عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [1 (permalink)]  
قديم 09-30-2010, 08:23 PM

طارق عبدالله

مشرف منتدى الرياضة

 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  طارق عبدالله غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي




 
افتراضي بلخياط يرفض مقترح الهلال .. و جيريتس يدرب المغرب رسميا في 15 نوفمبر


بلخياط يرفض مقترح الهلال جيريتس سبورت - المغرب :
كشف منصف بلخياط وزير الشباب والرياضة المغربى ، أن المدرب البلجيكي إيريك غيريتس سيلتحق بمنتخب المغرب الوطني رسميا يوم 15 نوفمبر المقبل ، على أبعد تقدير ، بناء على عقده مع الاتحاد المغربى لكرة القدم.

ونفى بلخياط في حوار مع صحيفة "الصباح" المغربية أن يكون هناك اتفاق بين مسؤولي الهلال السعودي والاتحاد بشأن جمع غيريتس بين تدريب الفريق السعودي والمنتخب المغربي في آن واحد.

ولم يخف بلخياط أن يتعرض غيريتس لضغوطات من السعوديين، قائلا: " ربما لجأ المسؤولون السعوديون إلى هذا المنحى بالنظر إلى قيمة المدرب وكفاءته وحنكته في التدريب".

واعتبر بلخياط أنه "لايوجد حاليا خمسة مدربين مغاربة على المستوى العالمي ، قائلا : "أتحدى أيا كان أن يذكر لي خمسة مدربين مغاربة بإمكانهم تدريب فرق عالمية ، فيما أثنى بلخياط على المدرب حرمة الله.

وحسبما أفاد موقع "هسبرس" المغربى،كانت مصادر صحفية سعودية قد تناقلت رغبة مسؤولي نادي الهلال السعودي في الحصول على موافقة الاتحاد المغربى لكرة القدم بشأن استمرار غيريتس مدربا للهلال إلى نهاية الموسم الجاري، على الرغم من أن المنتخب المغربي في حاجة لخدمات المدرب البلجيكي في المرحلة المقبلة لارتباطهم بالتصفيات المؤهلة إلى أمم إفريقيا 2012.

ويتضمن الاقتراح الهلالي السماح للمدرب البلجيكي بترك النادي للإشراف على المنتخب المغربي قبل مباراته المهمة أمام نظيره الجزائري في 25 مارس المقبل ضمن التصفيات الأولية المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا 2012.

بدوره أكد الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس الهلال السعودي في تصريحات لبرنامج "كل الرياضة" بقناة "الرياضية" السعودية أن غيريتس يريد البقاء في الهلال السعودي وأن فريقه سيرسل موفدا للاتحاد المغربى لكرة القدم للبحث عن حل ودي للإبقاء على غيريتس مدربا للهلال السعودي حتى نهاية الموسم.

fgodh' dvtq lrjvp hgighg >> , [dvdjs d]vf hglyvf vsldh td 15 k,tlfv hglyvf hgighg fgodh' dovf [dvdjs dvtq vsldh

جميع الحقوق محفوظة وحتى لاتتعرض للمسائلة القانونية بسبب مخالفة قانون حماية الملكية الفكرية يجب ذكر :
- المصدر :
شبكة الشموخ الأدبية - الكاتب : طارق عبدالله - القسم : منتدى الرياضة
- رابط الموضوع الأصلي : بلخياط يرفض مقترح الهلال .. و جيريتس يدرب المغرب رسميا في 15 نوفمبر

رد مع اقتباس
 

ظ„ظٹظ†ظƒط§طھ - ط¯ط¹ظ… : SEO by vBSEO 3.5.1