عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [1 (permalink)]  
قديم 01-09-2012, 11:56 PM

alshmo5

موقوف

 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  alshmo5 غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي



 
افتراضي هيفاء وإليسا تكذبان شائعة خلافهما بصورة وتعليق على "فيس بوك"


بصورةٍ نشرتها هيفاء وهبي على صفحتها بـ"فيس بوك"، وتعليقٍ كتبته إليسا على صفحتها بالموقع نفسه؛ نفت الفنانتان اللبنانيتان ما تردد في وسائل إعلام حول خلافاتهما.
ونشبت الخلافات بين الفنانتين -حسب ما ذكر أكثر من موقع إلكتروني- بسبب تصريحات لهيفاء في برنامج "سوري بس" على فضائية otv اعتبرتها إليسا مسيئة لها.
وقالت إليسا على صفحتها: "بعض قنوات التلفزيون قالت إن المشكلات عادت بيني وبين هيفاء.. هذا غير حقيقي.. نحن على علاقة جيدة.. بليز، كونوا هادئين وعلى حسن خلق".
ووضعت هيفاء صورة حديثة تجمعهما لتأكيد أن علاقتهما قوية. وأعقبت الصورة بتعليق قالت فيه: "يشيع البعض وجود خلافات بيني وبين إليسا. ما هذه الخلافات؟!.. علاقاتنا طبيعية.. صدقوني".
وكانت هيفاء قد قالت إن جمهورها بموقع "فيس بوك" لم يتعدَّ مليونًا؛ لأنها لا تشتري جمهور الموقع، مضيفةً أنه سبق أن عُرض عليها من قبل شراء المعجبين كي يصل عددهم إلى أكثر من مليون، لكنها رفضت. وتابعت أنها تفضل أن يكون جمهورها حقيقيًّا لا أن يكون "فانز" لا يعرفونها.
ورغم أنها لم تحدد اسم "إليسا" في تصريحاتها، فإن هذه التصريحات أغضبتها -حسب ما ذكرت المواقع الإلكترونية- لأنها ونانسي عجرم هما الفنانتان اللتان يتجاوز عدد "فانز" صفحة كلٍّ منهما مليونًا؛ فقد وصل في الأولى إلى مليون و67 ألفًا، وفي الثانية إلى مليونَيْن و604 آلاف، فيما يصل عدد "فانز" هيفاء إلى 475 ألفًا.
من ناحيتهم، أشاد جمهور النجمتين بردِّهما السريع على الشائعات، معتبرين هذا الرد السريع هو دليلَ حرصهما على صفو علاقتهما.
وقالت " إليتيا" من "فانز" إليسا: "ما في حدا بيقدر يلغى التاني.. وكتير حلو لما الفنان بيكون طيبوب ونفسيته حلوة.. شكرًا إليسا؛ لأننا بنعرفك هيك".
وأيدت "ياسمين" ما قالته "إليتا"، مشيرةً إلى أن الشائعات تحاول تعكير صفوهما. وأضافت: "أنا سمعت هيفاء بتتسأل في أحد البرامج: هل توجد خلافات مع إليسا؟، فأجابت: أبدًا.. علاقتنا طيبة".
واحتفى "فانز" هيفاء هم أيضًا بحرص نجمتهم على التوضيح؛ فقال "حسين" ردًّا على أعضاء شككوا في الصورة التي تجمعهما: "هذه الصورة ليست مفبركة، بل حقيقية، وهي بحفل لكافالي للأزياء.. والله يجمعكم دايمًا ويخليكم صديقات".
وتمنَّى حاتم أن يجمعهما "دويتو" قريبًا، مضيفًا: "هذا أبلغ رد على من يحاول تعكير صفو علاقتكما".
idthx ,Ygdsh j;`fhk ahzum oghtilh fw,vm ,jugdr ugn "tds f,;"

idthx ,Ygdsh j;`fhk ahzum oghtilh fw,vm ,jugdr ugn "tds f,;" idthx ,Ygdsh j;`fhk ahzum oghtilh fw,vm ,jugdr ugn "tds f,;"

جميع الحقوق محفوظة وحتى لاتتعرض للمسائلة القانونية بسبب مخالفة قانون حماية الملكية الفكرية يجب ذكر :
- المصدر :
شبكة الشموخ الأدبية - الكاتب : alshmo5 - القسم : مجلة الشموخ الثقافية
- رابط الموضوع الأصلي : هيفاء وإليسا تكذبان شائعة خلافهما بصورة وتعليق على "فيس بوك"

 

ظ„ظٹظ†ظƒط§طھ - ط¯ط¹ظ… : SEO by vBSEO 3.5.1