اعلانات المنتدي

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين



الإهداءات


الانتقال للخلف   شبكة الشموخ الأدبية > شموخ الأدب > منتدى المحاورة والألغاز

إضافة رد
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : [1]  
قديم 07-15-2010, 10:33 PM

جوهر الراوي

إداري

 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  جوهر الراوي غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي




 
Thumbs up بين الفدغوش والسميري ...!!!

اعضاء وزوار صرحنا الأكارم


اليكم هذه المحاوره والتي جرت بين

الشاعر الكبير والاعلامي المعروف

* عبد العزيز الفدغوش

..
و

الشاعر : عايد السميري

راجيا أن تحوز على إعجابكم
_______________________





___________
عايد السميري:


سلام والمعنى على قمة جبل / وأحدٍ يبا ياصل واحد دونه يطيـح
......................هالعلم عني واسمعو يالحاضرين/ واللي عقد روس الحبال يحلها
احدٍ بهالدنيا نزل واحدٍ رحل /والناس قالو مايصح الا الصحيـح
............................والحق يالفدغوش مايرضي اثنين /واللي عقد روس الحبال يحلها



_______________
عبد العزيز الفدغوش :


يا مرحبا باللي بدأ ضد الجهل /في منطق ٍ به طب للقلب الجريح
............................جسّد وفنّد منهج ٍ للسامعين /واللي عقد رؤوس الحبال يحلهـا
اللي نزل و اللي رحل دربه سهل/ واعتزبك ياراعي الوجه الفليح
.........................ولا نتبع بين الورى للمرجفين /واللي عقد رؤوس الحبال يحلها


__________
عايد السميري


فيك البقاء يابو سعد واللي حصل / بالشرق الاوسط نار مبداها قديـح
...........................تخطيط مدري جت كذا والله يعين / واللي عقـد روس الحبـال يحلهـا
من زل قلنا له .. لا .. لا .. هذا زلل / وابو صراحه يقبل العلم الصريح
............................واليا قرينا الفاتحه قولو أميـن / واللـي عقـد روس الحبـال يحلهـا


________
عبد العزيز الفدغوش :


راعي عشيرة يوم دوّر للبدل/ حتم على سدران مـع راعـي وضيـح
..............................دبر وقدر للعزيـب وللقطيـن/ واللـي عقـد رؤوس الحبـال يحلهـا
سدران ساير بالعمل رخو العضل /حتى انتشى من البهرجة غير المديح
...............................والنوخذة في مركبه عنده يقين /واللي عقـد رؤوس الحبـال يحلهـا


___________
عايد السميري:


حرب البسوس اسباب ناقه والزعل / مع كبرياء كليب لين اصبح ذبيح
..................................وهذي بدايات السنين الاربعين / واللي عقـد روس الحبـال يحلهـا
عندك خبر ياشيخ وش قال المثل / ( قفل مناسم باب منه تجيك ريح )
................................واقر.. وتأمل في رياض الصالحين / واللي عقد روس الحبال يحلهـا


____________
عبدالعزيز الفدغوش:


قبل الربيع المرتجا هاج الفحل/ واحكم بقيده مع هجاره يستريـح
................................نرسي لها مادام فيها مبتلين/ واللي عقد رؤوس الحبال يحلهـا
من سار باعداد وعتاد ٍ ماجفل/ والمنتصر لو ينثني خصمه يصيح
...............................وللمعركة درعٍ وطاس ٍ مرتدين/ واللي عقد رؤوس الحبال يحلها


___________
عايد السميري :


كوكب بلوتو/ مع عطارد / مع زحل / تطاردن رغم الفضاء الكاين فسيح
..................................والارض دارت والاوادم صامتين / واللي عقد روس الحبـال يحلهـا
في معركة حطين من كان البطل/ وش جاب هالطاري بالهوقت الشحيح
.................................وعن حايط المبكا تعلمك السنين / واللـي عقـد روس الحبـال يحلهـا



__________
عبدالعزيز الفدغوش :


( نبتون ) قرب والا بعد مامن وجل / وزيد المسمى بالغوى خاوى متيـح
...............................ولا تبتهر من صمت ناس ٍ مدركين/ واللي عقـد رؤوس الحبـال يحلهـا
( قطر ) العرب صلى وكبّر وابتهل/ و( قلب الاسد ) بالمعركة خلي طريح
..............................والعاقبة بامـر الولـي للمتقيـن /واللـي عقـد رؤوس الحبـال يحلهـا

جميع الحقوق محفوظة وحتى لاتتعرض للمسائلة القانونية بسبب مخالفة قانون حماية الملكية الفكرية يجب ذكر :
- المصدر :
شبكة الشموخ الأدبية - الكاتب : جوهر الراوي - القسم : منتدى المحاورة والألغاز
- رابط الموضوع الأصلي : بين الفدغوش والسميري ...!!!

