اعلانات المنتدي

لا إِلَهَ إِلا أَنتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِينَ



الإهداءات

آخر 5 مشاركات فوائد الـ Seo وفائدته بالتجارة الإلكترونية E-Commerce (الكاتـب : شمس الريان - )           »          وكيل صيانة توشيبا جليم ||| 01092279973 ++ 01223179993 ||| وكيل توشيبا toshiba (الكاتـب : بططبواتت - )           »          وكيل صيانة ايبرنا الشاطبي ||| 01283377353 + + 01129347771 ||| ايبرنا iberna (الكاتـب : بططبواتت - )           »          وكيل صيانة غسالة ويرلبول سان ستيفانو ||| 01010916814 ++ 01023140280 ||| فرع ويرلبو (الكاتـب : بططبواتت - )           »          وكيل صيانة ثلاجه وستنجهاوس المندرة \\\ 01060037840 ++ وستنجهاوس اسكندرية 01020261030 (الكاتـب : بططبواتت - )


الانتقال للخلف   شبكة الشموخ الأدبية > شموخ العام > منتدى الإعلام والأعلام

إضافة رد
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : [1 (permalink)]  
قديم 06-24-2013, 09:29 PM
رئيس مجلس الإدارة
المشرف العام

 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  عبدالعزيز الفدغوش غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي




 
افتراضي أمير قطر يتنازل عن الحكم ؟


أمير يتنازل الحكم




أنهى أمير قطر الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني اجتماعه بالأسرة الحاكمة و أهل الحل و

العقد ، و أحاط المجتمعين علماً بقراره تسليم الحُكم لولي عهده و ابنه الشيخ تميم آل ثاني .

و قد أعلن الديوان الأميري أنّ أمير دولة قطر سوف يلقي خطابًا في الساعة 8 من


صباح الغد الثلاثاء يلقي فيه كلمة أخيرة للشعب القطري لـ يُعلن فيه تنحّيه عن الحكم

و تنازله لصالح ابنه الشيخ تميم بن حمد آل ثاني .


المصدر : ( الجزيرة )

Hldv r'v djkh.g uk hgp;l ? hgp;l

جميع الحقوق محفوظة وحتى لاتتعرض للمسائلة القانونية بسبب مخالفة قانون حماية الملكية الفكرية يجب ذكر :
- المصدر :
شبكة الشموخ الأدبية - الكاتب : عبدالعزيز الفدغوش - القسم : منتدى الإعلام والأعلام
- رابط الموضوع الأصلي : أمير قطر يتنازل عن الحكم ؟

توقيع » عبدالعزيز الفدغوش
[flash1=http://www.gamr15.org/up/swfiles/3wt00760.swf]WIDTH=500 HEIGHT=350[/flash1]
عهود المحبة - شمس الشموخ - عهود المحبـة
الشعر العربي الشعر الغزلي الشعر الفصيح الشعر الجاهلي الشعر النبطي أخبار الشعراء
الشعر والشعراء بحور الشعر منتديات الشموخ الأدبية شبكة الشموخ الأدبية الشعر الشعبي الشعر الفصيح
رد مع اقتباس
قديم 06-25-2013, 12:47 PM   رقم المشاركة : [2 (permalink)]
إداري
 

الملف الشخصي



 
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

جوهر الراوي غير متواجد حالياً

افتراضي رد: أمير قطر يتنازل عن الحكم ؟


أعلن الديوان الاميري في قطر في بيان مساء أمس ان ولي العهد الشيخ تميم سيعين اميراً للبلاد خلفاً لوالده الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، الذي قرر تسليمه الحكم، داعياً المواطنين الى مبايعة الامير الجديد اليوم وغدا:

قال: "سيستقبلان السادة المواطنين بالديوان الاميري (...) وذلك لمبايعة سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني اميرا للبلاد".

اوضح ان الاستقبالات ستبدأ في الساعة التاسعة صباح اليوم، اي بعد ساعة واحدة من الكلمة التي سيوجهها الشيخ حمد الى الشعب ويعلن فيها تخليه عن الحكم لنجله، كما اعلن الديوان في بيان سابق.

