عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [1 (permalink)]  
قديم 03-03-2011, 03:08 PM

الجادل

إدارية

 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  الجادل غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي




 
افتراضي هيئة الشباب والرياضة تقيم معرضها الثقافي


هيئة الشباب والرياضة تقيم معرضها الثقافي العاشر للفنون التشكيلية والكاريكاتير



اقامت الهيئة العامة للشباب والرياضة بالتعاون مع الجمعية الكويتية للفنون التشكيلية معرضها الثقافي السنوي العاشر الذي يشمل مسابقة الفنون التشكيلية والكاريكاتير العاشرة والتصوير الضوئي الرابعة وذلك في مقر الجمعية ويستمر ثلاثة ايام.
وقال نائب المدير العام لشؤون الشباب بالهيئة جاسم يعقوب في كلمة الافتتاح الليلة الماضية "ان استمرار المسابقة السنوية للعام العاشر اضافة الى الحضور الكبير دليل على نجاحها".
واكد يعقوب ان الهيئة تحرص على اقامة الفعاليات التي تلبي حاجات الموهوبين من الشباب "في دولتنا الحبيبة الكويت لتشبع رغباتهم من العلم والمعرفة والفنون من خلال الانشطة التي تنمي مواهبهم وتعززها سواء كانت ثقافية او ادبية او فنية مثل المسابقات الفنية والورش التدريبية المتخصصة بفنون التصوير الضوئي (الفوتوغرافيا) والفن التشكيلي والكاريكاتير".
واوضح ان المعرض شمل جميع المشاركات المبدعة في المسابقات الثلاث اضافة الى ركن خاص لذوي الاحتياجات الخاصة مشيرا الى ان المعرض اقيم للاحتفال "بكوكبة من المبدعين الشباب الذين تميزوا في هذه المجالات والذين احبوا هذه الفنون وسعوا لان يؤسسوا لهم عالمهم الخاص بمواهبهم".
ومن جانبه قال رئيس الجمعية الكويتية للفنون التشكيلية عبدالرسول سلمان في كلمة له "لا نزال نعيش في تظاهرة فرح بعد احتفالاتنا بالاعياد الوطنية التي غمرت قلوبنا البهجة وتعمقت بين الجميع مشاعر الود والمحبة في ابها صور الولاء للوطن ولصاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه".
واكد سلمان ان استمرار المسابقة السنوية للهيئة "يدل على ايمان المسؤولين باهمية هذا التعاون المثمر لرعاية الشباب المبدع في جميع مجالات الفنون التشكيلية المختلفة" مشيرا الى اهتمام الشباب بالتراث الكويتي باشكاله المتعددة والاساليب المتفاوتة كل حسب خبراته المكتسبة.
واعلنت فرق التحكيم المكونة من نخبة من الفنانين والمصورين اسماء الفائزين بمسابقات هذا العام حيث فاز مناصفة في جائزة الفن التشكيلي عبدالله العتيبي وهبة جعفر وعبدالرحمن الرويح وفي مجال الكاريكاتير فاز كل من يوسف حسن ومحمد ربيعة وفي التصوير الضوئي فاز بالمركز الاول محمد السلطان والثاني حسن الدشتي والثالث زينب عدنان..

idzm hgafhf ,hgvdhqm jrdl luvqih hgerhtd hgerhtd hgafhf jr]l idzm

جميع الحقوق محفوظة وحتى لاتتعرض للمسائلة القانونية بسبب مخالفة قانون حماية الملكية الفكرية يجب ذكر :
- المصدر :
شبكة الشموخ الأدبية - الكاتب : الجادل - القسم : منتدى الإعلام والأعلام
- رابط الموضوع الأصلي : هيئة الشباب والرياضة تقيم معرضها الثقافي

رد مع اقتباس
 

ظ„ظٹظ†ظƒط§طھ - ط¯ط¹ظ… : SEO by vBSEO 3.5.1