عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [1 (permalink)]  
قديم 03-30-2010, 06:54 PM

طارق عبدالله

مشرف منتدى الرياضة

 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  طارق عبدالله غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي




 
افتراضي النصر والوصل اليوم على تذكرة نهائي خليجي 25



النصر والوصل اليوم على تذكرة نهائي خليجي25

فريق النصر
دبي/ يواجه الوصل الإماراتي مهمة صعبة، في سعيه لبلوغ المباراة النهائية لبطولة الأندية الخليجية الخامسة والعشرين في كرة القدم، عندما يستضيف النصر السعودي اليوم في دبي في إياب نصف النهائي.
وكان الوصل خسر 1-3 ذهابا في الرياض، ويتعين عليه الفوز بهدفين نظيفين أو بفارق ثلاثة أهداف في حال أراد الوصول إلى النهائي.
ويتطلع الوصل إلى بلوغ النهائي وإحراز اللقب للمرة الأولى في تاريخه، مع العلم بأنه سبق له أن حل رابعا في نسخة 1999 بفارق نقطة واحدة عن العربي الكويتي البطل ومن ثم احتل المركز نفسه عام 1998 قبل أن يحقق افضل مشاركة له عام 2005 بحلوله وصيفا للقادسية الكويتي.
وأكد مدرب الوصل الكوستاريكي الجنسية البرازيلي الأصل الكسندر غيماريش أن الطموحات ما زالت كبيرة وحظوظنا قائمة بخطف بطاقة التأهل إلى النهائي وتعويض فارق الهدفين في الرياض، مضيفا الوصل سيكون قادرا على التعويض ويملك الحلول اللازمة لتحقيق ذلك على أرضه بمساندة جمهوره وبفضل الثقة الكبيرة بلاعبي الفريق.
ويفتقد الوصل خدمات مهاجمه وهدافه الأول البرازيلي الكسندر اوليفيرا بسبب الإصابة التي لحقت به في مباراة الذهاب، لذلك فان الاعتماد الأكبر سيكون على مواطنه التون جوزيه.
بدوره، يملك النصر أفضلية كبيرة لبلوغ المباراة النهائية للعام الثاني على التوالي بعدما كان تأهل إليها في النسخة الأخيرة قبل أن يخسر أمام مواطنه الأهلي صفر-1 وصفر-2 ذهابا وإيابا.
وتأتي أفضلية النصر بعد فوزه على الوصل 3-1 ذهابا في مباراة برز فيها مهاجمه احمد عباس الذي سجل "هاتريك" ليعوض غياب نجم الفريق سعد الحارثي عن التألق في الفترة الأخيرة.
ورغم الفوز بفارق هدفين، فان مدرب النصر الاوروغوياني جورج داسيلفا حذر لاعبيه من التهاون أمام الوصل الذي كان ندا قويا في مباراة الذهاب لأنه من الفرق التي تستطيع العودة في أي لحظة في لقاء الإياب.

hgkwv ,hg,wg hgd,l ugn j`;vm kihzd ogd[d 25 hgkwv j`;vm ogd[d ugn ,hg,wg

جميع الحقوق محفوظة وحتى لاتتعرض للمسائلة القانونية بسبب مخالفة قانون حماية الملكية الفكرية يجب ذكر :
- المصدر :
شبكة الشموخ الأدبية - الكاتب : طارق عبدالله - القسم : منتدى الرياضة
- رابط الموضوع الأصلي : النصر والوصل اليوم على تذكرة نهائي خليجي 25

رد مع اقتباس
 

ظ„ظٹظ†ظƒط§طھ - ط¯ط¹ظ… : SEO by vBSEO 3.5.1