عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [1 (permalink)]  
قديم 12-20-2010, 11:55 AM

فيلسوف الكويت

إداري
كاتب وإعلامي

 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  فيلسوف الكويت غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي




 
Thumbs up عودة منتخب يد الشواطئ من مسقط بالذهب



ناصر صالح: «الهيئة» وفرت لنا كل الاحتياجات

عودة منتخب يد الشواطئ من مسقط بالذهب




عودة منتخب الشواطئ مسقط بالذهب
ناصر صالح يتوسط لاعبي الكويت العائدين من مسقط




عاد الى الكويت قادماً من العاصمة العمانية مسقط المنتخب الوطني ليد الشواطئ الفائز بالميدالية الذهبية ضمن بطولة الألعاب الشاطئية التي اختتمت اخيرا في مسقط وكان في استقباله بقاعة التشريفات بمطار الكويت رئيس الاتحاد المحلي للعبة الفريق متقاعد ناصر صالح بومرزوق ونائب رئيس الاتحاد عبدالواحد خليل، مدير الاتحاد غريب مرزوق وعضو مجلس الإدارة محمد الحميدي وعبدالله عبدالرسول وعدد من اقرباء اللاعبين.

واهدى رئيس الاتحاد ناصر صالح انجاز منتخب يد الشواطئ الى القيادة السياسية وجميع القائمين على اللعبة، وأكد أن كرة اليد الكويتية ماتزال ولادة للمواهب وفيها الكثير من الخامات الطيبة على الرغم من الظروف السيئة التي تمر بها الرياضة الكويتية عامة وكرة اليد خصوصا.

وأشار الى أن الانجاز لم يتأت من فراغ بل هو نتاج تدريبات طويلة واستعدادات مضنية وعلى عكس المشاركات الأخيرة فان هذه المشاركة قد سبقها اعداد سليم في تركيا ما ساهم في تحقيق الذهب الغالي.

وأضاف بومرزوق في الحقيقة لم تقصر الهيئة العامة معنا في الاعداد واعانونا في توفير جميع الاحتياجات لاعداد ازرق الشواطئ ومن جانبهم قدم اللاعبون كل ما في جعبتهم للوصول الى اللقاب وتحقيقه في سبيل رفع اسم الكويت وللأسف لم نتمكن من رفع العلم الكويتي كون مشاركتنا اندرجت تحت الراية الأولمبية والتي حرمتنا من أسمى الأهداف وهو رفع راية الكويت عالياً ولكن نتمنى للأزمة الرياضية الزوال.

واضاف رئيس الاتحاد ان كرة اليد موجودة رغم الصعاب الحالية وستظل قائمة في الاقليم الآسيوي والدولي والمحلي خصوصا بوجود أناس غيورين على الرياضة الكويتية عامة وكرة اليد خصوصا وأكبر دليل الفوز بالبطولة الآسيوية للشواطئ والتي لم تكن لتكون لولا فضل الله تعالى وجهود اللاعبين واصرارهم وروحهم القتالية لاحلال الفوز وحصد الذهب أخيراً.




u,]m lkjof d] hga,h'z lk lsr' fhg`if lkjof hga,h'z fhg`if

جميع الحقوق محفوظة وحتى لاتتعرض للمسائلة القانونية بسبب مخالفة قانون حماية الملكية الفكرية يجب ذكر :
- المصدر :
شبكة الشموخ الأدبية - الكاتب : فيلسوف الكويت - القسم : منتدى الرياضة
- رابط الموضوع الأصلي : عودة منتخب يد الشواطئ من مسقط بالذهب

رد مع اقتباس
 

ظ„ظٹظ†ظƒط§طھ - ط¯ط¹ظ… : SEO by vBSEO 3.5.1