عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [1 (permalink)]  
قديم 10-05-2010, 02:59 AM

طارق عبدالله

مشرف منتدى الرياضة

 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  طارق عبدالله غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي




 
افتراضي تصريحات نجوم الليث قبل الموقعة الآسيوية..مستعدون للمواجهة وعازمون على الفوز


تصريحات نجوم الليث الموقعة الآسيوية..مستعدون سبورت خالد اليوسف:
أدلى عدد من لاعبي الشباب بآرائهم حول المواجهة المرتقبة بين الشباب وسيونغنام والتي يستضيفها الشباب في ذهاب نصف نهائي دوري المحترفين الآسيوي وقد عبر نجوم الليث عن تفاؤلهم بتحقيق نتيجة إيجابية وحسم التأهل من الرياض:

(( ناصر الشمراني : الجماهير ستلعب دور في تحقيق الفريق نتيجة ايجابية ))

تحدث في البداية المهاجم الدولي ناصر الشمراني الذي قال : أنهم في مباراة الثلاثاء أمام فريق سيونغنام الكوري الجنوبي في مباراة الذهاب من نصف نهائي في دوري أبطال آسيا 2010م قادرون على مواصلة الانتصارات وسعادة الجماهير الرياضية عامة والشبابية خاصة، نسعى أن تكتمل الأفراح والانتصارات التي بدأ الفريق الشبابي في هذه البطولة المهمة.

وأضاف الشمراني: خلال الفترة الماضية أكملنا استعداداتنا ونحن جاهزون لحسم هذا اللقاء المصيري والهام في مسيرتنا الكروية ونؤكد للجميع أننا عاقدون العزم على تشريف الكرة السعودية وإسعاد الجماهير الشبابية خاصة والسعودية والتي نأمل أن تكون معنا في الملعب وأعتبر هذه المباراة مباراة جماهير وستلعب دور كبير فيها من خلال المؤازرة بالتشجيع ورفع الروح المعنوية للاعبين من أجل مواصلة الانتصارات الكرة السعودية في البطولات الأسيوية التي يمثل الوطن فيها الشباب بجانب شقيقة الهلال.

(( عبده عطيف : لن ننتظر الإياب وسنحسم التأهل في الرياض ))
من جانبه أكد نجم فريق الشباب الدولي عبده عطيف جاهز يتهم لحسم لقاء اليوم أمام فريق سيونغنام الكوري الجنوبي في ذهاب نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا 2010م.
وقال عطيف: نحن في جاهزية كاملة ، وأكملنا إعدادنا البدني والفني، وكذلك النفسي وقادرون على تحقيق نتيجة ايجابية تريح الفريق في لقاء الإياب وتساهم في تحقيق الهدف المطلوب وهو التأهل إلى نهائي البطولة مؤكداً على أن التأهل على حساب فريق تشونبوك في دور الثمانية سيمنحهم حافز كبير لتخطي فريق سيونغنام.
وأضاف:المباراة ستكون صعبة نظراُ لأن الفريق الكوري سوف يعمل على إغلاق الملعب والمساحات نظراً لأن المباراة الحاسمة ستكون على أرضه وهذا يجعل المباراة تكتيكية ، ولكننا نحن كما طوعنا فريق تشونبوك قادرون بإذن الله على حسم المباراة بطريقة تكتيكية.
وأهاب عطيف بالجماهير للحضور إلى الإستاد ومؤازرة اللاعبين، مبيناً أن هذه المباراة تعد فاصلة و مهمة تحتاج إلى وقفة الجماهير الرياضية عامة وليست الشبابية فقط باعتبار أن الشباب يمثل الوطن ويسعى إلى تشريف الكرة السعودية.
وشدد عبده عطيف على ضرورة وقفة الجماهير الشبابية خلف فريقها في هذه المباراة التاريخية والحاسمة في بطولة مهمة لنادي الشباب.


