عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [1 (permalink)]  
قديم 12-10-2010, 06:05 AM

طارق عبدالله

مشرف منتدى الرياضة

 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  طارق عبدالله غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي




 
افتراضي رئيس الفيفا جوزيف بلاتر يزور المدينة الرياضية الشاطئية بمسقط


رئيس الفيفا جوزيف بلاتر يزورعلى هامش دورة الألعاب الأسيوية الشاطئية
الكاتب: سليمان البهلال | 09 ديسمبر 2010
قام رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" جوزيف بلاتر اليوم بزيارة للمدينة الرياضية الشاطئية بالمصنعة التي تستضيف حالياً دورة الألعاب الآسيوية الشاطئية الثانية "مسقط 2010" يرافقه رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم خالد بن حمد البوسعيدي.
واطلع بلاتر خلال الزيارة على مرافق المدنية الرياضية واستمع لشرح مفصل عن محتوياتها من عمدة القرية بعدها حضر بلاتر الشوط الأول من مباراة منتخبي قطر وأوزبكستان في كرة القدم الشاطئية ضمن منافسات الدورة.
عقب ذلك عقد بلاتر مؤتمراً صحفياً بالمركز الإعلامي الرئيسي بالمدينة الرياضية أعرب فيه عن إعجابه بالمدينة الرياضية والفعاليات التي تحتضنها في المدينة الرياضية بالمصنعة وفي المناطق الأخرى.

وقدم بلاتر التهنئة للمنظمين لهذه الدورة ، متمنيا لدورة الألعاب الشاطئية مسقط 2010 النجاح ولكل المشاركين التوفيق في مسابقاتهم.
وحول استضافة روسيا وقطر لنهائيات كأس العالم لكرة القدم 2018م و 2022م ، والهجوم الذي تعرض له الفيفا من قبل من بعض وسائل الإعلام والدول .. قال بلاتر : "أنا رئيس الفيفا وسعيد بالقرار الذي اتخذه المكتب التنفيذي وبالنتائج وبفوز روسيا وقطر بحق استضافة كأس العالم لكرة القدم".
وأضاف : "أن المونديال حدث عالمي كبير وروسيا لم تحظى بهذا الشرف والمنطقة التي تقع فيها وهي أرض جديدة وكذلك الشرق الأوسط هناك ملايين من العرب والمسلمين ينتظرون هذا الحدث العالمي ولقد تلقينا التهاني بعد إعلان النتائج ممن يحبون كرة القدم ، نافياً في الوقت نفسه وجود فساد في الاتحاد الدولي لكرة القدم مؤكداً أنه من الصعب إرضاء الجميع ولكن الأسرة الرياضية في العالم سعيدة بقرار الفيفا وهذا بحد ذاته يكفي.
وعن إعلان أسماء الدول المستضيفة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم 2018م و2022م في هذه الفترة قال رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم : "إن السبب الرئيسي هو تسويق الفعاليتين بوقت كافي تجارياً وإعلامياً وحتى تتمكن الدول المستضيفة من الاستعداد الكافي لهما مما سيكون له مردود ايجابي على البطولة العالمية ولن يكون هناك تغيير للدول المستضيفة إذا قاموا بالمطلوب منهم والتزموا بما عرضوه من أجنده وأنا واثق من نجاح روسيا وقطر في الاستضافة وخلال نهائيات كأس آسيا في قطر في شهر يناير القادم سنوقع على اتفاقية استضافة قطر لكأس العالم 2022م".
وحول تنظيم كأس العالم للأندية لكرة القدم في كل من اليابان والإمارات أكد بلاتر أنه يمكن لأي دولة ترغب بذلك أن تستضيفها ولكن الراعي الرسمي للبطولة "تويوتا" اتفقت على أن تقام البطولة لمدة سنتين في الإمارات ثم تعود لليابان مرة أخرى ومن ثم يمكن أن تقام في أي دولة ترغب في استضافتها بالاتفاق مع الشركة الراعية كما يمكن لسلطنة عمان أن تتقدم لاستضافة بطولة كأس العالم للأندية.
ومن جانب آخر وضمن منافسات الدورة خسر المنتخب السعودي من نظيره الكويتي 10 / 11 اليوم ضمن منافسات كرة الماء.

vzds hgtdth [,.dt fghjv d.,v hgl]dkm hgvdhqdm hgah'zdm flsr' hgvdhqdm hgah'zdm hgtdth fghjv flsr' [s,v [,.dt

جميع الحقوق محفوظة وحتى لاتتعرض للمسائلة القانونية بسبب مخالفة قانون حماية الملكية الفكرية يجب ذكر :
- المصدر :
شبكة الشموخ الأدبية - الكاتب : طارق عبدالله - القسم : منتدى الرياضة
- رابط الموضوع الأصلي : رئيس الفيفا جوزيف بلاتر يزور المدينة الرياضية الشاطئية بمسقط

توقيع » طارق عبدالله
الله يرحــــــــــــــــــــــمك رحمــــــــــــــــة واسعــــــــــــــــة
ويسكنك فسيح جناته

يالشيمــــــــــــــــــــــــــــــاء
الشعر العربي الشعر الغزلي الشعر الفصيح الشعر الجاهلي الشعر النبطي أخبار الشعراء
الشعر والشعراء بحور الشعر منتديات الشموخ الأدبية شبكة الشموخ الأدبية الشعر الشعبي الشعر الفصيح
رد مع اقتباس
 

ظ„ظٹظ†ظƒط§طھ - ط¯ط¹ظ… : SEO by vBSEO 3.5.1