عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [1 (permalink)]  
قديم 08-01-2010, 05:42 PM

طارق عبدالله

مشرف منتدى الرياضة

 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  طارق عبدالله غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي




 
افتراضي مايسترو الكرة السعودية أحمد أعطيف : النصر لم يفاوضني وجماهيرنا في تزايد


مايسترو الكرة السعودية أحمد أعطيفسبورت - متابعة خالد المشاري:
نفى لاعب الوسط الشبابي أحمد عطيف تلقيه أي مفاوضات نصراوية مؤكداً انه لاعب شبابي مستمر في صفوف الليث بعد تجديد عقده وأكد عطيف ان الإثارة التي حدثت في مباريات الشباب والنصر كانت الاحداث الساخنة احدى اسبابها ولم يفصح عطيف عن تفاصيل عقده مع الشباب لكنه يعتز بالعشرة مشجعين الذين ذكرهم رئيس النصر كجمهور للشباب وقال انه من الجميل ان تحقق البطولات بعشرة مشجعين واضاف ان جماهير الشباب في تزايد والمدرجات تشهد بذلك ، كان ذلك في حوار صحفي نشرته الزميلة الوطن وجاء فيه:
جددت عقدك أخيراً لفريقك بعد جدل وتلويح نصراوي بضمك وشقيقك، ما حكاية تلك الأحداث المثيرة التي صاحبت تجديد عقدك؟



ـ الحمدلله تم تجديد عقدي قبيل انتهاء عقدي السابق إلى جانب شقيقي عبده، وإدارة الشباب برئاسة خالد البلطان كانت جادة في حسم الموضوع برمته سريعاً وحققت ما طلبناه، حيث كنا نرغب فيما يتناسب مع ما قدمناه وما نستحقه كوننا محترفين ونبحث عن تأمين مستقبلنا، ودون مجاملة كنا نتمنى الاستمرار في صفوف النادي الذي تدرجنا فيه منذ نعومة أظفارنا وعشنا أجمل الذكريات بين أسواره، وساهمنا في تحقيق عدد من المنجزات له، رغم أننا في عصر الاحتراف ومن الممكن أن يذهب أي لاعب لأي ناد يمنحه الأفضل مادياً.
أما حكاية مفاوضات النصر فلم يتم التفاوض رسمياً معي شخصياً، وربما تم التفاوض مع إدارة النادي، والواقع أن إدارة النادي حسمت تجديد عقدينا قبل أن تدخل أي أطراف أخرى سواء النصر أو غيره.



تردد أن تجديد عقديكما وصل لما يقارب الـ40 مليون ريال وزعت مناصفة بينكما.. ما صحة ذلك؟



لائحة الاحتراف تنص على عدم الإفصاح عن المبالغ المالية في العقود الاحترافية، وأنا لاعب محترف وألتزم باللوائح والتعليمات، ولكن باختصار حصلنا على ما يرضينا شخصياً.



البعض يرى أن مفاوضات النصر لكما كانت على رأس الموضوعات التي أشعلت فتيل الاحتقان بين مسؤولي الناديين وشحن مباريات الفريقين؟


ـ لا أعتقد ذلك، لكن فعلاً هناك إثارة حصلت بين الناديين، وانعكست على مبارياتهما، ولا يمكن أن ننفي ذلك كونه واقعا يدركه أي متابع.



رأيك في تصريح رئيس النصر الذي قال إن جماهير الشباب 10 أشخاص فقط؟


نحن نعتز بالـ10 الذين تحدث عنهم رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي، ويكفي هذا العدد، وإن كان ذلك صحيحاً فجميل أن نحقق البطولات بـ10 مشجعين، لكن المتابع الرياضي يجد أن الشباب يواصل حصد البطولات وبات معتاداً على منصات التتويج وهو طرف ثابت في أغلب النهائيات، وبالتالي تجد شعبيته في ازدياد وأعيدوا النظر في عدد من مبارياته لتتيقنوا أنها شهدت حضوراً جماهيرياً كبيراً.



عن استعدادتكم للموسم المقبل ومشاركتكم في بطولة النخبة؟


الاستعداد للموسم المقبل مر بثلاث مراحل، انطلقت من مقر النادي في الرياض، ومرت بمعسكر دوسلدروف الألمانية لمدة قاربت 4 أسابيع بفندق الهيلتون، والآن المرحلة الثالثة في أبها عبر المشاركة في بطولة النخبة، صحيح أننا لم نظهر في المباراة الأولى لنا في البطولة أمام أفريكا بالمستوى المطلوب، وربما أثرت خشونة لاعبي أفريكا على مستوانا، حيث ظهر الضرب المتعمد من قبلهم بشكل لافت، وكان الجهاز الفني بقيادة المدرب الأوروجوياني جورج فوساتي يسعى لسلامة جميع اللاعبين.
ومشاركتنا في البطولة تمنحنا الإعداد الأمثل للموسم المقبل، في ظل مشاركة فرق على مستوى عال مثل الهلال وسانتوس البرازيلي وبولونيا الإيطالي والوداد البيضاوي المغربي وأفريكا سبورت الإيفواري، وجميع الفرق التي ذكرت تعد من أقوى الفرق في بلدانها، ما يعني أن البطولة ستوفر لنا المباريات الودية القوية.



