عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [1 (permalink)]  
قديم 06-09-2010, 04:59 PM

طارق عبدالله

مشرف منتدى الرياضة

 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  طارق عبدالله غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي




 
افتراضي بورديسوا :فوزنا على نيجيريا أهم من الاداء(الحمى الكلامية قبل المونديال )


- 16:37
بورديسو: فوزنا على نيجيريا أهم من الأداء

كرة القدم - كاس العالم 2010



مدافع المنتخب الأرجنتيني يفضل النتيجة على حساب الأداء في المباراة التي تجمع "راقصي التانغو" بنيجيريا، وزميله كليمينتي رودريغيز يرشح ليونيل ميسي ليكون نجم المونديال.
بورديسوا :فوزنا نيجيريا الاداء(الحمى الكلامية



مدريد - أكد مدافع المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم نيكولاس بورديسو أنه يفضل النتيجة على حساب الأداء في المباراة التي تجمع "راقصي التانغو" بنيجيريا في افتتاح مبارياتها في كأس العالم 2010 السبت.
وقال بورديسو في تصريحات نشرتها صحيفة "اوليه" الأرجنتينية الأربعاء "الفوز على نيجيريا يهمني أكثر من العرض المبهر. إنها المباراة الأولى في البطولة، ودوماً ما يصاحبها حالة من القلق والتوتر، وتحقيق النقاط الثلاث في بداية المشوار يعني لنا الكثير".
وتأتي كلمات لاعب روما قبل ثلاثة أيام فقط من انطلاق مشوار منتخب بلاده في كأس العالم التي تستضيفها جنوب أفريقيا، وذلك بمواجهة نظيره النيجيري ضمن المجموعة الثانية التي تضم أيضاً منتخبي اليونان وكوريا الجنوبية.

الأرجنتين مرشحة للفوز باللقب
ومن جانبه دعم كليمينتي رودريغيز حديث زميله بالتأكيد على أهمية نتيجة اللقاء، "إذ يجب علينا البحث عن الفوز منذ البداية رغم صعوبة اللقاء، البداية الناجحة نقطة هامة، بعدها يمكننا تقييم الموقف".
وتابع، "بلا شك لا يمكن استبعاد المنتخب الأرجنتيني كمرشح للقب، لكن يجب علينا السير بتمهل وعقلانية. قد نكون فريقاً قوياً على المستوى الفردي، لكن هذا لا يعني الكثير، فبعد المباراة الأولى يمكننا رؤية الصورة بشكل أفضل".

ميسي نجم كأس العالم 2010
ولم ينكر مدافع استوديانتس أن الجميع يترقب مشاهدة زميله لوينيل ميسي رفقة منتخب بلاده في كأس العالم، سيما بعد العروض الشيقة التي قدمها صاحب الرقم "10" مع ناديه الإسباني برشلونة على مدار الموسم الفائت، "فلا شك أن ميسي يلعب بشكل أفضل مع برشلونة، إنه الفريق الأفضل في العالم من وجهة نظري، وليس من قبيل المصادفة مطلقاً أن يكون ميسي في قمة مستواه".
وختم، "في الوقت نفسه أتمنى أن يعطيه الجميع الوقت الكافي والفرصة كاملة في جنوب أفريقيا برفقة المنتخب، إذا حدث هذا فسيكون نجم مونديال 2010 دون منازع".

f,v]ds,h :t,.kh ugn kd[dvdh Hil lk hgh]hx(hgpln hg;ghldm rfg hgl,k]dhg ) lil hgl,k]dhg hgh]hx(hgpln hg;ghldm f,v]ds,h ugn kd[dvdh rfg hgal,o

جميع الحقوق محفوظة وحتى لاتتعرض للمسائلة القانونية بسبب مخالفة قانون حماية الملكية الفكرية يجب ذكر :
- المصدر :
شبكة الشموخ الأدبية - الكاتب : طارق عبدالله - القسم : منتدى الرياضة
- رابط الموضوع الأصلي : بورديسوا :فوزنا على نيجيريا أهم من الاداء(الحمى الكلامية قبل المونديال )

توقيع » طارق عبدالله
الله يرحــــــــــــــــــــــمك رحمــــــــــــــــة واسعــــــــــــــــة
ويسكنك فسيح جناته

يالشيمــــــــــــــــــــــــــــــاء
الشعر العربي الشعر الغزلي الشعر الفصيح الشعر الجاهلي الشعر النبطي أخبار الشعراء
الشعر والشعراء بحور الشعر منتديات الشموخ الأدبية شبكة الشموخ الأدبية الشعر الشعبي الشعر الفصيح
رد مع اقتباس
 

ظ„ظٹظ†ظƒط§طھ - ط¯ط¹ظ… : SEO by vBSEO 3.5.1