عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [1 (permalink)]  
قديم 10-15-2010, 02:21 AM

طارق عبدالله

مشرف منتدى الرياضة

 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  طارق عبدالله غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي




 
افتراضي وزير الرياضة اليمني : هناك مَن يستهدف خليجي 20


وزير الرياضة اليمني هناك يستهدف سبورت - عادل الشوشان :
طلب وزير الشباب والرياضه اليمني حمود عباد من برلمان بلاده إظهار الدعم للحكومة التي تتهيأ بمختلف جهاتها المعنية لاستضافة منافسات بطولة خليجي عشرين لكرة القدم المقررة على ملاعب عدن وأبين خلال الفترة من 16 ذي الحجة إلى الفترة 29 ذي الحجة المقبل .

وخلال تقديم ردوده على استفسارات بعض أعضاء مجلس النواب في جلسة أمس الأربعاء. اعترف الوزير حمود عباد بوجود ماوصفها بشبهات تتربص باستضافة اليمن لبطولة خليجي 20، موضحاً قيام كافة مؤسسات الدولة بالإعداد للبطولة الكروية العريقة تحت إشراف رئيس الجمهورية.


كما أكد وزير الرياضة اليمني على اكتمال جاهزية الملاعب والبنى التحتية المخصصة لبطولة كأس الخليج، لافتاً إلى إنجاز مشروع ستاد الوحدة الدولي في أبين وتأهيل ستاد نادي 22 مايو الدولي في عدن بالإضافة إلى تأهيل ستة ملاعب تدريبية جاهزة لاستقبال البطولة والمنتخبات الخليجية .

وفي حين صوت البرلمان على مقترح يؤيد جهود الحكومة لفرض الأمن والاستقرار، ويقدم الشكر لرئيس الجمهورية ووزارة الشباب والرياضة على حرصهم على احتضان اليمن لبطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم وتقديم البلد بشكل مشرف.

واعتبر وزير الرياضة اليمني ما وصفها بمحاولة العابثين بأمن الوطن الذين لا يريدون لعدن أن تكون حاضنة للبطولة الخليجية من خلال قيامهم بالأعمال التخريبية مطالبا أعضاء المجلس بتوجيه منفذي العمل الإرهابي في أحد الأندية العدنية إلى محاكمة عاجلة.

وكان مسؤول أمني رفيع أكد على استكمال التحقيقات مع 10 أشخاص متهمين بالاعتداء على مواطنين جوار نادي الوحدة عدن متوقعاً إحالتهم إلى النيابة العامة خلال الأيام القادمة.

وأوضح بأن المحاكمة المستعجلة للمتهمين تأتي لتوفير الأجواء الآمنة لفعاليات خليجي (20) المقر استضافتها منتصف شهر ذي الحجة القادم ، مشيداً في هذا الصدد بتعاون المواطنين مع أجهزة الأمن لضبط المتورطين والإسراع بمحاكمتهم.

وامتنع عدد من المسؤولين في اللجنة المنظمة لبطولة خليجي 20 واتحاد الكرة اليمني عن التعليق حول حقيقة الأنباء المتداولة والتي تتحدث عن قرب اجتماع طارئ لأمناء السر في الاتحادات الخليجية على هامش مؤتمر لاتحاد دول غرب آسيا بكرة القدم المنعقد في لبنان في أعقاب التطورات الأمنية الأخيرة في اليمن.

,.dv hgvdhqm hgdlkd : ikh; lQk dsji]t ogd[d 20 hgdlkd hgvdhqm ogd[d dsji]t ikh;

جميع الحقوق محفوظة وحتى لاتتعرض للمسائلة القانونية بسبب مخالفة قانون حماية الملكية الفكرية يجب ذكر :
- المصدر :
شبكة الشموخ الأدبية - الكاتب : طارق عبدالله - القسم : منتدى الرياضة
- رابط الموضوع الأصلي : وزير الرياضة اليمني : هناك مَن يستهدف خليجي 20

توقيع » طارق عبدالله
الله يرحــــــــــــــــــــــمك رحمــــــــــــــــة واسعــــــــــــــــة
ويسكنك فسيح جناته

يالشيمــــــــــــــــــــــــــــــاء
الشعر العربي الشعر الغزلي الشعر الفصيح الشعر الجاهلي الشعر النبطي أخبار الشعراء
الشعر والشعراء بحور الشعر منتديات الشموخ الأدبية شبكة الشموخ الأدبية الشعر الشعبي الشعر الفصيح
رد مع اقتباس
 

ظ„ظٹظ†ظƒط§طھ - ط¯ط¹ظ… : SEO by vBSEO 3.5.1