عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [1 (permalink)]  
قديم 10-16-2010, 02:37 AM

طارق عبدالله

مشرف منتدى الرياضة

 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  طارق عبدالله غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي




 
افتراضي جوزيه يعتذر ويستغرب تصرف مدرب الوحدة..ويعزو النتيجة للارهاق ويشيد بالفرسان


جوزيه يعتذر ويستغرب تصرف مدرب سبورت- خالد اليوسف:
قدم مدرب الفريق الكروي الأول مانويل بنادي الاتحاد جوزيه اعتذاره على المشادة التي حصلت بينه وبين مدرب فريق الوحدة في الشوط الأول من اللقاء مؤكدا أنه استغرب تهجم مدرب الوحدة عليه وأنه كمدرب محترف حريص عن البعد عن إثارة أي مشاكل وتركيزه فقط على العمل لمصلحة الفريق.
مانويل جوزيه أوضح بأنه كان متوقعا أن تكون المباراة صعبة على الفريق الاتحادي بسبب الإرهاق الذي يعاني منه عدد كبير من اللاعبين بعد عودتهم مؤخرا من معسكر المنتخب الوطني السعودي وعدم حصولهم على الراحة الكافية قبل اللقاء وعلى الرغم من ذلك قدموا مباراة جيدة وتهيئة لهم عدد من الفرص التي لم تستغل.
المدرب أكد ثقته في جميع اللاعبين المتواجدين في الفريق مشيرا بأن التفكير في جلب لاعبين جدد سابق لأوانه.
وأشاد جوزيه بمستوى فريق الوحدة الذي ذكر بأنه لعب بذكاء ووقف الحظ والتحكيم إلى جانبه.
وكان جوزيه قد منح راحة اللاعبين يوم غد السبت على أن يعاود الفريق تدريباته يوم الأحد المقبل استعداد لمواجهة فريق الفتح في الجولة العاشرة من مسابقة دوري زين السعودي للمحترفين يوم الأربعاء.

من جهته أرجع المشرف العام على إدارة الكرة محمد الباز عدم ظهور الفريق الكروي الأول بالمستوى المعهود عنه في لقاءه اليوم أمام فريق الوحدة إلى الإرهاق الذي كان واضحا على اللاعبين العائدين من المشاركة في معسكر المنتخب .. وأشاد بالجماهير الاتحادية التي حضرت لمساندة الفريق في اللقاء كعادتها والتي وعدها بالعمل على أن يعود الفريق إلى درب الانتصارات بداية من اللقاء القادم.
وعلى صعيد مختلف قررت اللجنة الفنية لبطولة الأندية الخليجية الخامسة والعشرون لكرة الطاولة والمقامة بدبي تأجيل مباراة الفريق الاتحادي الأول لكرة الطاولة بالنادي أمام نظيره فريق البسيتين البحريني إلى صباح الغد بعد أن كان من المقرر إقامتها مساء اليوم وذلك بعد انسحاب نادي الساحل الكويتي عن المشاركة في البطولة حيث وضع الفريق الاتحادي في المجموعة الثانية مع أندية البسيتين البحريني والنصر الإماراتي والعربي القطري ، وسيخوض الفريق الاتحادي لقاءا أخر يوم غد السبت عند الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت المملكة أمام فريق النصر الإماراتي،
ومن جانبه أجرى الفريق تدريبا مسائيا على صالة مستضيف البطولة نادي الوصل الإماراتي تحت إشراف مدربه الصيني لي ومتابعة مستمرة من إداري الفريق مجاهد خان وعقب انتهاء التدريب وجه المدرب اللاعبين بإجراء بعض تمارين الإحماء على الملعب الرديف بالنادي.
وستعقد عند الساعة الحادية عشر من مساء غد اللجنة التنظيمية للبطولة اجتماعا سيتم خلاله مناقشة جدول أعمال البطولة وسير منافساتها خلال اليومين الماضية، بالإضافة إلى ترتيب حفل العشاء وتكريم الوفود الحاضرة بعد غد الأحد بدعوة مقدمة من المستضيف نادي الوصل الإماراتي.

[,.di duj`v ,dsjyvf jwvt l]vf hg,p]m>>,du., hgkjd[m gghvihr ,dad] fhgtvshk l]vf hgkjd[m hg,p]m>>,du., fhgtvshk jwvt duj`v [,.di ,dsjyvf

جميع الحقوق محفوظة وحتى لاتتعرض للمسائلة القانونية بسبب مخالفة قانون حماية الملكية الفكرية يجب ذكر :
- المصدر :
شبكة الشموخ الأدبية - الكاتب : طارق عبدالله - القسم : منتدى الرياضة
- رابط الموضوع الأصلي : جوزيه يعتذر ويستغرب تصرف مدرب الوحدة..ويعزو النتيجة للارهاق ويشيد بالفرسان

توقيع » طارق عبدالله
الله يرحــــــــــــــــــــــمك رحمــــــــــــــــة واسعــــــــــــــــة
ويسكنك فسيح جناته

يالشيمــــــــــــــــــــــــــــــاء
الشعر العربي الشعر الغزلي الشعر الفصيح الشعر الجاهلي الشعر النبطي أخبار الشعراء
الشعر والشعراء بحور الشعر منتديات الشموخ الأدبية شبكة الشموخ الأدبية الشعر الشعبي الشعر الفصيح
رد مع اقتباس
 

ظ„ظٹظ†ظƒط§طھ - ط¯ط¹ظ… : SEO by vBSEO 3.5.1