تقرر اعتبار الثلاثاء "يوم عطلة رسمية في الدولة".

وقال مسؤول قطري لوكالة فرانس برس إن الأمير "سيتخلى عن صلاحياته للشيخ تميم"، بدون أن يوضح ما إذا كان ذلك يعني أن الشيخ حمد سيحتفظ بمنصب شرفي. وذكر مسؤول قطري آخر في وقت سابق رافضاً ذكر اسمه أن الأمير "مقتنع بضرورة تشجيع الجيل الجديد وينوي تسليم السلطة الى ولي العهد الشيخ تميم وإجراء تعديل وزاري يعين خلاله عدداً كبيراً من الشبان في مجلس الوزراء".
ورأى مصدر ديبلوماسي فرنسي لوكالة فرانس برس إن أمير قطر "يود من خلال تنظيمه بنفسه انتقال السلطة منه، أن يرد على بعض الانتقادات التي تقول لقطر أنتم دولة حكم فردي ولا تريدون أن يكون هناك ربيع عربي إلا عند الآخرين".وأضاف المصدر أن الأمير "يريد أن يقدم نموذجاً ناجحاً لانتقال هادئ".
وكانت الصحيفة "ديلي تلغراف" البريطانية قد نقلت عن مصادر أجنبية رفيعة في 11 حزيران الجاري، أن "الوقت قد حان ليتولى ولي العهد تميم، مقاليد السلطة في الإمارة الخليجية". وأوضح التقرير أن "خطة التوريث" ستتزامن مع تخلي رئيس الوزراء الحالي وزير الخارجية حمد بن جاسم (52 عاماً) عن منصبه.
وقال دبلوماسي مقيم في الدوحة لـ"رويترز"، في إشارة إلى رئيس الدولة، إن أمير قطر "يفكر منذ فترة في هذه المسألة. الطريق مهّد بوضوح على مدى العام المنصرم لنقل السلطة إلى تميم". أكد أحد المصادر العليمة أن خطة التوريث تهدف إلى "إدارة نظم تسليم السلطة لتسمح لولي العهد بأن يأتي إلى صدارة" المشهد السياسي.


من هو الشيخ تميم بن حمد بن خليفة آل ثاني؟

نشرت قناة "الجزيرة" على موقعها نبذة عن الشيخ تميم بن حمد بن خليفة آل ثاني. وأشارت فيها إلى انه عين وليا للعهد في الخامس من آب 2003، ومنذ ذلك الحين برز على الساحة المحلية والإقليمية والدولية حيث شارك ومثل بلاده في عدد من المؤتمرات.

ولد يوم 3 حزيران 1980 بالدوحة، وهو ثاني أبناء أمير قطر الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، متزوج وله عدد من الأولاد. وحصل على الشهادة الثانوية من مدرسة شيربورن بالمملكة المتحدة عام 1997، وتخرج في أكاديمية ساندهيرست العسكرية الملكية بالمملكة المتحدة عام 1998. وهو يتكلم بالإضافة إلى العربية، اللغتين الإنجليزية والفرنسية.

يترأس عددا من المؤسسات من بينها المجلس الأعلى للبيئة والمحميات الطبيعية، والمجلس الأعلى للتعليم، والمجلس الأعلى للاتصالات، ومجلس إدارة جهاز قطر للاستثمار، بالإضافة إلى مؤسسات أخرى. كما يشغل منصب نائب القائد العام للقوات المسلحة القطرية، ونائب رئيس مجلس العائلة الحاكمة.

عُين وليا للعهد في الخامس من أغسطس/آب 2003، ومنذ ذلك الحين برز على الساحة الوطنية والإقليمية والدولية حيث شارك ومثل بلاده في عدد من المؤتمرات. تتبع له عدد من المؤسسات في قطر من بينها الحي الثقافي (كتارا) وجهاز الإحصاء والأمانة العامة للتخطيط التنموي، بالإضافة إلى أكاديمية التفوق الرياضي (أسباير).

