عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [1 (permalink)]  
قديم 12-20-2010, 12:01 PM

فيلسوف الكويت

إداري
كاتب وإعلامي

 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  فيلسوف الكويت غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي




 
افتراضي «شاهين» بطل كأس الهجن



السباق الثالث عشر للنادي

«شاهين» بطل كأس الهجن


«شاهين» الهجن
مالك الجواد الفائز يتسلم الكأس



توج الذلول شاهين لنواف عدنان الشطي بطلا لكأس النادي المخصص للذلول حقايق ابكار على مسافة 4 كيلومترات في السباق الثالث عشر للنادي الكويتي للهجن بعد منافسة مثيرة مع ذلول معيض اليامي وعسيلان المشهورى وعطية العازمي ومحمد صالح الاحيمر.

وقام مدير النادي زباران محمد العجمي وعبدالله المطيري امين عام الاتحاد العربي بتسليم الكأس الى نواف الشطي وهنأه بالفوز والسباق الساخن على كأس النادي.

وفي بقية الاشواط فاز الذلول مزاح لعلي عايد الظفيري بالمركز الاول في الشوط الثاني المخصص لحقايق قعدان على مسافة 4 كيلومترات وجاء ذلول على المري في المركز الثاني وذلول عبدالهادي نشير في المركز الثالث.

وفي الشوط الثالث فاز ذلول حشر الهاجري بالمركز الاول وذلول علي الظفيرى بالمركز الثاني وذلول ناصر مطر الفضلي بالمركز الثالث.

وفي الشوط الرابع المخصص لحقايق قعدان فاز ذلول حشر الهاجري بالمركز الاول بعد منافسة مع ذلول حسين الدواس وجاء ذلول عطية العازمي في المركز الثالث وذلول حمد سالم المري بالمركز الرابع.

وفي الشوط الخامس فاز ذلول نواف الشطي بالمركز الاول ايضا وجاء ذلول زباران العجمي في المركز الثاني وذلول فيصل المري ثالثا.

وفي الشوط السادس واصلت ذلول حشر الهاجري انتصاراتها وفاز صوغان بالمركز الاول وذلول فيصل المري بالمركز الثاني وذلول سالم الهاجري بالمركز الثالث وعيد الشلاحي بالمركز الرابع.

وفي الشوط السابع فاز ذلول مشرف العبداني بالمركز الاول وذلول زيد المري بالمركز الثانى وعلى عايد الظفيرى بالمركز الثالث وربيح رابعا.

وفي الشوط الثامن فاز ذلول سالم الهاجري بالمركز الاول وطالب المري بالمركز الثاني وزيد سالم بالمركز الثالث وحشر الهاجري جاء رابعا.

وفي الشوط التاسع لحقايق ابكار على مسافة 3 كيلومترات فاز ذلول ناصر مبارك العجمي بالمركز الاول وزباران العجمي بالمركز الثاني وحشر الهاجري بالمركز الثالث ومشرف العبداني في المركز الرابع.
وفي الشوط العاشر فاز ذلول محمد الهاجري بالمركز الاول وجاء ذلول حسين الدواس في المركز الثاني وذلول احمد بن محمد في المركز الثالث.

وفى الشوط الحادى عشر فاز الذلول صائلة لربيح فراج العجمي بالمركز الاول وذلول عطية العازمي في المركز الثاني وجابر المري ثالثا.


63 رأسا في نادي الصيد والفروسية

يشهد مضمار سباق الخيل بنادى الصيد والفروسية في الثالثة من بعد عصر اليوم الاجتماع السابع لسباق الخيل لهذا الموسم الذي قيد فيه 63 جوادا من مختلف الدرجات منهم ثمانية جياد قوية جدا تتنافس على كأس شركة تنظيفكو على مسافة 1600 متر وهي زين المعاني للشلاحي وكوون وبس للنصف واخو هيام وخليف للنشاما ولعيون سارة للابرق ورزين للفرماوي والقايد للمطرقة ولا حديث في الاسطبلات الا عن سباق الدرجة الاولى ومن يفوز به وهل ينجح اسطبل النشاما في تحقيق الفوز على اسكندر وكوون وبس ولعيون سارة وزين المعاني وجياد الفروانية ام يستعيد البطل اسكندر تألقه من جديد ويرد الدين لاسطبل النشاما؟

كما تتنافس الجياد العربية على الكأس المقدمة من النادى على مسافة 1600 متر ايضا والذي قيد فيه خمسة جياد هي ابن الملوك للابرق وحليو وعريبي للنشاما ورمش اطياب لاطياب ونواصل للعرين والسباق صعب




«ahidk» f'g ;Hs hgi[k

جميع الحقوق محفوظة وحتى لاتتعرض للمسائلة القانونية بسبب مخالفة قانون حماية الملكية الفكرية يجب ذكر :
- المصدر :
شبكة الشموخ الأدبية - الكاتب : فيلسوف الكويت - القسم : منتدى الرياضة
- رابط الموضوع الأصلي : «شاهين» بطل كأس الهجن

رد مع اقتباس
 

ظ„ظٹظ†ظƒط§طھ - ط¯ط¹ظ… : SEO by vBSEO 3.5.1