(( وليد عبد الله :المهمة صعبة وسنسعد الجماهير ))

شدد الدولي وليد عبد الله حارس مرمى فريق نادي الشباب على أهمية مباراة فريقه أمام نظيره سيونغنام الكوري في ذهاب نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا 2010م التي يحتضنها إستاد الملك فهد مساء اليوم الثلاثاء.
وأضاف: المباراة لن تكون سهلة بالنسبة لنا وسوف نعتبرها مفصلية و فيها نكون أو لا نكون، مؤكدا على أنه وزملاءهم عاقدون العزم على إسعاد الجماهير الرياضية السعودية عامة والشبابية خاصة بالفوز بنقاط المباراة.
وقال وليد : المؤازرة الجماهيرية في هذه المباراة أمر مهم بالنسبة لنا ونأمل من الجماهير الوقوف خلفنا لأننا نمثل الوطن.
وأضاف: لقد أكملنا جاهزيتنا من جميع النواحي ولن نفرط في نقاط المباراة ولن نتهاون في حسمها مهما كان الأمر.


( ( عبد الله الاسطاء: عاقدون العزم على عدم التفريط ))

بينما أكد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب عبدالله الاسطاء أن مباراتهم أمام فريق سيونغنام ستكون قوية من الجانبين نظراً لأن الفريقان يمتلكان إمكانيات فينة متشابه وأن المباراة تعتبر مهمة خصوصاً لفريق الشباب الذي يلعب على أرضة.
وأكد الاسطاء على قدرة فريقه على تحقيق نتيجة ايجابية تريحه في لقاء الإياب خاصة وأن الشباب يلعب بسلاح الأرض والجمهور، مؤكدا على أهمية الحضور الجماهيري في مثل هذه المباريات الحاسمة مطالباً الجمهور السعودية عامة بمؤازرتهم في هذه المباراة التي تهم الوطن أولاً.
وأضاف: لقد أكملنا كافة الاستعدادات لخوض هذا اللقاء وتلقينا العديد من التدريبات التكتيكية الخاصة لحسم المباراة مبكراً .
مبيناً أن زملاءه اللاعبين عاقدون العزم على عدم التفريط في التأهل لنهائي البطولة من خلال بوابة الفريق الكوري الذي سبق أن تفوقوا عليه في مباراة الذهاب بنتيجة منحتهم دفعة معنوية كبيرة .
وقال الاسطاء أنهم يخططون لحسم هذا اللقاء مبكرا، مشيراً إلى أن المباراة ستكون صعبة نظراً لأن الفريق الكوري سيلعب بكل قوته لأن مباراة الحسم ستكون على أرضه ، مؤكدا على أنهم قادرون على التحكم في مجريات المباراة كما فعلوا في المباريات الماضية.

jwvdphj k[,l hggde rfg hgl,rum hgNsd,dm>>lsju],k ggl,h[im ,uh.l,k ugn hgt,. hggde hgNsd,dm>>lsju],k hgl,rum hgt,. jwvdphj ugn k[,l ,uh.l,k

جميع الحقوق محفوظة وحتى لاتتعرض للمسائلة القانونية بسبب مخالفة قانون حماية الملكية الفكرية يجب ذكر :
- المصدر :
شبكة الشموخ الأدبية - الكاتب : طارق عبدالله - القسم : منتدى الرياضة
- رابط الموضوع الأصلي : تصريحات نجوم الليث قبل الموقعة الآسيوية..مستعدون للمواجهة وعازمون على الفوز

توقيع » طارق عبدالله
الله يرحــــــــــــــــــــــمك رحمــــــــــــــــة واسعــــــــــــــــة
ويسكنك فسيح جناته

يالشيمــــــــــــــــــــــــــــــاء
الشعر العربي الشعر الغزلي الشعر الفصيح الشعر الجاهلي الشعر النبطي أخبار الشعراء
الشعر والشعراء بحور الشعر منتديات الشموخ الأدبية شبكة الشموخ الأدبية الشعر الشعبي الشعر الفصيح
رد مع اقتباس
 

ظ„ظٹظ†ظƒط§طھ - ط¯ط¹ظ… : SEO by vBSEO 3.5.1