كيف ترى حظوظكم للموسم المقبل؟


تركيزنا منصب على البطولة الآسيوية للمرور لنصف النهائي والاقتراب من تحقيق الحلم والوصول لمونديال الأندية، والفريق لا ينقصه شيء للمنافسة سوى توفيق الله ثم دعاء المحبين.



ماذا عن اللاعبين الأجانب؟


إدارة النادي واصلت جهودها لتدعيم صفوف الفريق، وتمكنت من تعزيزها بالثنائي البرازيلي تفاريس والكوري الجنوبي سونج، مع استمرار البرازيلي كماتشو.
وتفاريس لاعب خبير ومعروف بمستوياته الباهرة مع الهلال والريان القطري، وكذا سونج الذي فرغ للتو من تمثيل المنتخب الكوري الجنوبي الأول في مونديال جنوب أفريقيا الأخير، فضلاً عن أن كماتشو غني عن التعريف وله إسهامات رائعة مع الفريق منذ الموسم المنصرم.



كيف ترى إدارة النادي مع المدرب الأوروجوياني جورج فوساتي؟


فوساتي غني عن التعريف، ويكفي أنه له عددا من التجارب، خصوصاً في الملاعب الخليجية.
في الفترة الماضية كان يسعى للتعرف على مستويات كافة اللاعبين، وهو يعكف على إعداد الفريق لياقيا وتكيتياً، وبحول الله أن يوفق في قيادة الفريق نحو التطلعات التي نصبو لها.



تألقت بعد الزواج وقدمت أروع المستويات بحسب شقيقك علي وأغريته للإقدام على ذات الخطوة؟


نعم ولله الحمد منذ زواجي قبيل عامين وأنا أشعر بارتياح كبير واستقرار انعكست ثماره بشكل جلي على مستواي الفني، وانضممت على إثره للمنتخب السعودي، وأنصح جميع اللاعبين السعوديين بهذه الخطوة لما لها من فوائد إيجابية. وشقيقي علي نجح بعد زواجه وشاهد الجميع مستوياته المبهرة الموسم الماضي وهدفه الحاسم في نهائي مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد.



تردد أن والدك يرغب في إدارة أعمالك أنت وأشقائك؟


والدنا مدير أعمالنا في الحياة كلها، وهو مرجع لنا في كل شيء، فهو لديه من كل مجال في مجالات الحياة خبرة وتمرس، وهو أحد الأسباب التي أدت إلى توفيقنا بعد الله.



ما سبب تألق عائلة آل عطيف؟


لا يوجد سبب غير توفيق الله ثم الموهبة الفطرية التي منحنا الله إياها ونحمده عليها، ثم التوجيهات التي دائماً نسديها لبعض، خصوصاً من شقيقنا الأكبر عبده.


lhdsjv, hg;vm hgsu,]dm Hpl] Hu'dt : hgkwv gl dth,qkd ,[lhidvkh td j.hd] Hpl] Hu'dt hgsu,]dm hgkwv hg;vm j.hd] dth,qkd

جميع الحقوق محفوظة وحتى لاتتعرض للمسائلة القانونية بسبب مخالفة قانون حماية الملكية الفكرية يجب ذكر :
- المصدر :
شبكة الشموخ الأدبية - الكاتب : طارق عبدالله - القسم : منتدى الرياضة
- رابط الموضوع الأصلي : مايسترو الكرة السعودية أحمد أعطيف : النصر لم يفاوضني وجماهيرنا في تزايد

توقيع » طارق عبدالله
الله يرحــــــــــــــــــــــمك رحمــــــــــــــــة واسعــــــــــــــــة
ويسكنك فسيح جناته

يالشيمــــــــــــــــــــــــــــــاء
الشعر العربي الشعر الغزلي الشعر الفصيح الشعر الجاهلي الشعر النبطي أخبار الشعراء
الشعر والشعراء بحور الشعر منتديات الشموخ الأدبية شبكة الشموخ الأدبية الشعر الشعبي الشعر الفصيح
رد مع اقتباس
 

ظ„ظٹظ†ظƒط§طھ - ط¯ط¹ظ… : SEO by vBSEO 3.5.1