اعلانات المنتدي

لا إِلَهَ إِلا أَنتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِينَ



الإهداءات

آخر 5 مشاركات منتجات العناية بالبشرة (الكاتـب : سماسيموو - )           »          استكشف سر جمال شعرك في ويلنس سوق، الوجهة الأولى للعناية بالشعر (الكاتـب : سماسيموو - )           »          ويلنس سوق : وجهتك الأساسية لمنتجات العناية الشخصية والجمال (الكاتـب : سماسيموو - )           »          سعر الفوم بديل الجبس سعر متر فوم الجدران في جده (الكاتـب : ذهب اكسبيرت - )           »          قهوجي جدة قهوجيات صبابات 0539307706 (الكاتـب : خدمات - )


الانتقال للخلف   شبكة الشموخ الأدبية > شموخ الفكر > منتدى دواوين الشعراء

إضافة رد
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : [1 (permalink)]  
قديم 02-05-2021, 04:41 PM
شامخ جديد

 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  زينوو غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي



 
افتراضي خلق القيمة في صناعة الألعاب


خلق القيمة في صناعة الألعاب
عالم الألعاب لا يتألف فقط من اللاعبين ومطوري الألعاب فقط، بل أنه يشمل أيضًا جميع نواع المشاركين الذين يتفاعلون مع بعضهم البعض خلال مراحل إنشاء اللعبة والترويج لها. وفي هذه المقالة، سنصف كيفية مشاركة كل عنصر في هذه المنظومة، وكيف يعملون معًا، وما الذي يُجلِب لهم الأرباح. لكن الأهم من ذلك، هو أننا سنُلقي الضوء على التحول الكبير الذي جرى في قنوات التوزيع ونرى كيف أثر ذلك على تدفقات الإيرادات للصناعة وجذب مشاركين جدد إليها. على سبيل المثال، فإن المراهنات الرياضية تشتمل على مجموعة كبيرة من البرامج المسؤولة عن تحديد القيمة، والاحتمالات، وخيارات، الإيداع والسحب. ومعنى وجود اختيار واسع مواقع المراهنات الرياضية اون لاين هو أن هناك الكثير من مُقدمي هذه البرامج.
"مُنتج العاب" هو مفهوم تراكمي غامض. يتضمن مجموعة واسعة من الاشخاص كُل منهم مسؤول عن الجزء الخاص به من العمل في عملية إنشاء اللعبة وإطلاقها للعملاء النهائيين.
من هم هؤلاء المشاركين في صناعة الألعاب وما هي أدوارهم؟
بادئ ذي بدء، يجب على شخص ما أن يأتي بفكرة مخطط اللعبة وإنشاء برامجها واختبارها. يتم تنفيذ ذلك عادة بواسطة مطور ألعاب. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أيضًا إدارة عملية التطوير والتمويل في بعض الحالات بواسطة مُنتج اللعبة نفسه.
وبعد ذلك يتم الحصول على جميع حقوق الطبع والنشر للشركة الموزعة أو الشركة المنتجة القائمة بعملية التوزيع ثم يتم إجراء الحملات الترويجية والأنشطة الأخرى التي تساعد في الوصول إلى العملاء النهائيين على طول سلسلة القيمة. يمكن تنفيذ هذا الجزء إما عن طريق المطور نفسه أو بواسطة مُنتج الألعاب والذي عادة ما يكون لديه علامة تجارية راسخة وشبكة من جهات الاتصال تعلوها تجربة أكثر ثراءً في إطلاق الألعاب من المُطور نفسه. السؤال الوحيد هنا هو كيفية تقسيم تكاليف التطوير والترويج وإيرادات المبيعات.
بعد ذلك، بمجرد أن لا تعمل اللعبة بشكل جيد على المستوى التقني فحسب، بل تكون أيضًا معدة جيدًا لدخول السوق، يجب أن تصل بطريقة ما إلى العميل النهائي. يمكن لناشر اللعبة تحقيق ذلك إما من خلال موقعه على الويب أو من خلال موزعين خارجيين. في الأوقات الماضية كانت متاجر الألعاب هي محلات تقليدية. أما اليوم ونظرًا لأن الإنترنت يوفر المزيد من قنوات التوزيع الفعّالة من حيث الوقت والتكلفة، فإن هذه المتاجر تتفوق إلى حد كبير على الأسواق عبر الإنترنت مثل AppStore أوSteam ، ويتم إصدار 25 لعبة جديدة كل يوم على هذيْن المتجريْن.
فهناك بعض الشركات التي تضم أكثر من 500 موظف تمثل 19% من الصناعة، وهناك 19% من شركات الألعاب لديها موظف واحد فقط، و 15% لديها من 2 إلى 5 موظفين. ومن المثير للاهتمام أن كلا النوعين من الشركات يستفيدان من نفس الفرص المستمدة من إعادة اختراع قنوات التوزيع مع ظهور الإنترنت!

