اعلانات المنتدي

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين



الانتقال للخلف   شبكة الشموخ الأدبية > شموخ الأدب > منتدى الشعر الشعبي

إضافة رد
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : [1]  
قديم 04-12-2010, 09:28 AM

ليان

كاتبة

 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  ليان غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي




 
Thumbs up اهداء للشموخ والاستاذ عبدالعزيز

إهداء صادق من ضمير ٍ صدوقـي
من صادق إحساس المشاعر تلالا



للمنتدى اللي ما يهضم الحقوقـي
من حكمته أعضاء الإداره تعـالا



له سمعت(ن)تشبه وميض البروقي
بالجد والإصرار وصلوا الطـوالا



تلقى به ليا جيت شـي ٍ يشوقـي
عذب القصيد ومعه عذب المقـالا



قال المثل بالزين تلقـى فروقـي
ولا كامل إلا وجـه رب الجـلالا



وأنا على قول الصحيح محقوقـي
والحق مهمـا كـان لازم يقـالا



إهداء لمن يسري احترامه بعروقي
الشاعر الوافي كريم الخصالا



لعبدالعزيز مني تحيه وشوقي
شاعر وقافه ما يجيبه جدالا



وأنا نظمت بمدحكـم مـا يلوقـي
فيه أعتذر إن جاء بقافـي هـزالا

:
ليان

جميع الحقوق محفوظة وحتى لاتتعرض للمسائلة القانونية بسبب مخالفة قانون حماية الملكية الفكرية يجب ذكر :
- المصدر :
شبكة الشموخ الأدبية - الكاتب : ليان - القسم : منتدى الشعر الشعبي
- رابط الموضوع الأصلي : اهداء للشموخ والاستاذ عبدالعزيز

توقيع » ليان
الشعر العربي الشعر الغزلي الشعر الفصيح الشعر الجاهلي الشعر النبطي أخبار الشعراء
الشعر والشعراء بحور الشعر منتديات الشموخ الأدبية شبكة الشموخ الأدبية الشعر الشعبي الشعر الفصيح

التعديل الأخير تم بواسطة جوهر الراوي ; 06-21-2011 الساعة 08:35 PM, السبب: تنسيق النص
رد مع اقتباس
قديم 04-12-2010, 11:57 AM   رقم المشاركة : [2]
سامي احمد
إداري
 

الملف الشخصي


 
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

سامي احمد غير متواجد حالياً

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليان مشاهدة المشاركة
إهداء صادق من ضمير صدوقـي = من صادق إحساس المشاعر تلالا



للمنتدى اللي ما يهضم الحقوقـي = من حكمته أعضاء الإدارة تعـالا


له سمعت(ن)تشبه وميض البروقي = بالجد والإصرار وصلوا الطـوالا


تلقى به لياجيت شـيء يشوقـي = عذب القصيد ومعه عذب المقـالا


قال المثل بالزين تلقـى فروقـي = ولا كامل إلا وجـه رب الجـلالا


وأنا على قول الصحيح محقوقـي = والحق مهمـا كـان لا زم يقـالا


إهداء لمن يسري احترامه بعروقي = الشاعر الوافي كريم الخصالا


عبدالعزيز له مني تحية وشوقي = شاعر وقافه مايجيبه جدالا



وأنا نظمت بمدحكـم مـا يلوقـي = فيه أعتذر إن جاء بقافـي هـزالا
الشاعره

ليان

صح الله السانك على هذا البوح الجميل والشعور الطيب اتجاها نبراس الشموخ
ويستاهل ابو سعد كل جميل والله يعطيك العافيه

سامي احمد

  رد مع اقتباس
قديم 04-12-2010, 01:15 PM   رقم المشاركة : [4]
ضامية الود
مشرفة منتدى الشعر الشعبي
 

الملف الشخصي


 
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

ضامية الود غير متواجد حالياً

افتراضي

ياليان ياسلام عليك وعلي الشامخه

صح الله السانك على هذا البوح الجميل

والشعور الطيب اتجاها نبراس الشموخ

ويستاهل ابو سعد كل جميل والله يعطيك العافيه

  رد مع اقتباس
قديم 04-12-2010, 04:32 PM   رقم المشاركة : [6]
عبدالعزيز الفدغوش
رئيس مجلس الإدارة
المشرف العام
 

الملف الشخصي



 
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

عبدالعزيز الفدغوش غير متواجد حالياً

افتراضي

الرائعة ليان

لله درك نص رائع بروعة

حضورك وسامي كسمو اخلاقك

نشكرك ونقدر مشاعرك النبيلة

وحروفك النادرة الأصيلة

  رد مع اقتباس
 
إضافة رد

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
للشموخ, اهداء, عبدالعزيز, والاستاذ
 
 


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه الموضوع: اهداء للشموخ والاستاذ عبدالعزيز
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
الف مبروك الالفية الاولى عبدالعزيز الفدغوش عهود المحبه منتدى الترحيب والمناسبات 30 10-16-2014 06:37 PM
اهداء من نوف لــ السمو نوف الشموخ منتدى الرياضة 18 06-27-2010 03:52 AM



Loading...

