عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [1 (permalink)]  
قديم 12-23-2010, 01:12 PM

فيلسوف الكويت

إداري
كاتب وإعلامي

 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  فيلسوف الكويت غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي




 
Thumbs up مهرجان الدوحة الغنائي العاشر يشهد المشاركة الأولى لإليسا وغياب كاظم الساهر




مهرجان الدوحة الغنائي العاشر يشهد المشاركة الأولى لإليسا وغياب كاظم الساهر

مهرجان الدوحة الغنائي العاشر يشهد
مهرجان الدوحة الغنائي العاشر يشهد
مهرجان الدوحة الغنائي العاشر يشهد

كشفت اللجنة المنظمة لمهرجان الدوحة العاشر للأغنية عن جدول الحفلات النهائي الخاص بليالي المهرجان الخمس التي تضم نخبة من نجوم الغناء العربي بينهم التونسية لطيفة واللبنانية إليسا لأول مرة.
وتشارك إليسا لأول مرة بصفة رسمية في المهرجان بعد أن شاركت في الدورة الأولى عام 2000 وكانت في بداياتها بينما تعود له في الدورة العاشرة بعد أن حققت نجومية عربية واسعة بينما يغيب العراقي كاظم الساهر عن المهرجان للمرة الأولى منذ انطلاقه.

ويقام المهرجان في الحي الثقافي «كتارا» في الفترة من 27 الجاري وحتى 31 من الشهر نفسه حيث يفتتح المهرجان فعالياته بالليلة اللبنانية التي يحييها ملحم بركات ونجوى كرم وملحم زين وأيمن زبيب والفنان الكبير طوني حنا.

وتحيي الليلة الثانية المغربية منى أمرشا والقطري عيسى الكبيسي وإليسا ووائل كفوري بينما تضم الليلة الثالثة اللبنانية يارا والكويتي القطري سعد الفهد والمصرية شيرين والعراقي ماجد المهندس في حين يحيي الليلة الرابعة القطري فهد الكبيسي والسعودي أصيل واللبناني فضل شاكر والإماراتية أحلام.

ويختتم المهرجان أنشطته في ليلة رأس السنة بحفل مميز يحييه فنان العرب السعودي محمد عبده والتونسية لطيفة وحدهما بينما يشارك مع المطربين في إحياء ليالي المهرجان الخمس فرق موسيقية يقودها اللبناني إيلي العليا والمصريون عماد عاشور وهاني فرحات ومدحت خميس.



liv[hk hg],pm hgykhzd hguhav dai] hglahv;m hgH,gn gYgdsh ,ydhf ;h/l hgshiv liv[hk hglahv;m hgl,gn hg[,]m hgshiv hguhav hgykhzd dai] ,ydhf

جميع الحقوق محفوظة وحتى لاتتعرض للمسائلة القانونية بسبب مخالفة قانون حماية الملكية الفكرية يجب ذكر :
- المصدر :
شبكة الشموخ الأدبية - الكاتب : فيلسوف الكويت - القسم : منتدى الفن
- رابط الموضوع الأصلي : مهرجان الدوحة الغنائي العاشر يشهد المشاركة الأولى لإليسا وغياب كاظم الساهر

رد مع اقتباس
 

ظ„ظٹظ†ظƒط§طھ - ط¯ط¹ظ… : SEO by vBSEO 3.5.1