عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [1 (permalink)]  
قديم 06-09-2010, 05:07 PM

طارق عبدالله

مشرف منتدى الرياضة

 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  طارق عبدالله غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي




 
افتراضي كيروش يتألم لغياب ناني عن المونديال ( مونديال الاصابات قبل انطلاقته)


09/06/2010 - 13:09
كيروش يتألم لغياب ناني عن المونديال

كرة القدم - كاس العالم 2010



المدير الفني للمنتخب البرتغالي يعتبر غياب لاعبه ناني عن مونديال 2010 بسبب الإصابة خسارة كبيرة لمنتخبه، واصفاً اللاعب بأنه من أفضل اللاعبين الذين تدربوا على يديه.
كيروش يتألم لغياب ناني المونديال


مدريد: خاص (يوروسبورت عربية)
أكد المدير الفني للمنتخب البرتغالي كارلوس كيروش أن غياب لاعبه ناني عن مونديال 2010 بسبب الإصابة يعتبر خسارة كبيرة لمنتخبه، واصفاً اللاعب بأنه من أفضل اللاعبين الذين تدربوا على يديه.
قرار مؤلم
وقال كيروش في تصريحات نشرتخا صحيفة ريكورد البرتغالية الأربعاء:"لقد عرفنا عدم توفيق كبير بالنسبة لإمكانية شفاء ناني، لقد عشنا معاناة كبيرة في لشبونة قبل السفر لجنوب أفريفيا بسبب اتخاذ قرار استبعاده، لقد قمنا بعمل فحوصات يومية خلال الفترة السابقة، والثلاثاء قمنا بعمل فحوصات نهائية، وتبين لنا أنه من الصعب على اللاعب المشاركة في المونديال".
وتابع المدرب البرتغالي متحدثاً عن لاعب مانشستر يوناتيد الإنكليزي في نبرة حزن:"الأيام الثلاثة الأخيرة كانت الأصعب بالنسبة لأمر استبعاده، خاصة مع لاعب لم أرى مثله خلال مشواري التدريبي على مدار 30 عاماً، إنه لاعب وافر العطاء، في قمة الالتزام والمثابرة، كان اتخاذ هذا القرار مصحوب بكثير من الحذر والدراسة بالفعل".
وقرر الجهاز الفني للمنتخب البرتغالي استبعاد لاعب الوسط ناني (23 عاماً) من التشكيلة المشاركة في مونديال 2010 التي سينطلق الجمعة المقبل بجنوب أفريقيا، وذلك بسبب إصابة بالجانب الأيسر من الترقوة، سيتعذر الشفاء منها حسب بيان أصدره الإتحاد البرتغالي للعبة الثلاثاء.

سعيد بثلاثية موزمبيق
على الجانب الأخر ، أبدى كيروش رضاه عن العرض الذي قدمه فريقه ودياً أمام منتخب موزمبيق الثلاثاء بجوهانسبرغ، والذي أسهم في فوز رفاق كريستيانو رونالدو بثلاثية نظيفة.
وقال كيروش:"لقد كان عرضنا أمام موزمبيق متماسكاً، كنا أكثر فعالية، كان الفوز مكافأة أسعدت الجمهور البرتغالي المتواجد في جنوب أفريقيا، كانت مناسبة ممتازة للوقوف على حالة لاعبينا قبل انطلاق المونديال، قدمنا مردوداً جيداً وسجلنا أهداف رائعة".
ولم يرغب كيروش في الحديث عن أسماء بعينها بالمنتخب سيتم تواجدها بتشكيلة الفريق الأساسية في مباراة كوت ديفوار الأولى يوم 17 يونيو الحالي بافتتاح المجموعة السابعة للبطولة، والتي تضم أيضاً منتخبي البرازيل وكرويا الشمالية.
ويقول كيروش:"ليس لدي شك مطلقاً أننا نمتلك مجموعة رائعة من اللاعبين، لدينا 22 لاعباً يمكنهم اللعب في تشكيلتنا الأساسية دون مشاكل، الجميع مستعد دون استثناء للمشاركة، روح الفريق هي السائدة في معسكرنا حالياً".

;dv,a djHgl gydhf khkd uk hgl,k]dhg ( l,k]dhg hghwhfhj rfg hk'ghrji) l,k]dhg hgl,k]dhg hghwhfhj hk'ghrji) djHgl kh,d rfg

جميع الحقوق محفوظة وحتى لاتتعرض للمسائلة القانونية بسبب مخالفة قانون حماية الملكية الفكرية يجب ذكر :
- المصدر :
شبكة الشموخ الأدبية - الكاتب : طارق عبدالله - القسم : منتدى الرياضة
- رابط الموضوع الأصلي : كيروش يتألم لغياب ناني عن المونديال ( مونديال الاصابات قبل انطلاقته)

توقيع » طارق عبدالله
الله يرحــــــــــــــــــــــمك رحمــــــــــــــــة واسعــــــــــــــــة
ويسكنك فسيح جناته

يالشيمــــــــــــــــــــــــــــــاء
الشعر العربي الشعر الغزلي الشعر الفصيح الشعر الجاهلي الشعر النبطي أخبار الشعراء
الشعر والشعراء بحور الشعر منتديات الشموخ الأدبية شبكة الشموخ الأدبية الشعر الشعبي الشعر الفصيح
رد مع اقتباس
 

ظ„ظٹظ†ظƒط§طھ - ط¯ط¹ظ… : SEO by vBSEO 3.5.1