عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [1 (permalink)]  
قديم 02-21-2011, 06:07 AM

طارق عبدالله

مشرف منتدى الرياضة

 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  طارق عبدالله غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي




 
افتراضي مباراة سنوية بين الفراعنة ونسور قرطاج للاحتفال بثورتي الياسمين و25 يناير


مصر وتونس
القاهرة/ ذكرت تقارير صحافية مصرية أن الاتحاد المصري لكرة القدم يبحث مع نظيره التونسي إقامة لقاء ودي بين منتخبي "الفراعنة" و"نسور قرطاج" وذلك احتفالاً بثورة الشعبين ونجاحهما في إسقاط النظام الحاكم في البلدين.

وأكد عضو الاتحاد المصري لكرة القدم أيمن يونس، موافقة "الجبلاية" على إقامة مباراة بين المنتخبين المصري والتونسي احتفالا بثورة الشعبين، على أن تقام هذه المباراة سنويا، تحت مسمى "مباراة الثوار"، احتفالا بثورتي "الياسمين" التونسية، و"ثورة 25 يناير" المصرية.

وقال يونس، إنه ينتظر حدوث مخاطبات رسمية من الجانب التونسي، الذي أبدى موافقته المبدئية، مشيرا إلى أن الجانبين سيتفقان على الفكرة خلال ساعات، وأنه سيبادر بالاتصال بالجانب التونسي فورا، حتى يتم إقرار المباراة رسميا.

وأشار يونس إلى أن الموعد المقترح للمباراة سيكون مرتبطا بأجندة الفيفا، إمعانا في إضفاء الطابع الرسمي عليها، على أن يتحمل الجانب المضيف اللقاء من الألف إلى الياء، بحسب موقع الاسلام اليوم.

مضيفا أن مثل هذه اللقاءات ستعيد الأجواء الرائعة بين مصر والبلاد العربية وتفعل الدور الريادي لمصر، وذلك وفقاً لصحيفة "المصريون" في عددها الصادر السبت 19-02-2011.

وقال يونس إنه يتمنى أن يتم إلغاء البطولات العربية التى تأخذ منحى إقليميا، مثل "خليجي" و"شمال إفريقيا" وغيرهما، على أن تقام بطولات عربية ـ عربية، هدفها استعادة الوحدة، والعلاقات الجيدة، مضيفا أن مصر ستخاطب الدول العربية رسميا لإقرار مثل هذه البطولات قريبا.

ووحسب موقع "العربية" أن وزير الشباب والرياضة التونسي أبدى موافقته على إقامة المباراة، بعد أن وجد استعدادا جماهيريا لها من الجانبين، خاصة أن جمهوري البلدين، أصبحا يتواصلان من خلال الـ"فيسبوك" وغيره من المواقع الإلكترونية، وتم الاتفاق بينهما على هذه المباراة، انتظارا لتفعيلها بالطرق الرسمية.مباراة سنوية الفراعنة ونسور قرطاج

lfhvhm sk,dm fdk hgtvhukm ,ks,v rv'h[ gghpjthg fe,vjd hgdhsldk ,25 dkhdv gghpjthx lfhvhm hgdhsldk hgtvhukm fe,vjd dkhdv sk,dm ,ks,v rv'h[

جميع الحقوق محفوظة وحتى لاتتعرض للمسائلة القانونية بسبب مخالفة قانون حماية الملكية الفكرية يجب ذكر :
- المصدر :
شبكة الشموخ الأدبية - الكاتب : طارق عبدالله - القسم : منتدى الرياضة
- رابط الموضوع الأصلي : مباراة سنوية بين الفراعنة ونسور قرطاج للاحتفال بثورتي الياسمين و25 يناير

توقيع » طارق عبدالله
الله يرحــــــــــــــــــــــمك رحمــــــــــــــــة واسعــــــــــــــــة
ويسكنك فسيح جناته

يالشيمــــــــــــــــــــــــــــــاء
الشعر العربي الشعر الغزلي الشعر الفصيح الشعر الجاهلي الشعر النبطي أخبار الشعراء
الشعر والشعراء بحور الشعر منتديات الشموخ الأدبية شبكة الشموخ الأدبية الشعر الشعبي الشعر الفصيح
رد مع اقتباس
 

ظ„ظٹظ†ظƒط§طھ - ط¯ط¹ظ… : SEO by vBSEO 3.5.1