عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [1 (permalink)]  
قديم 06-24-2010, 06:27 PM

فيلسوف الكويت

إداري
كاتب وإعلامي

 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  فيلسوف الكويت غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي




 
Question التقرير النهائي حول قتيل سيدي جابر: الوفاة نتيجة ابتلاعه لفافة البانغو











التقرير النهائي حول قتيل سيدي جابر: الوفاة نتيجة ابتلاعه لفافة البانغو



بعد انتظار وترقب لنحو أسبوع أعلنت مصلحة الطب الشرعي المصرية تقريرها بشأن وفاة الشاب خالد محمد سعيد - والمعروف إعلاميا بـ«قتيل سيدي جابر»، والذي تمت إعادة تشريح جثمانه بمعرفة اللجنة الثلاثية برئاسة كبير الأطباء الشرعيين في مصر، والتي أمر بتشكيلها النائب العام المصري.

التقرير أشار إلى أن الوفاة نتيجة «إسفكسيا الاختناق» نتيجة انسداد المسالك الهوائية بجسم غريب ثبت من تحليل هذا الجسم أنه عبارة عن لفافة بلاستيكية تحوي مادة خضراء اللون ثبت أنها لنبات البانغو.

وكشف التقرير انه تبين وجود إصابات بأنحاء جسد المتوفى نتيجة الاصطدام بأجسام صلبة ولا يمنع اتفاق حدوثها مع ما جاء في تقرير الطب الشرعي السابق والذي أكد فيه أنها نتيجة لمحاولة السيطرة على الشاب أثناء القبض عليه، لكن الإصابات في مجملها بسيطة ولا يمكن أن تؤدي إلى الوفاة. وأضاف: بتحليل الأحشاء ثبت وجود آثار لمادة (الترامادول) المخدرة والصورة التي التقطت وقدمت إلى النيابة والخياطة الموجودة بها كانت بعد إجراء عملية التشريح.

وفور تلقي التقرير، أمرت نيابة استئناف الإسكندرية استدعاء كل من أمين الشرطة محمود صلاح والرقيب عوض إسماعيل لاستجوابهما واستدعاء أهل المتوفى لإخبارهم بما ورد في التقرير. وكان النائب العام المصري قد قرر ندب لجنة ثلاثية من مصلحة الطب الشرعي بالقاهرة برئاسة كبير الأطباء الشرعيين لإعادة تشريح جثة الشاب خالد الذي توفي بداية الشهر الجاري بعد أن اتهمت أسرته 2 من أفراد الشرطة بالاعتداء عليه بالضرب عقب إلقاء القبض عليه داخل مقهى إنترنت بالقرب من سكنه بكليوباترا بسيدي جابر (وسط الإسكندرية).


وتبين من التحقيقات أن الشاب ابتلع لفافة بداخلها مخدر البانغو كانت بحيازته خشية ضبطها معه أثناء إلقاء القبض عليه ما أدى إلى وفاته.






hgjrvdv hgkihzd p,g rjdg sd]d [hfv: hg,thm kjd[m hfjghui gthtm hgfhky, hgjhky, hgjrvdv hg,thm hgkihzd hfjghui [hfv: d,l sd]d kjd[m

جميع الحقوق محفوظة وحتى لاتتعرض للمسائلة القانونية بسبب مخالفة قانون حماية الملكية الفكرية يجب ذكر :
- المصدر :
شبكة الشموخ الأدبية - الكاتب : فيلسوف الكويت - القسم : منتدى الإعلام والأعلام
- رابط الموضوع الأصلي : التقرير النهائي حول قتيل سيدي جابر: الوفاة نتيجة ابتلاعه لفافة البانغو

رد مع اقتباس
 

ظ„ظٹظ†ظƒط§طھ - ط¯ط¹ظ… : SEO by vBSEO 3.5.1