نال عددا من الأوسمة منها وسام الشيخ عيسى بن سلمان آل خليفة من الدرجة الممتازة عام 2004. وفي سنة 2006، اختير أفضل شخصية رياضية بالوطن العربي باستفتاء مجلة الأهرام الرياضي المصرية. كما حصل بالعام الذي يليه على الوسام الأعلى للمجلس الأولمبي الآسيوي.

ووصفت الـ"بي بي سي"، في تقرير لها، تميم بن حمد بأنه داهية سياسية. ومن المعروف أنه محاط بجيش من المستشارين والخبراء الذين "لقنوه" كيفية اكتساب مواصفات الحاكم، لكن الجميع يعلم أنه لن يستطيع أن يضاهي دهاء أعدائه اللدودين والأشقاء، لذا يحتاج إلى مزيد من التحصين الذي تسعى إليه والدته الشيخة موزة التي ربحت الصراع على تثبيت ابنها في الحكم. حكم يحتاج إلى أدوات، بدءاً من الحكومة التي لم يُحسَم من سيتولى رئاستها بعد إزاحة "مايسترو" السياسة القطرية حمد بن جاسم.

هوية ولي العهد غامضة

قالت "الأخبار" أنه منذ تسريب خبر تنازل حمد بن خليفة عن الحكم، أخذت المعلومات عن هوية ولي العهد الجديد تتضارب. هل سيكون ابن تميم "حمد" ابن الخمس سنوات، أم أحد أشقاء ولي العهد الحالي؟ ومن سيكون رئيس الحكومة الجديد الذي سيخلف الرجل القوي حمد بن جاسم؟ ومن هي الوجوه الجديدة التي ستدخل أول حكومة في عهده؟

المعلومات المتداولة تشير بحسب "الأخبار" إلى إمكانية تعيين عمه، عبد الله بن خليفة آل ثاني، وهو يشغل حالياً منصب مستشار للشيخ حمد، وهو قادر على الإمساك ببعض المفاصل المعقدة وتدوير زوايا العقد الداخلية من أمام ابن شقيقه، تميم. وتشير معلومات أخرى إلى إمكانية تسلم تميم رئاسة الوزراء لفترة محددة، حتى يتمكن من تثبيت حكمه، وتجنباً للصراعات والمنافسة بين الطامحين في تولي السلطة في الإمارة، ولتأمين فترة انتقالية سلسة على أن يُكلَّف رئيس جديد للوزراء في مرحلة لاحقة. ويتولى في هذه الفترة وزير الدولة للشؤون الخارجية الحالي، أحمد آل محمود، منصب نائب رئيس مجلس الوزراء.

ولفتت الصحيفة إلى ان هذه المعلومات غير مؤكدة ولا محسومة، لكن سيتكشف تباعاً شكل الثوب الجديد الذي ترتديه مشيخة الربيع الإخواني: هل هي عملية تجميلية طفيفة أم جراحة من أجل تغيير جذري وشامل من الداخل إلى الخارج؟ وخطاب الشيخ حمد اليوم قد يحمل بعضاً من الأجوبة.
"الشرق الاوسط": قطر من خاصرة الخليج إلى قلب العالم

قالت صحيفة "الشرق الأوسط" أن قطر شهدت منذ استلام الأمير الشيخ حمد بن خليفة للسلطة نهضة واسعة، فقد تحولت البلاد التي لم يكن يزيد دخلها من صادرات النفط عن أكثر من 3 مليارات دولار وتعاني من عجز كبير في ميزانيتها إلى بلد يمتلك واحدا من أكبر الاقتصاديات في المنطقة وتعتبر أكبر مصدر للغاز الطبيعي المسال في العالم، كما تمتلك ذراعا استثماريا في الخارج هو جهاز قطر للاستثمار، الذي تتراوح أصوله بين 100 و200 مليار دولار.

