عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [1 (permalink)]  
قديم 02-27-2011, 02:00 AM

alshmo5

موقوف

 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  alshmo5 غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي



 
افتراضي الشباب يغادر لقطر يوم الاثنين.. تمدد في رباط تفاريس واستبعاد فهد حمد من قائمة الدوحة


الشباب يغادر لقطر الاثنين.. تمددالكاتب: سبورت | 26 فبراير 2011

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب يوم أمس السبت تدريباته استعداداً للقاء فريق الريان القطري يوم الأربعاء المقبل ضمن مباريات أبطال آسيا 2011م، وذلك بعد أنهى الفريق يوم أمس الأول لقاءه الأخير أمام نظيره القادسية ضمن مباريات الجولة الثامنة عشر من دوري زين للمحترفين والذي انتهى بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

وأجرى اللاعبون الذين شاركوا في اللقاء تدريبات "استرجاعية" خفيفة لتفكيك العضلات على إستاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي, فيما أجرى اللاعبون الذين لم يشاركوا تدريبات خفيفة بالإضافة إلى تمارين لياقية.

وكشفت الفحوصات الطبية التي خضع لها المحترف الغيني المهاجم الحسن كيتا عن وجود تمزق من الدرجة الأولى في العضلة الخلفية ويحتاج إلى تأهيل طبي يمتد من أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع.

فيما تعرض المحترف البرازيلي المدافع مارسليو تفا ريس إلى تمدد بسيط في الرباط, في حين طمأن الجهاز الطبي للفريق عن وضع تفاريس بالتأكيد على أن نسبة مشاركة ستكون كبيرة في اللقاء القادم أمام الريان القطري.

وبدأ كل من النجم عبدالله شهيل والمحترف البرازيلي كما تشو بالدوران حول الملعب تحت إشراف الجهاز الطبي الذي أكد إمكانية مشاركتهما في لقاء الريان القطري يوم الأربعاء المقبل.

من جهته استبعد الجهاز الفني للفريق لاعب خط الوسط فهد حمد من قائمة الفريق المغادرة إلى الدوحة القطرية بسبب استحالة مشاركته في لقاء الريان القطري , وسيخضع اللاعب إلى علاج طبيعي يمتد إلى أسبوع حسب تأكيدات الجهاز الطبي بالنادي.


إلى ذلك تقرر أن يغادر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب إلى مدينة الدوحة القطرية يوم غدٍ الاثنين في تمام الساعة الثانية ظهراً وذلك ضمن استعداداته للمبارة الأولى في بطولة آسيا 2011م ، علما أن البعثة ستقيم في فندق حياة ريجنسي .
hgafhf dyh]v gr'v d,l hghekdk>> jl]] td vfh' jthvds ,hsjfuh] ti] pl] lk rhzlm hg],pm

hgafhf dyh]v gr'v d,l hghekdk>> jl]] td vfh' jthvds ,hsjfuh] ti] pl] lk rhzlm hg],pm hgafhf dyh]v gr'v d,l hghekdk>> jl]] td vfh' jthvds ,hsjfuh] ti] pl] lk rhzlm hg],pm

جميع الحقوق محفوظة وحتى لاتتعرض للمسائلة القانونية بسبب مخالفة قانون حماية الملكية الفكرية يجب ذكر :
- المصدر :
شبكة الشموخ الأدبية - الكاتب : alshmo5 - القسم : مجلة الشموخ الثقافية
- رابط الموضوع الأصلي : الشباب يغادر لقطر يوم الاثنين.. تمدد في رباط تفاريس واستبعاد فهد حمد من قائمة الدوحة

 

ظ„ظٹظ†ظƒط§طھ - ط¯ط¹ظ… : SEO by vBSEO 3.5.1