عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [1 (permalink)]  
قديم 04-17-2010, 08:44 PM

طارق عبدالله

مشرف منتدى الرياضة

 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  طارق عبدالله غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي




 
افتراضي مانشستر يونايتد يصعق سيتي على طريقة هيتشكوك


- 15:27
مانشستر يونايتد يصعق سيتي على طريقة هيتشكوك

كرة القدم - الدوري الإنكليزي



الشياطين الحمر يخطفون فوزاً ثميناً من السيتيزنز في الوقت القاتل عبر بول سكولز يعيد لفريقه الأمل للمنافسة على اللقب المحلي
مانشستر يونايتد يصعق سيتي طريقة


حسم مانشستر يونايتد لقاء الدربي مع مضيفه مانشستر سيتي بهدف قاتل في الوقت القاتل للمخضرم بول سكولز السبت في افتتاح المرحلة 35 من الدوري الانكليزي لكرة القدم.
وسجل سكولز المعروف بأهدافه "الصاعقة" الهدف برأسه على غير العادة في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع على طريقة أفلام المخرج الشهير ألفريد هيتشكوك، ورفع رصيد فريقه حامل اللقب إلى 76 نقطة فصار على بعد نقطة واحدة خلف تشلسي المتصدر الذي يحل السبت ضيفا على توتنهام الخامس وصاحب 61 نقطة بفارق نقطة واحدة عن سيتي، في مهمة صعبة.
على ملعب مدينة مانشستر الخاص بفريق مانشستر سيتي وأمام أكثر من 47 ألف متفرج، لم يتسم أداء مانشستر يونايتد بالقوة المعروفة في الشوط الأول، وبدا هدافه واين روني يصارع وحيدا فقام بمحاولتين للتهديف لم تشكلا خطرا كبيرا على مرمى الحارس الدولي الأيرلندي شاي غيفن.
في المقابل، أحرج الأرجنتيني كارلوس تيفيز في عدة مناسبات زميله السابق حارس مانشستر يونايتد الهولندي ادوين فان در سار وكان ينتقم من مدربه السابق اليكس فيرغوسون، لكن الحظ أحيانا والدفاع أحيانا أخرى منعاه من تحقيق أهدافه.
وفي الشوط الثاني، بقيت السيطرة في البداية لأصحاب الأرض وشكل الثلاثي المكون من تيفيز والويلزي كريغ بيبلامي والتوغولي ايمانويل اديبايور خطرا حقيقيا على فان در سار دون أن يصلوا إلى النهاية السعيدة، قبل أن تنقلب الحال بعد نحو 10 دقائق لصالح يونايتد الذي هاجم لاعبوه بضراوة وحصلوا على عدة ركنيات لم تثمر.
واضطر المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني الذي عاش أول ديربي بين الفريقين، أمام الوضع القائم إلى إجراء تبديل في وسط الميدان فدفع بالفرنسي باتريك فييرا بدلا من آدم جونسون فقل الضغط من جانب الضيوف بشكل ملحوظ.
وكاد البرتغالي لويس ناني الذي دخل بدلا من دايرون غيبسون في الشوط الثاني، يمنح التقدم ليونايتد بعد عرضية من الجهة اليسرى من الويلزي راين غيغز لكن تسديدته ذهبت بجانب القائم الأيمن (72)، واوقف شاي غيفن انفراد غيغز وحرمه من فرصة هدف محقق (74) قبل ان يخرج روني ويدخل مكانه البلغاري ديميتار برباتوف (75).
وكان مانشستر سيتي قريبا من حسم النتيجة بعد دربكة أمام المرمى و3 تسديدات متتالية من فييرا والنيجيري نيدون اونيوها وتيفيز ارتدت من الحارس والمدافعين الذين انقذوا الموقف في الوقت المناسب (86).
وجاء الحسم في الوقت بدل الضائع بعدما رفع الفرنسي باتريس ايفرا كرة من الجهة اليسرى قابلها سكولز برأسه فاستقرت في شباك شاي غيفن وسط ذهول الجميع.

lhkasjv d,khdj] dwur sdjd ugn 'vdrm idja;,; dwur d,khdj] sdjd ugn idja;,;

جميع الحقوق محفوظة وحتى لاتتعرض للمسائلة القانونية بسبب مخالفة قانون حماية الملكية الفكرية يجب ذكر :
- المصدر :
شبكة الشموخ الأدبية - الكاتب : طارق عبدالله - القسم : منتدى الرياضة
- رابط الموضوع الأصلي : مانشستر يونايتد يصعق سيتي على طريقة هيتشكوك

توقيع » طارق عبدالله
الله يرحــــــــــــــــــــــمك رحمــــــــــــــــة واسعــــــــــــــــة
ويسكنك فسيح جناته

يالشيمــــــــــــــــــــــــــــــاء
الشعر العربي الشعر الغزلي الشعر الفصيح الشعر الجاهلي الشعر النبطي أخبار الشعراء
الشعر والشعراء بحور الشعر منتديات الشموخ الأدبية شبكة الشموخ الأدبية الشعر الشعبي الشعر الفصيح
رد مع اقتباس
 

ظ„ظٹظ†ظƒط§طھ - ط¯ط¹ظ… : SEO by vBSEO 3.5.1