ولفتت الصحيفة إلى ان هذه الثروة كرّست قطر لاعبا أساسيا في الساحة العربية والأفريقية والدولية، وخاصة فيما يتعلق بالنزاع الفلسطيني - الإسرائيلي، مستفيدة من علاقتها الوطيدة مع حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، والصراع السياسي في لبنان، الذي أسفر عن توقيع اتفاق الدوحة، والدخول على خط الوساطة للمصالحة في النزاعات في القرن الأفريقي وبين الحكومة السودانية ومعارضيها في دارفور وغيرها.

وذكرت "الشرق الأوسط" أن الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني يعد الحاكم الثامن في تسلسل الأسرة التي حكمت قطر، باني نهضتها الحديثة، حيث شهدت البلاد في عهده تسارعا في التنمية والعمران، إضافة إلى استكشاف الغاز، الذي منح الدولة الخليجية بعدا جديدا في عهده. وساهم بدور كبير لجعل قطر مؤثرة على المشهد السياسي والثقافي، وعمل على تحويل البلاد إلى دولة عصرية، وتحولت معه البلاد تحولا سريعا ساهم في تغير معالم قطر العمرانية والاقتصادية، حيث شهدت البلاد حركة توسع عمراني كبيرة بالتزامن مع تطوير أدائها الاقتصادي.

"الأخبار": أبو الثورات يورث الحكم

صباح أيوب في "الاخبار": "أسئلة غربية" برسم الأمير المقبل

ذكرت بعض الصحف الأميركية أن "صحّة الامير حمد تتراجع بسرعة بعد مشاكل في الكلى كان يعانيها". لكن مصادر أخرى نفت أن تكون الأسباب صحية هي الكامنة وراء تركه السلطة، وأكّدت أن تسليم نجله تميم مقاليد الحكم وإعداده لقيادة البلد "كان يُعَدّ له منذ سنوات". وعن أسباب اختيار تميم دون غيره، تذكر بعض الصحف أن كونه "الابن المفضّل للشيخة موزة أسهم كثيراً في ترشيحه لهذا المنصب، دون باقي أبناء الأمير". والسؤال المطروح : "هل يستمر تميم بدعم الجهاديين في سوريا لإسقاط نظام الرئيس بشار الأسد؟ هل يبقى الداعم المالي الأول لجماعة الإخوان المسلمين في مصر؟ كيف سيتعامل مع الجارة إيران ومع منافسته السعودية؟". "ذي وول ستريت جورنال" نقلت عن محللين ترجيحهم أن "يُبقي تميم على سياسة والده الخارجية ويحافظ على الخطوط العريضة في الاستراتيجية الاقتصادية القطرية التي بنيت على قاعدة تنويع اقتصاديات الدولة". لكن بعض المتابعين لشؤون المنطقة، أبدوا خشية من "تقرّب الأمير تميم من الإخوان المسلمين"، ما سيجعل منه، برأيهم، "أقلّ ليبيرالية من والده ومن رئيس الوزراء". هؤلاء يشيرون إلى دور الأمير الجديد في تسليح المتمرّدين الإسلاميين ودعم وصول "الإخوان" إلى السلطة في كل من ليبيا ومصر وسوريا.

