عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [1 (permalink)]  
قديم 10-12-2010, 12:55 AM

طارق عبدالله

مشرف منتدى الرياضة

 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  طارق عبدالله غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي




 
افتراضي فوساتي يركز على الجزائيات ورئيس الشباب يتحدث عن مشروع ناديه الاستثماري وتجديد عقد stc


فوساتي يركز على الجزائيات ورئيس الشباب يتحدث عن مشروع ناديه الاستثماري وتجديد عقد stcفوساتي يركز الجزائيات ورئيس الشباب




صحيفة الجماهير ـ رمضان طراد :


أعلن رئيس نادي الشباب خالد البلطان عن اقتراب إدارته من تسليم ملف المشروع الاستثماري بالنادي للمستثمر للبدء في التنفيذ بعد شهر من الآن.

وقال أن المشروع سيكون لدى المستثمر بعد شهر بعد أن تم العمل على استخراج الترخيص من قبل المحاميين وسيكون هذا المشروع الذي تم الإعلان عنه سابقاً من قبل الرئيس الفخري صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان الذي وضع له حجر الأساس بتكلفة إجمالية تصل إلى (200) مليون ريال سعودي.

وأضاف الرئيس الشبابي: سيكون هذا المشروع داعم كبير للنادي وسيحقق مدا خيل مالية ضخمة وموازنة مع الأندية الكبيرة على سبيل المثال كنادي الهلال وعقده مع شريكه.وعن عقد الشريك الإستراتيجي للنادي شركة الاتصالات السعودية (stc) قال: العقد شارف على الانتهاء وسيتم التجديد خلال الشهر المقبل بعد أن تم الاتفاق على كافة بنود العقود.

وعن مواجهة فريق الشباب مع فريق سيونغنام في إياب نصف نهائي البطولة الآسيوية قال: لا أخفيك بأن اللقاء صعب ولن يكون سهل وأني بعد مباراة الذهاب أحياناً أكون متفائل وأحياناً أكون متشائم ولكن الثقة كبيرة في اللاعبين والجهاز الفني والإداري في تجاوز هذا اللقاء والوصول إلى طوكيو بجانب شقيقنا فريق الهلال وكل الأماني بأن يرفع علم الوطن خفاقاً في اليابان.

وعن آخر التحضيرات قال: لقد تم ترتيب كافة الأمور من خلال إقامة معسكر إعدادي في كوريا حيث سيغادر الفريق فجر يوم بعد غداً الخميس ا حيث تم توفير كافة المستلزمات التي يحتاجها الفريق.

وعن رأيه بالجهاز الفني بقيادة المدرب جورج فوساتي قال:يعد مدرب كبير ويتميز بشجاعة وقد وضع بصمته التي بدأت تتضح على الفريق وكثيراً ما نختلف معه في بعض الجوانب ونتفق في نهاية المطاف على ترجمتها في مصلحة الفريق.

إلى ذلك واصل الفريق الشبابي أمس تحضيراته للقاء فريق سيونغنام حيث أجرى اللاعبين حصة تدريبية اشتملت على تمارين تكتيكية أقام من خلالها المدير الفني جورج فوساتي مناورة أوقفها أكثر من مرة لمعالجة بعض الأخطاء خصوصاً في خط الدفاع.

وبعد نهاية المباراة أجرى تدريبات خاصة على التسديد من خارج منطقة الجزاء.

من جهتها صرفت أمس الإدارة الشبابية راتب شهر للاعبين وأعضاء الأجهزة الفنية والإدارية للفريق الأول لكرة القدم وكذلك العاملين في النادي.

وعلى صعيد آخر كسب الفريق الأولمبي يوم أمس لقاءه الودي أمام فريق المزاحمية بنتيجة 4/2 حيث سجل أهداف الشباب فهد منيف وتميم الدوسري وسعيد الدوسري وسلطان المريشد

t,shjd dv;. ugn hg[.hzdhj ,vzds hgafhf djp]e uk lav,u kh]di hghsjelhvd ,j[]d] ur] stc hghsjelhvd hg[.hzdhj hgafhf djp]e dv;. stc ugn ur] t,shjd kh]di ,j[]d]

جميع الحقوق محفوظة وحتى لاتتعرض للمسائلة القانونية بسبب مخالفة قانون حماية الملكية الفكرية يجب ذكر :
- المصدر :
شبكة الشموخ الأدبية - الكاتب : طارق عبدالله - القسم : منتدى الرياضة
- رابط الموضوع الأصلي : فوساتي يركز على الجزائيات ورئيس الشباب يتحدث عن مشروع ناديه الاستثماري وتجديد عقد stc

توقيع » طارق عبدالله
الله يرحــــــــــــــــــــــمك رحمــــــــــــــــة واسعــــــــــــــــة
ويسكنك فسيح جناته

يالشيمــــــــــــــــــــــــــــــاء
الشعر العربي الشعر الغزلي الشعر الفصيح الشعر الجاهلي الشعر النبطي أخبار الشعراء
الشعر والشعراء بحور الشعر منتديات الشموخ الأدبية شبكة الشموخ الأدبية الشعر الشعبي الشعر الفصيح
رد مع اقتباس
 

ظ„ظٹظ†ظƒط§طھ - ط¯ط¹ظ… : SEO by vBSEO 3.5.1