عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [1 (permalink)]  
قديم 02-22-2011, 04:43 AM

فاطمه القحطاني

شامخ مميز

 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  فاطمه القحطاني غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي



 
افتراضي سكران يسرق الكعكة الخاص بباريس هيلتون


سكران يسرق الكعكة الخاص بباريس هيلتون


سكران يسرق الكعكة الخاص بباريس

كرت تقارير صحفية أن مخمورا سرق كعكة عيد ميلاد نجمة تلفزيون الواقع، باريس هيلتون، ثم قام بنشر صورها على الموقع الاجتماعي الـ"فيس بوك".
كانت هيلتون وريثة سلسلة الفنادق العالمية قد احتفلت بعيد ميلادها الثلاثين، في منتجع "في-مودا" الفخم الواقع على تلال هوليوود، يوم الثلاثاء الماضي.
وذكرت مجلة OK الفنية أن سارق الكعكة ذات الثلاثة طوابق، هو عازف موسيقى من لوس أنجلوس، يدعى "باز".
وأرفق سارق الكعكة على صفحته في الموقع الاجتماعي تعليقا مكتوبا مع صورها؛ حيث كتب يقول: "استيقظت اليوم لأجد كعكة عيد ميلاد، تبلغ قيمتها 2000 دولار أمريكي، في حجرة المعيشة، إنها كبيرة، إنها حمراء، كتب عليها باريس، وهي لذيذة".
وحكى باز على الـ"فيس بوك" أنه قد تمكن من الدخول إلى الحفل عن طريق صديقه كيفين، الذي يتمتع بعلاقات طيبة، وأنه قرر أن يأخذ الكعكة، بعد أن اكتشف أنه لم يتم تقديمها لأي من الحضور، الذين بلغ عددهم 300 شخصا.
كما أن أحد النادلين أخبره أنه من المحتمل أن يتم التخلص من هذه الكعكة مع النفايات؛ حيث أن أحدا لم يتناول منها أية قضمة، وأضاف باز "وفي إحدى لحظات السكر، قررت ألا أسمح بإهدار ما تزيد قيمته على 2000 دولار، وأنا مكتوف اليدين، فقررت أن أنقذ الكعكة".
واعترف باز أنه كان عليه أن يجد خطة محكمة لإخراج الكعكة من المكان، دون أن يلحظه أحد الحراس المتواجدين لمراقبة أمثاله من الأغبياء، على حد تعبيره.
وقال إنه تجاوز أحد النادلين، كما مر بجوار كبير الحراس، فأومأ له بالتحية للتمويه، فما كان منه إلا أن رد له التحية، وأنه، وفي خلال 40 ثانية فقط، كان يستقل سيارته حاملا غنيمته الثمينة.
وكانت الكعكة قد صنعها الفنان "لوسيد أبسنث" خصيصا من أجل باريس هيلتون، لتتماشى مع الذوق العام للحفل، الذي كان يحاكي شخصية "ذات الرداء الأحمر".

__________________

s;vhk dsvr hg;u;m hgohw ffhvds idgj,k s;vhk dsvr hg;u;m hgohw ffhvds idgj,k

جميع الحقوق محفوظة وحتى لاتتعرض للمسائلة القانونية بسبب مخالفة قانون حماية الملكية الفكرية يجب ذكر :
- المصدر :
شبكة الشموخ الأدبية - الكاتب : فاطمه القحطاني - القسم : منتدى الرياضة
- رابط الموضوع الأصلي : سكران يسرق الكعكة الخاص بباريس هيلتون

رد مع اقتباس
 

ظ„ظٹظ†ظƒط§طھ - ط¯ط¹ظ… : SEO by vBSEO 3.5.1