر الشعبي الشعر الفصيح
رد مع اقتباس
 

ظ„ظٹظ†ظƒط§طھ - ط¯ط¹ظ… : SEO by vBSEO 3.5.1