عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [1 (permalink)]  
قديم 07-08-2011, 02:12 AM

alshmo5

موقوف

 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  alshmo5 غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي



 
افتراضي الأدوية قتلت هؤلاء المشاهير


الأدوية سلاح ذو حدين، قد تكون وسيلة نجاة للبعض، وأداة قاتلة للبعض الآخر، تعرف على 7 مشاهير قضت الأدوية على حياتهم وهم صغار وفي قمة مجدهم الفني.

1- مايكل جاكسون
انتقل ملك البوب مايكل جاكسون في نهاية حياته من قمة النجومية لمستوى أقل بكثير من الذي كان عليه في قمة مجده، فكان يحصل على بعض الأدوية المهدئة والتي يقال إنه أدمنها، ومن هذه العقارات الروبوفول ولورزيبام، وميدزوالم التي أودت بحياته.


2- ألفيس بريسلي
حينما تم الكشف عن الفنان الأسطورة ألفيس بريسلي بعد وفاته عند سن 42 عاماً، وجدوا أنه حصل على 14 جرعة زائدة من العقاقير المختلفة مثل الكوديين والميثالوكوالون، وعدد من الأدوية الأخرى، التي قضت على حياته مبكراً.


3- مارلين مونرو
وجدت الفنان الجذابة مارلين مونرو في قمة ذروة حياتها المهنية، ميتة في سن الـ 32 في لوس آنجلوس، وحولها كميات هائلة من المهدئات ووجدوا مادة الكلورال هيدرات والنبميوتال في دمها، ولا يعرف حتى الآن هل هذا كان انتحاراً أم بسبب جرعة زائدة بالخطأ.


4- بروس لي
أسطورة الكونغ فو (بروس لي)، والذي مات مبكراً جداً دون أن يحقق المزيد من شهرته، وهو في سن الـ32، بسبب تناوله مسكن للألم (equagesic) وجعله يعاني من تورم حاد في الدماغ، وقد أعطاه له أحد الأصدقاء مثل ما حدث في فيلمه الأخير تماماً، وقضى هذا الدواء عليه بشكل كامل.


5- هيث ليدجر
بعد أن أدى هيث ليدجر دوره في فيلم "The Dark Knight"، حصل على جائزة الأوسكار عن دوره في الفيلم بعد وفاته، وتوفي عن عمر يناهز 28 عاماً، بسبب جرعة قاتلة من مزيج من الأدوية.


6- آنا نيكول سميث
آخر المشاهير التي تصدرت عناوين الصحف وليس فقط بسبب الطريقة التي عاشت بها، ولكن أيضاً بسبب الطريقة التي توفيت بها آنا نيكول سميث، حيث عثر على جثتها في أحد الفنادق في ولاية فلوريدا مع أكثر من عشرة أنواع من المخدرات مثل هيدرات كورال، الكلونازيبام، وورازيبام وغيرها من الأدوية الأخرى.


7- بريتني ميرفي
جاءت النهاية المأساوية للنجمة الصاعدة بريتني ميرفي بسبب إصابتها بالالتهاب الرئوي، وفقر الدم، مما أدى إلى حصولها على مستويات مرتفعة من الأدوية مثل الأسيتامينوفين، الهيدروكودون، لام الميثامفيتامين وكلورفينيرامين والتي قضت عليها سريعاً.



بريتني ميرفي والله انك احلى وافضل ممثلة في العالم :weep22:
hgH],dm rjgj icghx hglahidv

hgH],dm rjgj icghx hglahidv hgH],dm rjgj icghx hglahidv

جميع الحقوق محفوظة وحتى لاتتعرض للمسائلة القانونية بسبب مخالفة قانون حماية الملكية الفكرية يجب ذكر :
- المصدر :
شبكة الشموخ الأدبية - الكاتب : alshmo5 - القسم : مجلة الشموخ الثقافية
- رابط الموضوع الأصلي : الأدوية قتلت هؤلاء المشاهير

 

ظ„ظٹظ†ظƒط§طھ - ط¯ط¹ظ… : SEO by vBSEO 3.5.1