توقيع » جوهر الراوي
الشعر العربي الشعر الغزلي الشعر الفصيح الشعر الجاهلي الشعر النبطي أخبار الشعراء
الشعر والشعراء بحور الشعر منتديات الشموخ الأدبية شبكة الشموخ الأدبية الشعر الشعبي الشعر الفصيح
رد مع اقتباس
قديم 07-15-2010, 10:53 PM   رقم المشاركة : [2]
عبدالعزيز الفدغوش
رئيس مجلس الإدارة
المشرف العام
 

الملف الشخصي



 
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

عبدالعزيز الفدغوش غير متواجد حالياً

افتراضي

الرائع جوهر

الله يعطيك العافية وهذه المحاورة من المحاورات التي فقدت

وليس لدي منها نسخة

توقيع - عبدالعزيز الفدغوش
[flash1=http://www.gamr15.org/up/swfiles/3wt00760.swf]WIDTH=500 HEIGHT=350[/flash1]
عهود المحبة - شمس الشموخ - عهود المحبـة
  رد مع اقتباس
قديم 07-23-2010, 01:23 AM   رقم المشاركة : [4]
فيلسوف الكويت
إداري
كاتب وإعلامي
 

الملف الشخصي



 
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

فيلسوف الكويت غير متواجد حالياً

افتراضي

جوهر الراوي



مــجــهـــودك يستحق الثناء

عـلـى ما قـدمت مـن إبـداع ودمت متألقا

هذا وتقبل مني أغلى تحية ... فيلسوف الكويت

  رد مع اقتباس
قديم 07-23-2010, 03:34 AM   رقم المشاركة : [5]
عهود المحبه
نائب المدير العام
 

الملف الشخصي


 
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

عهود المحبه غير متواجد حالياً

افتراضي

جوهر

محاورة جميلة

الله يعطيك العافيه

تحيتي لك

توقيع - عهود المحبه


عبدالعزيزالفدغوش
الجادل
  رد مع اقتباس
قديم 07-24-2010, 12:09 AM   رقم المشاركة : [6]
فيلسوف الكويت
إداري
كاتب وإعلامي
 

الملف الشخصي



 
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

فيلسوف الكويت غير متواجد حالياً

افتراضي



جوهر الراوي


مجهود يستحق الثناء والتقدير

و باركـ الله جهــــودكـ عــلــــى الــــدوامــ

لا خلا و لا عدمـ ... تقبل مروري المتواضع

تقبل مــنــي أغــلـــى تـحـيــة ... فيلسوف الكويت




  رد مع اقتباس
قديم 12-30-2010, 11:56 PM   رقم المشاركة : [8]
فواز بن بندر
شامخ مميز
 

الملف الشخصي



 
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

فواز بن بندر غير متواجد حالياً

افتراضي رد: بين الفدغوش والسميري ...!!!


سلمت يداك على هذا الإختيار الرائع
أشكرك جدا على المحاورة الشامخة
يسلم لنا هالطرح الرايق
فواز بن بندر

  رد مع اقتباس
 
إضافة رد

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
الفدغوش, بين, والسميري
 
 


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه الموضوع: بين الفدغوش والسميري ...!!!
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
الفدغوش ... لا ترتجي ..!! فيلسوف الكويت منتدى التراث والمنقول 19 07-01-2011 10:26 PM
الفدغوش ... للناس حزه ...!!! فيلسوف الكويت منتدى التراث والمنقول 17 07-01-2011 10:25 PM
الفدغوش ... ابكتي يا بحر ... !!!؟؟ فيلسوف الكويت منتدى التراث والمنقول 22 06-07-2011 11:24 AM
الفدغوش ... ألف بيت ...!!! فيلسوف الكويت منتدى التراث والمنقول 20 01-06-2011 10:06 PM
الفدغوش ... لا تنصدم ..!! فيلسوف الكويت منتدى التراث والمنقول 20 12-24-2010 04:38 PM



Loading...