ناهض حتر في" الاخبار ": أفول الدور ونهاية الأسطورة

سيكون على الأمير الجديد، تميم بن حَمد، منذ اليوم، أن يعالج ثلاثة تحديات كبرى، عنوانها، جميعاً، "قَطر أولاً". التحدي الأول اقتصادي ـــ مالي؛ فالجموح القَطري، خلال العقد المنصرم، للتوسّع في الاستثمار في السوق العالمية والإقليمية، وفي مجالات لا تبدأ بالغاز ولا تنتهي بالمولات، تجاوز الخط البرتقالي للخطر، ويتجه صوب الخط الأحمر؛ فالحجم الكلي للاستثمارات القَطرية لم يعد ممكناً احتساب مداه الفعلي، ولا موجوداته، ولا شبكاته، ولا المخاطر المحيقة به، ولا قدرة الخزينة القَطرية على الوفاء بالالتزامات المترتبة على تورّماته. التحدي الثاني يتمثل بمستقبل قطاع الغاز؛ فسواحل المتوسّط حبلى بمخزون من الغاز، من شأنه، في غضون السنوات القليلة المقبلة، أن يغيّر معادلات الاستثمار والإنتاج والأسعار والأنابيب والنقل الخ. وفي هذه المواجهة الكبرى، وضعت الدوحة، كل إمكاناتها المالية والإعلامية وعلاقاتها الاستخبارية وأدواتها من الإخوان والإرهابيين و"المثقفين"، قبل أن تصطدم بالجدار، وتكتشف أن الإمبراطوريات الافتراضية ليس لها مكان في عالم الإمبراطوريات الحقيقية؛ فالصراع تحدّد الآن بالقوتين العظميين، روسيا الاتحادية والولايات المتحدة. وهنا يأتي التحدي الثالث أمام الشيخ تميم. وهو إعادة هيكلة العلاقة مع واشنطن على أساس الالتزام الحرفي بالمتطلبات اليومية للسياسة الأميركية، والامتناع عن المبادرات، والتموضع، عربياً، في إطار مجلس التعاون الخليجي تحت القيادة السعودية.

مياسة المهندي في "الاخبار ": تميم: أمير "الربيع السنّي الإخوانـي"

سيكون لـ"الربيع العربي" أمير شاب يقود من خلاله التغيير الذي يعصف في المنطقة. تميم بن حمد آل ثاني ابن الثلاثة والثلاثين عاماً ازداد نفوذه في شؤون قطر خلال الشهور الأخيرة، وقد مهد له الطريق من خلال قرارات كبيرة اتخذها خلال رحلات والده الخارجية. ليس واضحاً إلى الآن ما الفارق الذي سيحدثه الشيخ تميم، لكنّ معظم زعماء الغرب وملوك الخليج وأمراءه، يعلمون جيداً مدى إعجاب الأمير الشاب بجماعة الإخوان المسلمين، وهو ما يُعتبر للكثير منهم خطراً حقيقياً. لا يتوقع أن يُحدِث تميم ذلك التغيير الكبير نحو الديموقراطية أو سلوك مسارات جديدة على صعيد السياسة الخارجية؛ فمسار السياسة القطرية على المستوى العربي والدولي هو نفسه الحد المرسوم لها في الإدارة الأميركية.نقلا عن
14 march official site
شكرا لك أبا سعد لإيراد الخبر الرئيس .!!!

توقيع - جوهر الراوي
  رد مع اقتباس
قديم 06-25-2013, 04:41 PM   رقم المشاركة : [3 (permalink)]
سمو الشموخ
 

الملف الشخصي



 
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

مساعد الخالدي غير متواجد حالياً

افتراضي رد: أمير قطر يتنازل عن الحكم ؟

نتمنى الموفقيه للحاكم الجديد
شكرال لك يا بو سعد

توقيع - مساعد الخالدي

العضو الأكثر شعبية في الشموخ !!!

قلب الشموخ
  رد مع اقتباس
قديم 06-26-2013, 12:00 AM   رقم المشاركة : [4 (permalink)]
نائب المدير العام
 

الملف الشخصي


 
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

نور العمر متواجد حالياً

افتراضي رد: أمير قطر يتنازل عن الحكم ؟

أسعد الله مساء الجميع
شكرا لك أستاذي الغالي على
إدارج الخبر، ترجل الفارس
وأمير العطاء ليستلم الراية من بعده
لفارس تربي في مدرسة آل ثاني
نبارك لسمو الأمير تميم بن حمد
ونسأل الله له التوفيق والسداد.

توقيع - نور العمر
،

،






،

الأماكن والأمسيات والمشاعر
مظلمة في غيابك ..

