عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [1 (permalink)]  
قديم 02-18-2011, 02:39 AM

طارق عبدالله

مشرف منتدى الرياضة

 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  طارق عبدالله غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي




 
افتراضي صالح المرشود يرد على اتهامات مقدم برنامج الجولة وليد الفراج


رئيس المركز الإعلامي بالرائد صالح المرشود اتهامات مقدم برنامج
الكاتب: سبورت | 18 فبراير 2011

رد رئيس المركز الإعلامي بنادي الرائد الاستاذ صالح المرشود على مقدم برنامج الجولة وليد الفراج وذلك من خلال موقع نادي الرائد الرسمي ووضح حقيقة الاتهامات التي وجهت للمركز الإعلامي الرائدي من قبل مقدم برنامج الجولة الفراج .. وجاء حديث الموقع الرسمي لنادي الرائد كالآتي :

حرصاً منا على تقصي الحقائق ووضع المتلقي الرائدي والمحب في قلب الحدث .. بعد إثارة موضوع المركز الإعلامي بنادي الرائد ورئيسه الأستاذ صالح المرشود من قبل مذيع برنامج الجولة وليد الفراج حينما وجه الفراج انتقاداته للمركز الإعلامي واتهمه بالقصور في عدم إرسال أي تقارير او تغطيات تخص نادي الرائد بعدما وصلته عدد من الرسائل التي تستفسر عن عدم إعطاء الرائد حقه إعلامياً كسائر الأندية ..

و بعد الإتصال على مدير المركز الإعلامي صالح المرشود .. أكد أن المركز الإعلامي بالرائد يعمل بإحترافية لا يحتاج لشهادة برنامج الجولة .. وأن الأخ ثامر الناصر عضو المركز الإعلامي كُلف بإرسال تقارير وتغطيات لجميع الصحف الورقية والإلكترونية والقنوات التلفزيونية والمواقع الرائدية أجمع .. وهو يقوم بذلك منذ فترة طويلة ولا زال .. والدليل على صحة كلامنا هذا هو ظهور التقارير والأخبار الرائدية في القناة الرياضية وبرنامج كورة في قناة روتانا خليجية .. ولو لاحظنا برنامج كل الرياضة نجده بشكل يومي يطرح الأخبار الرائدية و يتواصل مع المركز الإعلامي و يقدم له الشكر دائماً ..

أما برنامج الجولة فالأخ وليد الفراج يحاول إيهام الرائديين أن هناك قصور من المركز الإعلامي و الصحيح أن الفراج نفسه وضع الرائد في المغيبين عن البرنامج و يحاول الإسقاط على الرائد بكل ما أوتي من قوة و دلالة هذا الكلام .. محاولة إيهام المتلقي بعلاقة نائب رئيس نادي الرائد السابق و الحكم الدولي خالد الدغيري في مباراة الرائد و الفتح و أنه كان يساعد الرائد على الكسب .. و مواضيع عديدة يحاول الإسقاط فيها على الرائد .. و النادي هنا لا يتحمل تكليف لجنة الحكام لحكم آخر .. حتى لو كان على صلة مع أي شخص رائدي ..

و للتأكيد على هذا الكلام .. حاول مدير المركز الإعلامي إيصال صوت الرائد لأحد العاملين في قناة لاين سبورت مستغربا ً ما يقوم به الفراج تجاه الرائد و بدوره أبدى الفراج بأن تقارير الرائد تأتي طويلة و يتمنى بان تكون مختصرة .. و في ثنايا البرنامج أكد أنه لا يصله أي تغطية و هذا يخالف الواقع .. لذلك آثرنا طرح هذا الحديث من أجل أن لا ننجر مع ما يطرح من قبل برنامج الجولة و أن نثق بكل العاملين في نادينا و نقدم لهم الشكر و التقدير .

whgp hglva,] dv] ugn hjihlhj lr]l fvkhl[ hg[,gm ,gd] hgtvh[ gr]l hglva,] hg[,gm hgtvh[ hjihlhj fvkhl[ ahlo ,l]p

جميع الحقوق محفوظة وحتى لاتتعرض للمسائلة القانونية بسبب مخالفة قانون حماية الملكية الفكرية يجب ذكر :
- المصدر :
شبكة الشموخ الأدبية - الكاتب : طارق عبدالله - القسم : منتدى الرياضة
- رابط الموضوع الأصلي : صالح المرشود يرد على اتهامات مقدم برنامج الجولة وليد الفراج

توقيع » طارق عبدالله
الله يرحــــــــــــــــــــــمك رحمــــــــــــــــة واسعــــــــــــــــة
ويسكنك فسيح جناته

يالشيمــــــــــــــــــــــــــــــاء
الشعر العربي الشعر الغزلي الشعر الفصيح الشعر الجاهلي الشعر النبطي أخبار الشعراء
الشعر والشعراء بحور الشعر منتديات الشموخ الأدبية شبكة الشموخ الأدبية الشعر الشعبي الشعر الفصيح
رد مع اقتباس
 

ظ„ظٹظ†ظƒط§طھ - ط¯ط¹ظ… : SEO by vBSEO 3.5.1