عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [1 (permalink)]  
قديم 02-27-2011, 08:30 PM

alshmo5

موقوف

 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  alshmo5 غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي



 
افتراضي البلوي: ساهمت في انتكاسة الكرة السعودية


حجم الخط:
"انا محب لنادي الهلال وكل الاندية السعودية ولكنني في نفس الوقت اعشق الاتحاد وربما فسر البعض عشقي للاتحاد كرها للهلال وهذا الكلام غير صحيح ابدا وشخصيا اكن لكل الهلاليين ادارة واعضاء شرف وجماهير كل المحبة والتقدير" أكد منصور البلوي عضو شرف نادي الاتحاد وأحد رؤسائه السابقين انه سيترشح لكرسي رئاسة نادي الاتحاد من خلال الجمعية العمومية التي ستعقد في نادي الاتحاد في نهاية الموسم الرياضي الجديد من اجل اختيار رئيس جديد خلفا لابراهيم علوان الذي قرر عدم الاستمرار في قيادة دفة العميد. وقال البلوي في تعليقه على الاحداث المتسارعة التي يعيشها ناديه في الوقت الراهن: سوف اترشح لرئاسة الاتحاد ولا يوجد ما يمنعني عن الترشح في الوقت الحالي فالظروف العملية التي كنت اعاني منها سابقا زالت والمجال سيكون مفتوحا امامي لترشيح نفسي لرئاسة الاتحاد.

منصور البلوي
ونفى البلوي وجود أي تحالفات بين اعضاء شرف الاتحاد في الوقت الراهن من اجل الدخول في الجمعية العمومية القادمة وقال: لا توجد أي تحالفات بين رجال الاتحاد وحتى لو كانت هنالك تحالفات خفية فليس لي أي علاقة بها فأنا جهزت ملفا متكاملا سوف استعرضه في الجمعية العمومية بعد ان اسلم كافة اوراقي الى مكتب رعاية الشباب بجدة وجمهور الاتحاد سيكون له القرار الاول والاخير في اختيار الرئيس الجديد لناديهم وهم وحدهم من سيحدد مستقبل ناديهم سواء بوجودي على كرسي الرئاسة او بتواجد أي من الشخصيات الاتحادية المعروفة.
الصنيع ورقة محروقة وجستنيه تجاوز حدوده و لا أكره الهلال ولكن عشقي للاتحاد أغاظهم وشخصيا اكن لكل الهلاليين ادارة واعضاء شرف وجماهير كل المحبة والتقدير. وعن سبب المشكلة القائمة بينه وبين مدير عام كرة القدم الحالي حمد الصنيع والسر الحقيقي وراء انقلابه على الصنيع بعد ان كان احد ابرز العاملين معه في فترة رئاسته السابقة قال البلوي: الصنيع لم يكن بارعا في العمل وانما كان منفذا جيدا لما كنت امليه عليه بحكم انني رئيس للنادي حيث كنت اطلب منه تنفيذ ما اقرره وللامانة كان ينفذ ما اقوله ولكنه لم يكن ناجحا من تلقاء نفسه وعندما شعرت بانه لا ينفذ الاوامر بالشكل الصحيح لخدمة الاتحاد قررت اقالته من النادي وابعاده عن العمل قبل ان اترك رئاسة الاتحاد ولذلك اصبح ورقة محروقة بالنسبة لي ولكل جمهور الاتحاد ولذلك لا يمكن ان استعين به في حالة ترؤسي للنادي في الفترات القادمة. وحول الخلافات المستمرة مع مدير المركز الاعلامي عدنان جستنيه بعد ان كانا مقربين من بعضهما قال البلوي: عدنان اعلامي جيد وكاتب مميزا وهذا ما جعلني اجلبه للعمل تحت ادارتي من خلال المركز الاعلامي لكنه حاول تعدي حدوده وتجاوز الخطوط الحمراء كما يفعل الان مع الاتحاد ولذلك ابعدته هو الاخر عن العمل في النادي، وجستنيه هو من حاول ان يتجاوز حدوده. ونفى البلوي كرهه لنادي الهلال وقال: بالعكس انا محب لنادي الهلال وكل الاندية السعودية ولكنني في نفس الوقت اعشق الاتحاد وربما فسر البعض عشقي للاتحاد كرها للهلال وهذا الكلام غير صحيح ابدا وشخصيا اكن لكل الهلاليين ادارة واعضاء شرف وجماهير كل المحبة والتقدير. وحول ان كان هو المتسبب في تدهور المستوى العام للكرة السعودية في الاونة الاخيرة قال البلوي: دائما ما اواجه اتهامات كثيرة حول هذا الشأن وقد اكون بالفعل ممن تسبب في تراجع الكرة السعودية برأي الكثير من الجماهير الرياضية ولكن عليهم ان يراجعوا أنفسهم جيدا لينظروا ماذا قدم منصور البلوي للكرة السعودية من خلال نادي الاتحاد طوال فترة رئاسته. جاء ذلك خلال حديث منصور البلوي لاذاعة ام بي سي اف ام عبر برنامج «في الملعب».البلوي: ساهمت انتكاسة الكرة السعودية
hgfg,d: shilj td hkj;hsm hg;vm hgsu,]dm

hgfg,d: shilj td hkj;hsm hg;vm hgsu,]dm hgfg,d: shilj td hkj;hsm hg;vm hgsu,]dm

جميع الحقوق محفوظة وحتى لاتتعرض للمسائلة القانونية بسبب مخالفة قانون حماية الملكية الفكرية يجب ذكر :
- المصدر :
شبكة الشموخ الأدبية - الكاتب : alshmo5 - القسم : مجلة الشموخ الثقافية
- رابط الموضوع الأصلي : البلوي: ساهمت في انتكاسة الكرة السعودية

 

ظ„ظٹظ†ظƒط§طھ - ط¯ط¹ظ… : SEO by vBSEO 3.5.1