شبكة الشموخ الأدبية قائمة تغذية RSS - الاتصال بنا - شبكة الشموخ الأدبية - الأرشيف - الأعلى - privacy-policy - About - الاعلانات- - Bookmark and Share
للإتصال والإستفسار أرشفة شبكة الشموخ الأدبية
الكويت 0096599579965 yahoo RSS htmlMAP HTML
 فاكس - الكويت 0096524579965 msn MAP XML sitemap.php
البريد الإلكتروني m_alshmo5@hotmail.com feeds.xml sitemap google tags
اقسام شبكة الشموخ الادبية

منتدى الإسلام - منتدى العام - منتدى الإعلام والأعلام - منتدى الترحيب والمناسبات - منتدى الشعر الشعبي - منتدى المواهب الواعدة - منتدى المحاورة والألغاز - منتدى التراث والمنقول - منتدى المقالات والنقد - منتدى الشعر الفصيح - منتدى الخواطر والنثر - منتدى القصص والروايات - منتدى الأسرة - منتدى الطب والعلوم - منتدى الفن - منتدى الرياضة - منتدى التسلية والترفية - منتدى البرامج والإتصالات - منتدى التصميم والجرافيكس - منتدى مرايا القضايا - دواوين الشعراء - مدونات الكتّاب - مجلة الشموخ الثقافية - مكتبة الشموخ الإلكترونية

كلمات البحث

الشعر الشعبي الشموخ الثقافة التراث الأدب النقد الشعر الفصيح المحاورة الالغاز قصائد صوتية قصائد كتابية دواوين شعرية اخبار الشعراء قصائد صوتية القصة الرواية الشاعرة قصص البادية مقالات مهرجانات صحافة شعراء الخليج شعر غزل مسجات أبيات شعرية المواقع الادبية لقاء الشاعر الخواطر النثر شاعر المليون القنوات الشعرية المجلات الشعرية مهرجان الجنادرية هلا فبراير youtube الشعر وكالة انباء الشعر أنباء الشعراء شعراء ليبراليين الشعر الجاهلي العباسي المعنى سمان الهرج قصيدة الشاعرة دواوين الشاعرات صور الشعراء البادية التراث القبائل بنات الكويت بنات السعوديه بنات الرياض بنات الخبر بنات جده بنات الامارات بنات قطر بنات البحرين بنات عمان بنات لبنان بنات سوريا بنات العراق بنات تركيا بنات مشرف اكسسوارات ازياء عطورات ملابس نسائية مجوهرات قصات شعر صبغة شعر بنات المغرب بنات كول بنات كيوت بنات حلوات جميلات العرب بنات مصر بنات الاردن موضة بنات الخليج صور بنات خليجيات عربيات ممثلات طموحات هاويات داعيات شاعرات مواقع بنات منتديات بنات مواقع نسائية منتديات نسائية دردشة نسائية دردشة بنات الحب حبي الحبيبة قصائد عشق قصائد غرام حبيبتي معشوقتي المحبة بنات للتعارف بنات للزواج بنات للصداقة كتابات نسائية مقالات نسائية مهم للنساء قصص عاشقات روايات حب فقط للنساء مجلات نسائية تاجرات عالمات بائعات مبدعات مغنيات بنات المدينه بنات الجهراء بنات الخالدية بنات الجامعه بنات الثانويه بنات مدارس مشاغبات مشاكسات بنات المجتمع نساء المجتمع بنات الدوحه بنات المحرق بنات المنامه شيخة البنات مكياج عرائس ليلة الزفاف ليلة الدخله اغاني بنات رقص بنات فيديو بنات مشاعر بنات احاسيس بنات رغبات بالزواج بنات google بنات yahoo بنات msn بنات massenger بنات انمي بنات توبيكات جمعة بنات جلسة بنات قهوة بنات حقيقة البنات دموع النساء جوالات بنات

الوصلات والروابط الخاصة بـ : شبكة الشموخ الأدبية ( www.alshmo5.com - www.alshmo5.net - www.alshmo5.org )
جميع المشاركات تعبّر عن وجهة نظر الكاتب ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر الإدارة
جميع الحقوق محفوظة لـ :
شبكة الشموخ الأدبية

Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
Coordination Forum √ 1.0 By: мộнαηηαď © 2011