عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [1 (permalink)]  
قديم 09-29-2010, 09:00 PM

طارق عبدالله

مشرف منتدى الرياضة

 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  طارق عبدالله غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي




 
افتراضي الهلال (على رأسه ريشه)!



الهلال (على رأسه ريشه)!الهلال (على رأسه ريشه)! الهلال (على رأسه ريشه)!
الهلال (على رأسه ريشه)!
جاء تأجيل مباراة الاتحاد والهلال من يوم الاثنين المقبل إلى أجل غير مسمى، ليثير زوبعة كبيرة في الأوساط الرياضية، ويحظى الأمر باهتمام إعلامي واسع وكبير،بين المنطقية واللا منطقية وبين التبرير والاتهام بتنا نعيش جدلية بالرغم من أن الأمر قضي وحسم.
ـ سأقول رأيي الصريح هنا،وبعيداً عن كون الهلال هو من تأجلت له المباراة، هل لو كان النصر أو الأهلي أو الشباب أو أي ناد آخر في هذه الوضيعة سيرفض موضوع التأجيل؟.. أشك في ذلك وأجزم بأن(سلطان الرياضة) سيصدر ذات القرار دون تردد، إذن لماذا نفتعل أزمة من لاشيء.. ونساهم في زرع الاحتقان من جديد؟
ـ قلت لكم دعونا من اسم الهلال وضعوا اسم أي ناد آخر.. ماذنبه وهو يلعب باسم الوطن وباسم الكرة السعودية ويخوض معركة "حامية الوطيس" قوامه أكثر من 120 دقيقة، وبعدها بأيام يعود للرياض ومن ثم إلى جدة ليلعب مباراة "كلاسيكو"، لا تقبل التهاون أو الحلول البديلة أو التضحية بنقاطها، هل هذا جزاء من يلعب للوطن؟
ـ دعونا من العاطفة.. ودعونا من الميول.. ويجب أن نتعامل مع الأمر بوعي وبرقي وأن لا نفرغ القرار من قيمته التي تصب في مصلحة ناد يلعب للوطن بأكمله وليس للهلاليين،وهنا حينما يطل أحدهم ويقول (الهلال على رأسه ريشه) سأقول نعم دامها للوطن.
ـ وثمة نقطة أخيرة سأرميها هنا وأرحل..من أراد لقب دوري زين عليه ألا يخشى أي فريق ويخوض كل المباريات وكأن كل الفرق جاهزة بدنياً وفنياً ولاتعاني من أي مشاكل!


محمد شنوان العنزي

hgighg (ugn vHsi vdai)! vHsi

جميع الحقوق محفوظة وحتى لاتتعرض للمسائلة القانونية بسبب مخالفة قانون حماية الملكية الفكرية يجب ذكر :
- المصدر :
شبكة الشموخ الأدبية - الكاتب : طارق عبدالله - القسم : منتدى الرياضة
- رابط الموضوع الأصلي : الهلال (على رأسه ريشه)!

رد مع اقتباس
 

ظ„ظٹظ†ظƒط§طھ - ط¯ط¹ظ… : SEO by vBSEO 3.5.1