عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [1 (permalink)]  
قديم 03-31-2010, 10:47 PM

طارق عبدالله

مشرف منتدى الرياضة

 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  طارق عبدالله غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي




 
افتراضي انكلترا تتنفس الصعداء


إنكلترا تتنفس الصعداء بعد الاطمئنان على روني
كرة القدم - دوري أبطال أوروبا

الجماهير الإنكليزية ترتاح نسبيا بعد اقتصار إصابة مهاجم نادي مانشستر يونايتد والمنتخب الإنكليزي على التواء في الكاحل، وأن غيابه عن الملاعب لن يدوم أكثر من ثلاثة أسابيع كحد أقصى.


Epa
أخبار ذات صلة :
بايرن ميونخ يرد الدين لمانشستر
ذكريات معجزة 1999 تداعب الأذهان
فيرغسون يلوم لاعبيه بعد الخسارة
رومينيغه: مانشستر الأفضل في العالم
هدافو دوري أبطال أوروبا
جدول مباريات دوري أبطال أوروبا
لندن - تنفست الجماهير الإنكليزية الصعداء الأربعاء بعد الإعلان عن واين روني على التواء في الكاحل، وأن غيابه عن الملاعب لن يدوم أكثر من ثلاثة أسابيع كحد أقصى.

إصابة روني

وكان روني أصيب في الدقائق الأخيرة من مباراة فريقه ضد بايرن ميونيخ الألماني الثلاثاء والتي خسرها 1-2 في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، ونقل إلى المستشفى ما أثار مشاعر الفزع من إمكانية أن يكون تعرض لإصابة بكسر في مشط القدم، وهي الإصابة التي تعرض لها في كأس الأمم الأوروبية عام 2004 بالإضافة إلى كأس العالم 2006 .

الإصابة تتصدر عناوين الصحف

وتصدرت إصابة "الولد الذهبي" عناوين الصحف الإنكليزية الصادرة الأربعاء متناسية خسارة مانشستر يونايتد في"اليانز ارينا"، وأبرزت صحيفة "ذي صن" عنواناً عريضاً كتب فيه "صلوا من أجله"، في حين تحدثت "ذي غارديان" عن "كارثة" في حال أثبتت فحوص الأشعة التي خضع لها اللاعب الأربعاء خطورة إصابته، فيما اعتبرت "ذي تايمز" بأن ما حصل هو "أسوأ كابوس يمكن أن يحصل بالنسبة إلى إنكلترا".

الغياب في الوقت الحرج

وبات بحكم المؤكد أن الإصابة التي تعرض لها روني في كاحله ستبعده عن مباراة القمة ضد تشيلسي السبت المقبل ضمن الدوري المحلي، وعن مباراة الإياب ضد بايرن ميونيخ المقررة في 7 نيسان/ابريل المقبل.

السؤال المطروح حاليا هو معرفة ما إذا كان أربطة كاحل روني أصيبت بتمزق حاد ما يعني توقفه عن اللعب لأسابيع عدة ما يرسم علامة استفهام حول جهوزيته لقيادة منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم التي تنطلق في جنوب أفريقيا في 11 حزيران/يونيو المقبل.

تألق روني

ويتألق روني بشكل لافت هذا الموسم بدليل تسجيله 34 هدفاً في مختلف المسابقات ويعول عليه مانشستر يونايتد كثيراً من الناحية الهجومية، ولا شك أن غيابه عن الملاعب لفترة طويلة ستشكل ضربة قاضية لطموحات فريقه في إحراز اللقب المحلي للمرة الرابعة على التوالي (رقم قياسي) ناهيك عن تضاؤل آماله في أن يتوج بطلاً لأوروبا للمرة الرابعة في تاريخه، خصوصاً أن الشياطين الحمر يعانون أيضا من غياب المهاجم الأخر مايكل أوين حتى نهاية الموسم الحالي.


hk;gjvh jjkts hgwu]hx hk;gjvh

جميع الحقوق محفوظة وحتى لاتتعرض للمسائلة القانونية بسبب مخالفة قانون حماية الملكية الفكرية يجب ذكر :
- المصدر :
شبكة الشموخ الأدبية - الكاتب : طارق عبدالله - القسم : منتدى الرياضة
- رابط الموضوع الأصلي : انكلترا تتنفس الصعداء

رد مع اقتباس
 

ظ„ظٹظ†ظƒط§طھ - ط¯ط¹ظ… : SEO by vBSEO 3.5.1