عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [1 (permalink)]  
قديم 03-30-2010, 06:58 PM

طارق عبدالله

مشرف منتدى الرياضة

 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  طارق عبدالله غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي




 
افتراضي لقاءات اليوم السعودية في دوري اسيا للمحترفين



الاتحاد يستضيف الوحدة والهلال في ضيافة الأهلي آسيويا

الاتحادالرياض/ يستضيف فريق الاتحاد السعودي نظيره الوحدة الإماراتي اليوم، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الثانية لدوري المحترفين الآسيوي، في جدة.
ويسعى الاتحاد ثالث المجموعة إلى كسب نقاط اللقاء للمنافسة بقوة على إحدى بطاقتي التأهل عن هذه المجموعة، حيث يدخل اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد تغلبه على الوحدة الإماراتي في الجولة السابقة في أبو ظبي، وبات رصيد الاتحاد 4 نقاط بفارق 3 نقاط عن المتصدر ذوب آهن الإيراني، ونقطتين عن الفريق الأوزبكي الثاني، فيما يقبع الوحدة الإماراتي في المركز الأخير لهذه المجموعة برصيد خال من النقاط.
ويحل الهلال السعودي ضيفاً على الأهلي الإماراتي في دبي ضمن منافسات المجموعة الرابعة التي يتصدرها الهلال برصيد 7 نقاط، يليه السد القطري ب6 نقاط، ثم مس كرمان الإيراني ب3 نقاط، وأخيراً الأهلي الإماراتي بنقطة واحدة.
ويسعى الهلال إلى الفوز باللقاء وضمان التأهل عن هذه المجموعة بنسبة كبيرة في ظل ملاحقة السد القطري ومس كرمان اللذين سيلتقيان في إيران، حيث تبدو المهمة ليست بالسهلة خاصة وأن لقاء الفريقين في الجولة السابقة انتهى بتعادل إيجابي أشبه بالخسارة للهلال الذي كان متقدماً إلى الدقيقة الأخيرة من اللقاء الذي أقيم في الرياض.
وتستكمل لقاءات المجموعات الأربعاء حيث يلتقي الجزيرة الإماراتي والأهلي السعودي في أبو ظبي ضمن منافسات المجموعة الأولى، وضمن منافسات المجموعة الثالثة يسعى الشباب السعودي إلى تحقيق فوز يضمن له الاستمرار في المنافسة وتعويض خسارته في الجولة السابقة من العين الإماراتي 1 / 2 عندما يستضيفه على إستاد الملك فهد الدولي بالرياض.

grhxhj hgd,l hgsu,]dm td ],vd hsdh gglpjvtdk grhxhj hgd,l hgsu,]dm hsdh

جميع الحقوق محفوظة وحتى لاتتعرض للمسائلة القانونية بسبب مخالفة قانون حماية الملكية الفكرية يجب ذكر :
- المصدر :
شبكة الشموخ الأدبية - الكاتب : طارق عبدالله - القسم : منتدى الرياضة
- رابط الموضوع الأصلي : لقاءات اليوم السعودية في دوري اسيا للمحترفين

رد مع اقتباس
 

ظ„ظٹظ†ظƒط§طھ - ط¯ط¹ظ… : SEO by vBSEO 3.5.1