عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [1 (permalink)]  
قديم 04-24-2010, 10:18 AM

طارق عبدالله

مشرف منتدى الرياضة

 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  طارق عبدالله غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي




 
افتراضي ماذا قال الامير فيصل بن فهد بن عبدالله عضو شرف نادي الاتفاق


الأمير فيصل بن فهد بن عبدالله عضو شرف نادي الاتفاق:
أدعو الإدارة الاتفاقية لإنهاء الحساسية من خلال اجتماع مصارحة
علي القطان-الخبر
ماذا الامير فيصل عبدالله نادي
ماذا الامير فيصل عبدالله نادي
كشف الأمير فيصل بن فهد ان اللاعب السويدي ويلهامسون لديه الرغبه في الاستقرار بالمملكة بعد نهاية عقده مع الهلال ،مشيرا الى ان التوقيع مع عدد من لاعبي الهلال ،ومن بينهم ويلهامسون الذي يملك وكيلا يهدف الى تقديم خدمات تتجاوز مايقدمه وكيل الأعمال ،فالشركة تدير اعمال اللاعبين في امور كثيرة منها التسويق وغيرها.
واعترف بوجود حساسيه بينه وبين رئيس نادي الاتفاق عبدالعزيز الدوسري ،إلا أنه شدد على انه بعيد عن التسبب في هذه الحساسية ،وهو لايريد أن يرأس النادي لأنه لايملك الوقت الكافي لتولي مهام شاقة ،وتلزم متابعة وتفرغا من أجل خدمة الكيان، وموضحا ،أنه كان يحب الاتفاق وكذلك الهلال منذ الصغر كونه عاش في الشرقية لسنوات طويلة ولم يكن لديه فارق حينما يفوز الهلال او الاتفاق في أي مناسبة يلتقيان فيها. مؤكدا أنه طلب اكثر من مرة للجلوس مع إدارة الاتفاق على طاولة واحدة لمناقشة كافة الأمور بودّ وصراحة كاملة0وهو عضو شرف قدمت له العضويه من قبل عبد العزيز الدوسري حينما جمع اعضاء الشرف الأول بعد غياب استمر حينها لأربع سنوات ،مشيرا إلى أن الاتفاق يملك رجال أعمال ناجحين قادرين على إعادة ناديهم للواجهة والمتنافسة بقوة من خلال التعاون مع الإدارة فالشرقية مليئة بالرجال الناجحين المتمكنين ماديا وفكريا.
واعترف انه سيدعم احد الاشخاص لرئاسة الاتفاق في حال تم فتح باب الترشيحات في المستقبل دون ان يوضح اسم المرشح0ورافضا ان يفسر كلامه بأنه ضد الإدارة الحالية.
وبين أن هناك اتفاقاً للتعاون بينه وبين رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي معترفا بوجود حساسيات من قبل بعض الاندية مع وكلاء اللاعبين ،وإن كانت الشركه تدير اعمال اللاعبين ولاتساوي في خدماتها مايقدمه وكلاء الاعمال للاعبين.
وأشار الى ان الفترة التي قضاها اللاعب عبدالرحمن القحطاني مع شركه(f6) والتي شارفت العام ،شهدت الكثير من الخدمات التي قُدمت للاعب بعيدا عن موضوع انتقاله او إعارته لنادٍ آخر، حيث تعثرت المفاوضات مع نادي النصر كما هو معروف نتيجة اختلافات في وجهات النظر بين الأطراف الثلاثة ذات العلاقة، مبينا ان اللاعب عبدالرحمن القحطاني لديه عرضان بعد نهاية عقده مع الاتفاق، لكنه لم يكشف جهة العرضين، هل هي خارجية أم محلية ؟.
كاشفا عن تلقي القحطاني اكثر من دعوة لحضور تدريبات مع فريق ليفربول الانجليزي ،وكذلك مايخص بالاكاديمية للنادي الانجليزي المعروف ،موضحا أن المفاوضات لاتزال جارية لشراء اسهم من قبل الشركه الاستثماريه التي يتولى رئاستها ،وإن كانت الديون الباهظه التي تحاصر النادي تمثل احد العوائق ، مشيرا الى ان التعاون مع ليفربول يشمل عدة مجالات.
وبين ان هناك لجنه لاختيار اللاعبين الذين يتم التوقيع معهم حيث تردهم مابين حين لاخر اسماء لاعبين تتم دراسه جدوى التوقيع معهم من عدمه ثم تبدأ المفاوضات مع صاحب الشأن للحصول على توقيع اللاعب.
واشار الى انه لايتلاشى التوقيع مع لاعبين في اندية أخرى سواء من الشرقية او خارجها او حتى من خارج المملكة ،لكن كل هذا خاضع لتنظيم وسياسة تتخذها إدارة الشركة المرتبطة بعلاقات شراكة وتعاون مع جهات في سويسرا وبريطانيا . ومشددا على ان الشركه تسلك طريق الحيادية التامة مع الجميع ، كان ذلك في المؤتمر الصحفي الذي تم عقده بعد توقيع اللاعبين حمد الحمد ويحيى الشهري وحمد الحمد وهزاع الهزاع.


lh`h rhg hghldv tdwg fk ti] uf]hggi uq, avt kh]d hghjthr hghldv hghjthr avt uf]hggi uq, tdwg ti]

جميع الحقوق محفوظة وحتى لاتتعرض للمسائلة القانونية بسبب مخالفة قانون حماية الملكية الفكرية يجب ذكر :
- المصدر :
شبكة الشموخ الأدبية - الكاتب : طارق عبدالله - القسم : منتدى الرياضة
- رابط الموضوع الأصلي : ماذا قال الامير فيصل بن فهد بن عبدالله عضو شرف نادي الاتفاق

توقيع » طارق عبدالله
الله يرحــــــــــــــــــــــمك رحمــــــــــــــــة واسعــــــــــــــــة
ويسكنك فسيح جناته

يالشيمــــــــــــــــــــــــــــــاء
الشعر العربي الشعر الغزلي الشعر الفصيح الشعر الجاهلي الشعر النبطي أخبار الشعراء
الشعر والشعراء بحور الشعر منتديات الشموخ الأدبية شبكة الشموخ الأدبية الشعر الشعبي الشعر الفصيح
رد مع اقتباس
 

ظ„ظٹظ†ظƒط§طھ - ط¯ط¹ظ… : SEO by vBSEO 3.5.1