ogr hgrdlm td wkhum hgHguhf

جميع الحقوق محفوظة وحتى لاتتعرض للمسائلة القانونية بسبب مخالفة قانون حماية الملكية الفكرية يجب ذكر :
- المصدر :
شبكة الشموخ الأدبية - الكاتب : زينوو - القسم : منتدى دواوين الشعراء
- رابط الموضوع الأصلي : خلق القيمة في صناعة الألعاب

رد مع اقتباس
قديم 11-29-2022, 12:47 PM   رقم المشاركة : [2 (permalink)]
شامخ جديد
 

الملف الشخصي


 
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رحاب جاد غير متواجد حالياً

افتراضي رد: خلق القيمة في صناعة الألعاب

بغض النظر عن عمر طفلك أو ميزانيتك ، لدينا ألعاب لإثارة خيالهم وجعلهم يبنون عوالم مليئة بالشخصيات التي يحبونها ، من Frozen's Olaf أو Encanto's Mirabel إلى Paw Patrol's Ryder. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك التسوق من ألعاب الطاولة والورق التي لن يتعبوا منها أبدًا ، بدءًا من الألعاب الكلاسيكية بما في ذلك لعبة الكريبج والشطرنج والمونوبولي وحتى أحدث الألعاب التي يجب اقتناؤها. ما هي بعض الألعاب الأكثر شعبية الآن؟ نحمل أحدث الألعاب من أشهر العلامات التجارية بما في ذلك Disney و Gabby's Dollhouse و Hasbro و LEGO و LOL surprise و Magic Mixies و Mattel و Nerf و Paw Patrol افضل العاب الأطفال والأولاد و Squishmallows والمزيد. تحقق من اختيارنا للعثور على أفضل الألعاب الرائجة وترقب أدلة الشراء الخاصة بنا للألعاب التي لا غنى عنها. ما هي الألعاب الشائعة بين الفئات العمرية المختلفة؟ بالنسبة للأطفال الأصغر سنًا ، تعتبر الحيوانات المحنطة والألعاب البسيطة هي الأفضل ، مما يتيح لهم استخدام خيالهم لإنشاء عالمهم الخاص. مع مرور الوقت ، قد ينمو الأطفال من اللعب التخيلي ويطورون اهتمامًا بالفنون والحرف اليدوية ، وألعاب الطاولة ، ومجموعات البناء ، ومجموعات النماذج ، وألعاب التحكم عن بعد.

إذا حببت هذا النشر وكنت ترغب في الحصول على تفاصيل إضافية تتعلق العاب ركوب السيارات للأطفال يرجى زيارة موقعنا على الخاص الموقع افضل العاب سيارات الأطفال على شبكة الانترنت.

توقيع - رحاب جاد
http://gamesonfly.com
  رد مع اقتباس
 
إضافة رد

مواقع النشر
 
 


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه الموضوع: خلق القيمة في صناعة الألعاب
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
سامانثا رونسون في مدينة الألعاب ؟ ساره الشهري منتدى الفن 3 11-23-2011 08:57 AM
أصبوحة الشعر ذو القيمة للجفول وشيمة ؟ عبدالعزيز الفدغوش منتدى الإعلام والأعلام 9 05-17-2011 07:11 PM
أصبوحة الشعر ذو القيمة للجفول وشيمة ؟ alshmo5 مجلة الشموخ الثقافية 0 05-14-2011 03:00 PM
خبير ألماني : إرتفاع القيمة السوقية للاعبي المنتخب الألماني ( 20% ) طارق عبدالله منتدى الرياضة 7 11-14-2010 08:22 PM



Loading...