،

،
  رد مع اقتباس
قديم 06-26-2013, 02:13 PM   رقم المشاركة : [5 (permalink)]
رئيس مجلس الإدارة
المشرف العام
 

الملف الشخصي



 
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

عبدالعزيز الفدغوش غير متواجد حالياً

افتراضي رد: أمير قطر يتنازل عن الحكم ؟

الرائع جوهر الراوي

كسبنا اشراقة مرورك وبهاء وتميز حضورك

ومن الأعماق شكرا لك على الاضافة التي زادت الموضوع بهاء

ونتمنى للقيادة والشعب القطري السداد والموفقية والإزدهار

توقيع - عبدالعزيز الفدغوش
[flash1=http://www.gamr15.org/up/swfiles/3wt00760.swf]WIDTH=500 HEIGHT=350[/flash1]
عهود المحبة - شمس الشموخ - عهود المحبـة
  رد مع اقتباس
قديم 06-26-2013, 02:14 PM   رقم المشاركة : [6 (permalink)]
رئيس مجلس الإدارة
المشرف العام
 

الملف الشخصي



 
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

عبدالعزيز الفدغوش غير متواجد حالياً

افتراضي رد: أمير قطر يتنازل عن الحكم ؟

الرائع مساعد الخالدي

كسبنا اشراقة مرورك وبهاء وتميز حضورك

ونتمنى للقيادة والشعب القطري السداد والموفقية والإزدهار

توقيع - عبدالعزيز الفدغوش
[flash1=http://www.gamr15.org/up/swfiles/3wt00760.swf]WIDTH=500 HEIGHT=350[/flash1]
عهود المحبة - شمس الشموخ - عهود المحبـة
  رد مع اقتباس
قديم 06-26-2013, 02:15 PM   رقم المشاركة : [7 (permalink)]
رئيس مجلس الإدارة
المشرف العام
 

الملف الشخصي



 
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

عبدالعزيز الفدغوش غير متواجد حالياً

افتراضي رد: أمير قطر يتنازل عن الحكم ؟

الرائعة الدكتورة نور العمر

كسبنا اشراقة مرورك وبهاء وتميز حضورك

ونتمنى للقيادة والشعب القطري السداد والموفقية والإزدهار

توقيع - عبدالعزيز الفدغوش
[flash1=http://www.gamr15.org/up/swfiles/3wt00760.swf]WIDTH=500 HEIGHT=350[/flash1]
عهود المحبة - شمس الشموخ - عهود المحبـة
  رد مع اقتباس
قديم 10-18-2013, 05:30 AM   رقم المشاركة : [8 (permalink)]
شامخ جديد
 

الملف الشخصي


 
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

عنود الشلاقي غير متواجد حالياً

افتراضي رد: أمير قطر يتنازل عن الحكم ؟

سلمت أناملك

على الموضوع الرائع

  رد مع اقتباس
 
إضافة رد

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
أمير, الحكم, يتنازل
 
 


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه الموضوع: أمير قطر يتنازل عن الحكم ؟
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
حجّة وداع الحكم الجبري تسنيم المطيري منتدى الإسلام 3 11-19-2011 07:53 AM
اليكم فلكر بنت خالتي الشموخ مجلة الشموخ الثقافية 0 08-24-2011 10:51 AM
سعدت بانضمامي اليكم شغموم بن طحطوح منتدى الترحيب والمناسبات 19 05-06-2011 01:31 PM
التعاون يتنازل عن قائدة محمد الراشد للاتحاد وتعوض انتقالة بمهاجم ضمك الخيبري طارق عبدالله منتدى الرياضة 10 01-12-2011 08:52 AM
التعاون يتنازل عن قائدة محمد الراشد للاتحاد وتعوض انتقالة بمهاجم ضمك الخيبري الشموخ مجلة الشموخ الثقافية 0 01-05-2011 02:40 AM



Loading...

