عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [1 (permalink)]  
قديم 12-01-2010, 11:35 AM

فيلسوف الكويت

إداري
كاتب وإعلامي

 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  فيلسوف الكويت غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي




 
Thumbs down مشاركة الكويت في مهرجان الإعلام العربي ... المشهد ضبابي حتى الساعة!







مشاركة الكويت في مهرجان الإعلام العربي ... المشهد ضبابي حتى الساعة!



تضاربت التصريحات حول مشاركة الكويت في مهرجان القاهرة للاعلام العربي من عدمه والذي ينطلق في الرابع والعشرين من ديسمبر الجاري، بعدما اعلن وزير الاعلام المصري انس الفقي ان الكويت ستحل كضيف شرف على المهرجان.

وحتى هذه اللحظة لا توجد خطة واضحة او استعداد وتحضير لهذه التظاهرة العربية، خصوصا في ظل انشغال قيادات الوزارة هذه الأيام بموجة التغيير في المناصب القيادية.

و ان ثمة نية للاعتذار عن المشاركة في المهرجان وان الوكيل المساعد لشؤون التلفزيون فوزي التيميمي ارسل كتاباً الى ادارة المهرجان في القاهرة اعتذر فيه عن مشاركة الكويت في المهرجان، وقد حاولنا مراراً الاتصال بوكيل التلفزيون لكنه لم يردّ علينا.من جانبه، أكد مدير الانتاج في تلفزيون الكويت بندر المطيري ان «مشاركة الكويت في المهرجان قائمة وان قصة الاعتذار ليس لها اي دليل يذكر».

وأضاف «لقد تحدث التيميمي الينا بأنه ارسل كتاباً الى القاهرة من اجل اعتذار الكويت، الا انني اتصلت بادارة المهرجان وتأكدت انه لم يرسل أي كتاب وان مشاركة الكويت قائمة وان الاستعدادات تتم بناءً على حضور كويتي كبير»، مشيرا الى ان «وجود الكويت كضيف شرف في المهرجان والحديث عنها في كل المراسلات وفعاليات المهرجان امام الاشقاء العرب مكسب كبير ينبغي الا نتخلى عنه».

أما مدير القناة الاولى علي الريس فأثنى على كلام المطيري، موضحاً ان المشاركة مازالت قائمة لكنها بانتظار قرار من المسؤولين، وقال «لدينا خطة جيدة تليق باختيار الكويت كضيف شرف في المهرجان لاظهار وجه البلد الحضاري في هذه التظاهرة من خلال برنامج سيشارك فيه مطربون وفرق شعبية وكذلك سيتم تكريم العديد من الاعلاميين المصريين الذين كانت لديهم مساهمة في الاعلام الكويتي».







lahv;m hg;,dj td liv[hk hgYughl hguvfd >>> hglai] qfhfd pjn hgshum! liv[hk hglai] hgshum! hguvfd hgYughl hg;,dj

جميع الحقوق محفوظة وحتى لاتتعرض للمسائلة القانونية بسبب مخالفة قانون حماية الملكية الفكرية يجب ذكر :
- المصدر :
شبكة الشموخ الأدبية - الكاتب : فيلسوف الكويت - القسم : منتدى الإعلام والأعلام
- رابط الموضوع الأصلي : مشاركة الكويت في مهرجان الإعلام العربي ... المشهد ضبابي حتى الساعة!

رد مع اقتباس
 

ظ„ظٹظ†ظƒط§طھ - ط¯ط¹ظ… : SEO by vBSEO 3.5.1