شبكة الشموخ الأدبية قائمة تغذية RSS - الاتصال بنا - شبكة الشموخ الأدبية - الأرشيف - الأعلى - privacy-policy - About - الاعلانات- - Bookmark and Share
للإتصال والإستفسار أرشفة شبكة الشموخ الأدبية
الكويت 0096599579965 yahoo RSS htmlMAP HTML
 فاكس - الكويت 0096524579965 msn MAP XML sitemap.php
البريد الإلكتروني m_alshmo5@hotmail.com feeds.xml sitemap google tags
اقسام شبكة الشموخ الادبية

منتدى الإسلام - منتدى العام - منتدى الإعلام والأعلام - منتدى الترحيب والمناسبات - منتدى الشعر الشعبي - منتدى المواهب الواعدة - منتدى المحاورة والألغاز - منتدى التراث والمنقول - منتدى المقالات والنقد - منتدى الشعر الفصيح - منتدى الخواطر والنثر - منتدى القصص والروايات - منتدى الأسرة - منتدى الطب والعلوم - منتدى الفن - منتدى الرياضة - منتدى التسلية والترفية - منتدى البرامج والإتصالات - منتدى التصميم والجرافيكس - منتدى مرايا القضايا - دواوين الشعراء - مدونات الكتّاب - مجلة الشموخ الثقافية - مكتبة الشموخ الإلكترونية

كلمات البحث

الشعر الشعبي الشموخ الثقافة التراث الأدب النقد الشعر الفصيح المحاورة الالغاز قصائد صوتية قصائد كتابية دواوين شعرية اخبار الشعراء قصائد صوتية القصة الرواية الشاعرة قصص البادية مقالات مهرجانات صحافة شعراء الخليج شعر غزل مسجات أبيات شعرية المواقع الادبية لقاء الشاعر الخواطر النثر شاعر المليون القنوات الشعرية المجلات الشعرية مهرجان الجنادرية هلا فبراير youtube الشعر وكالة انباء الشعر أنباء الشعراء شعراء ليبراليين الشعر الجاهلي العباسي المعنى سمان الهرج قصيدة الشاعرة دواوين الشاعرات صور الشعراء البادية التراث القبائل بنات الكويت بنات السعوديه بنات الرياض بنات الخبر بنات جده بنات الامارات بنات قطر بنات البحرين بنات عمان بنات لبنان بنات سوريا بنات العراق بنات تركيا بنات مشرف اكسسوارات ازياء عطورات ملابس نسائية مجوهرات قصات شعر صبغة شعر بنات المغرب بنات كول بنات كيوت بنات حلوات جميلات العرب بنات مصر بنات الاردن موضة بنات الخليج صور بنات خليجيات عربيات ممثلات طموحات هاويات داعيات شاعرات مواقع بنات منتديات بنات مواقع نسائية منتديات نسائية دردشة نسائية دردشة بنات الحب حبي الحبيبة قصائد عشق قصائد غرام حبيبتي معشوقتي المحبة بنات للتعارف بنات للزواج بنات للصداقة كتابات نسائية مقالات نسائية مهم للنساء قصص عاشقات روايات حب فقط للنساء مجلات نسائية تاجرات عالمات بائعات مبدعات مغنيات بنات المدينه بنات الجهراء بنات الخالدية بنات الجامعه بنات الثانويه بنات مدارس مشاغبات مشاكسات بنات المجتمع نساء المجتمع بنات الدوحه بنات المحرق بنات المنامه شيخة البنات مكياج عرائس ليلة الزفاف ليلة الدخله اغاني بنات رقص بنات فيديو بنات مشاعر بنات احاسيس بنات رغبات بالزواج بنات google بنات yahoo بنات msn بنات massenger بنات انمي بنات توبيكات جمعة بنات جلسة بنات قهوة بنات حقيقة البنات دموع النساء جوالات بنات

الوصلات والروابط الخاصة بـ : شبكة الشموخ الأدبية ( www.alshmo5.com - www.alshmo5.net - www.alshmo5.org )
جميع المشاركات تعبّر عن وجهة نظر الكاتب ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر الإدارة
جميع الحقوق محفوظة لـ :
شبكة الشموخ الأدبية

Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
Coordination Forum √ 1.0 By: мộнαηηαď © 2011
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009