شبكة الشموخ الأدبية قائمة تغذية RSS - الاتصال بنا - شبكة الشموخ الأدبية - الأرشيف - الأعلى - privacy-policy - About - الاعلانات- - Bookmark and Share
للإتصال والإستفسار أرشفة شبكة الشموخ الأدبية
الكويت 0096599579965 yahoo RSS htmlMAP HTML
 فاكس - الكويت 0096524579965 msn MAP XML sitemap.php
البريد الإلكتروني [email protected] feeds.xml sitemap google tags
اقسام شبكة الشموخ الادبية

منتدى الإسلام - منتدى العام - منتدى الإعلام والأعلام - منتدى الترحيب والمناسبات - منتدى الشعر الشعبي - منتدى المواهب الواعدة - منتدى المحاورة والألغاز - منتدى التراث والمنقول - منتدى المقالات والنقد - منتدى الشعر الفصيح - منتدى الخواطر والنثر - منتدى القصص والروايات - منتدى الأسرة - منتدى الطب والعلوم - منتدى الفن - منتدى الرياضة - منتدى التسلية والترفية - منتدى البرامج والإتصالات - منتدى التصميم والجرافيكس - منتدى مرايا القضايا - دواوين الشعراء - مدونات الكتّاب - مجلة الشموخ الثقافية - مكتبة الشموخ الإلكترونية

كلمات البحث

الشعر الشعبي الشموخ الثقافة التراث الأدب النقد الشعر الفصيح المحاورة الالغاز قصائد صوتية قصائد كتابية دواوين شعرية اخبار الشعراء قصائد صوتية القصة الرواية الشاعرة قصص البادية مقالات مهرجانات صحافة شعراء الخليج شعر غزل مسجات أبيات شعرية المواقع الادبية لقاء الشاعر الخواطر النثر شاعر المليون القنوات الشعرية المجلات الشعرية مهرجان الجنادرية هلا فبراير youtube الشعر وكالة انباء الشعر أنباء الشعراء شعراء ليبراليين الشعر الجاهلي العباسي المعنى سمان الهرج قصيدة الشاعرة دواوين الشاعرات صور الشعراء البادية التراث القبائل بنات الكويت بنات السعوديه بنات الرياض بنات الخبر بنات جده بنات الامارات بنات قطر بنات البحرين بنات عمان بنات لبنان بنات سوريا بنات العراق بنات تركيا بنات مشرف اكسسوارات ازياء عطورات ملابس نسائية مجوهرات قصات شعر صبغة شعر بنات المغرب بنات كول بنات كيوت بنات حلوات جميلات العرب بنات مصر بنات الاردن موضة بنات الخليج صور بنات خليجيات عربيات ممثلات طموحات هاويات داعيات شاعرات مواقع بنات منتديات بنات مواقع نسائية منتديات نسائية دردشة نسائية دردشة بنات الحب حبي الحبيبة قصائد عشق قصائد غرام حبيبتي معشوقتي المحبة بنات للتعارف بنات للزواج بنات للصداقة كتابات نسائية مقالات نسائية مهم للنساء قصص عاشقات روايات حب فقط للنساء مجلات نسائية تاجرات عالمات بائعات مبدعات مغنيات بنات المدينه بنات الجهراء بنات الخالدية بنات الجامعه بنات الثانويه بنات مدارس مشاغبات مشاكسات بنات المجتمع نساء المجتمع بنات الدوحه بنات المحرق بنات المنامه شيخة البنات مكياج عرائس ليلة الزفاف ليلة الدخله اغاني بنات رقص بنات فيديو بنات مشاعر بنات احاسيس بنات رغبات بالزواج بنات google بنات yahoo بنات msn بنات massenger بنات انمي بنات توبيكات جمعة بنات جلسة بنات قهوة بنات حقيقة البنات دموع النساء جوالات بنات

الوصلات والروابط الخاصة بـ : شبكة الشموخ الأدبية ( www.alshmo5.com - www.alshmo5.net - www.alshmo5.org )
جميع المشاركات تعبّر عن وجهة نظر الكاتب ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر الإدارة
جميع الحقوق محفوظة لـ :
شبكة الشموخ الأدبية

Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
ظ„ظٹظ†ظƒط§طھ - ط¯ط¹ظ… : SEO by vBSEO 3.5.1 Trans by
Coordination Forum √ 1.0 By: мộнαηηαď © 2011
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009