عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [1 (permalink)]  
قديم 06-06-2010, 09:48 PM

طارق عبدالله

مشرف منتدى الرياضة

 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  طارق عبدالله غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي




 
افتراضي غانا تصلي من اجل مونتاري


0 - 21:53

غانا تُصلي من أجل مونتاري

كرة القدم - كأس العالم 2010


مدرب "النجوم السوداء" الصربي رايفاتش يبدي قلقه من عدم شفاء لاعب وسط انتر ميلان، ويتمنى ألا يضطر لخوض المونديال دون الثنائي الرهيب مونتاري وايسيان.

غانا تصلي مونتاري

القاهرة: خاص (يوروسبورت عربية)
أعرب المدير الفني للمنتخب الغاني لكرة القدم الصربي ميلوفان رايفاتش عن قلقه من عدم اكتمال شفاء لاعب وسطه سولي علي مونتاري، قبل أيامٍ من خوض "النجوم السوداء" مباراتهم الأولى في نهائيات كأس العالم 2010 التي تستضيفها جنوب أفريقيا ابتداءً من الجمعة المقبل.
ويعاني لاعب انتر ميلان الإيطالي من إصابة في الفخذ تسببت في خروجه من مباراة ودية أمام هولندا الثلاثاء الماضي، انتهت بفوز ساحق لـ "الطواحين" بأربعة أهداف نظيفة، في حين حالت الإصابة ذاتها دون مشاركة اللاعب الغاني أمام لاتفيا السبت، في المباراة التي انتهت بفوز المنتخب الأفريقي بهدف.
وتأتي مخاوف رايفاتش مدعومة بأسوأ خبر رياضي تلقته غانا هذا العام، بغياب لاعب الوسط مايكل ايسيان لاعب تشيلسي الإنكليزي، عن قائمة "النجوم السوداء" المشاركة في كأس العالم بسبب عدم تعافيه من إصابة في الركبة.
غياب مونتاري خسارة فادحة
وصرح مدرب المنتخب الغاني لهيئة الإذاعة البريطانية الأحد، "لا يمكنني أن أحدد موقف مونتاري من المشاركة في المونديال حتى الآن. علينا الانتظار حتى انتهاء الأشعة لمعرفة ما ستسفر عنه".
وسيكون على المدير الفني لغانا أن يبحث عن خطط بديلة لمواجهات كأس العالم حال فشل مونتاري في استعادة عافيته وغيابه إلى جانب ايسيان، ما يعني خسارة فادحة لخط وسط الفريق.
وأضاف رايفاتش البالغ من العمر 56 عاماً، "اللاعب أيضاً في حالة نفسية سيئة لأنه لا يعرف ما إذا كان سيلعب في كأس العالم. أتمنى أن يشارك لأنه أظهر التزاماً وجدية في المعسكر التدريبي استعداداً للنهائيات".
بطل الثلاثية مع انتر ميلان
وساهم مونتاري (25 عاماً) في فوز انتر ميلان بالثلاثية - الدوري والكأس الإيطاليين ودوري أبطال أوروبا - الموسم الماضي، ولعب مع منتخب بلاده 52 مباراة دولية من بينها 3 مباريات في كأس العالم 2006 في ألمانيا، وسجل 14 هدفًا دولياً، علاوة على هدف في كأس العالم الذي أقيم منذ 4 سنوات في مرمى جمهورية التشيك.
وتلعب غانا ضمن المجموعة الرابعة إلى جانب كلٍ من ألمانيا وأستراليا وصربيا، حيث تواجه الأخيرة في ضربة البداية للمنتخبين الأحد، في حين تصطدم أستراليا بألمانيا في اليوم ذاته.

yhkh jwgd lk h[g l,kjhvd h[g jwgd

جميع الحقوق محفوظة وحتى لاتتعرض للمسائلة القانونية بسبب مخالفة قانون حماية الملكية الفكرية يجب ذكر :
- المصدر :
شبكة الشموخ الأدبية - الكاتب : طارق عبدالله - القسم : منتدى الرياضة
- رابط الموضوع الأصلي : غانا تصلي من اجل مونتاري

توقيع » طارق عبدالله
الله يرحــــــــــــــــــــــمك رحمــــــــــــــــة واسعــــــــــــــــة
ويسكنك فسيح جناته

يالشيمــــــــــــــــــــــــــــــاء
الشعر العربي الشعر الغزلي الشعر الفصيح الشعر الجاهلي الشعر النبطي أخبار الشعراء
الشعر والشعراء بحور الشعر منتديات الشموخ الأدبية شبكة الشموخ الأدبية الشعر الشعبي الشعر الفصيح
رد مع اقتباس
 

ظ„ظٹظ†ظƒط§طھ - ط¯ط¹ظ… : SEO by vBSEO 3.5.1