شبكة الشموخ الأدبية قائمة تغذية RSS - الاتصال بنا - شبكة الشموخ الأدبية - الأرشيف - الأعلى - privacy-policy - About - الاعلانات- - Bookmark and Share
للإتصال والإستفسار أرشفة شبكة الشموخ الأدبية
الكويت 0096599579965 yahoo RSS htmlMAP HTML
 فاكس - الكويت 0096524579965 msn MAP XML sitemap.php
البريد الإلكتروني Alfadgoosh@hotmail.com feeds.xml sitemap google tags
اقسام شبكة الشموخ الادبية

منتدى الإسلام - منتدى العام - منتدى الإعلام والأعلام - منتدى الترحيب والمناسبات - منتدى الشعر الشعبي - منتدى المواهب الواعدة - منتدى المحاورة والألغاز - منتدى التراث والمنقول - منتدى المقالات والنقد - منتدى الشعر الفصيح - منتدى الخواطر والنثر - منتدى القصص والروايات - منتدى الأسرة - منتدى الطب والعلوم - منتدى الفن - منتدى الرياضة - منتدى التسلية والترفية - منتدى البرامج والإتصالات - منتدى التصميم والجرافيكس - منتدى مرايا القضايا - دواوين الشعراء - مدونات الكتّاب - مجلة الشموخ الثقافية - مكتبة الشموخ الإلكترونية

كلمات البحث

الشعر الشعبي الشموخ الثقافة التراث الأدب النقد الشعر الفصيح المحاورة الالغاز قصائد صوتية قصائد كتابية دواوين شعرية اخبار الشعراء قصائد صوتية القصة الرواية الشاعرة قصص البادية مقالات مهرجانات صحافة شعراء الخليج شعر غزل مسجات أبيات شعرية المواقع الادبية لقاء الشاعر الخواطر النثر شاعر المليون القنوات الشعرية المجلات الشعرية مهرجان الجنادرية هلا فبراير youtube الشعر وكالة انباء الشعر أنباء الشعراء شعراء ليبراليين الشعر الجاهلي العباسي المعنى سمان الهرج قصيدة الشاعرة دواوين الشاعرات صور الشعراء البادية التراث القبائل بنات الكويت بنات السعوديه بنات الرياض بنات الخبر بنات جده بنات الامارات بنات قطر بنات البحرين بنات عمان بنات لبنان بنات سوريا بنات العراق بنات تركيا بنات مشرف اكسسوارات ازياء عطورات ملابس نسائية مجوهرات قصات شعر صبغة شعر بنات المغرب بنات كول بنات كيوت بنات حلوات جميلات العرب بنات مصر بنات الاردن موضة بنات الخليج صور بنات خليجيات عربيات ممثلات طموحات هاويات داعيات شاعرات مواقع بنات منتديات بنات مواقع نسائية منتديات نسائية دردشة نسائية دردشة بنات الحب حبي الحبيبة قصائد عشق قصائد غرام حبيبتي معشوقتي المحبة بنات للتعارف بنات للزواج بنات للصداقة كتابات نسائية مقالات نسائية مهم للنساء قصص عاشقات روايات حب فقط للنساء مجلات نسائية تاجرات عالمات بائعات مبدعات مغنيات بنات المدينه بنات الجهراء بنات الخالدية بنات الجامعه بنات الثانويه بنات مدارس مشاغبات مشاكسات بنات المجتمع نساء المجتمع بنات الدوحه بنات المحرق بنات المنامه شيخة البنات مكياج عرائس ليلة الزفاف ليلة الدخله اغاني بنات رقص بنات فيديو بنات مشاعر بنات احاسيس بنات رغبات بالزواج بنات google بنات yahoo بنات msn بنات massenger بنات انمي بنات توبيكات جمعة بنات جلسة بنات قهوة بنات حقيقة البنات دموع النساء جوالات بنات

الوصلات والروابط الخاصة بـ : شبكة الشموخ الأدبية ( www.alshmo5.com - www.alshmo5.net - www.alshmo5.org )
جميع المشاركات تعبّر عن وجهة نظر الكاتب ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر الإدارة
جميع الحقوق محفوظة لـ :
شبكة الشموخ الأدبية

Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
ظ„ظٹظ†ظƒط§طھ - ط¯ط¹ظ… : SEO by vBSEO 3.5.1 Trans by
Coordination Forum √ 1.0 By: мộнαηηαď © 2011
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009