عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [1 (permalink)]  
قديم 03-07-2011, 11:30 PM

alshmo5

موقوف

 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  alshmo5 غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي



 
افتراضي صرف الاعانة المقطوعة سنويا بدلا من 3 اعوام


صحيفة المرصد : كشفت مصادر عن اتجاه وزارة الشؤون الاجتماعية إلى صرف الإعانة المقطوعة للمواطنين بشكل سنوي بعد أن كانت تصرف كل ثلاثة أعوام ، واشترطت مضي عام كامل على الإعانة المقطوعة لصرفها من الإعانة السابقة بالضمان.

وأرجعت المصادر الازدحام بفروع الضمان في المملكة إلى عدم فهم مستفيدي الضمان للأوامر الملكية التي أصدرها خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبدالعزيز -يحفظه الله- واتباعهم الشائعات التي تتردد بين المواطنين والمواقع الإلكترونية بين الحين والآخر، مما يؤدي إلى تزاحم المواطنين على فروع الضمان دون أي حاجة لذلك .
و كانت الشئون الاجتماعية قد نفذت الأمر الملكي القاضي برفع الحد الأعلى لعدد أفراد الأسرة التي يشملها الضمان من ثمانية أفراد إلى 15 فرداً و تخصيص مبلغ مليار ريال لهذا الغرض بصرف معاشات الضمان الاجتماعي و مساعداته شاملاً هذه الفئة و بدأت الصرف طبقا لذلك اعتبارا من يوم الأحد.
وقال وكيل الوزارة لشؤون الضمان الاجتماعي محمد بن عبد الله العقلا : إن المبالغ المخصصة لمعاشات الضمان الاجتماعي ومساعداته لشهر ربيع الثاني سوف تشمل الحد الأعلى من عدد أفراد الأسرة الذي حدده الأمر الملكي الكريم بحيث يشمل 15 فرداً بدلاً من 8 أفراد وستودع هذه المبالغ في حسابات المستفيدين لافتاً إلى أن عملية الإضافة استغرقت عشرة أيام عمل



المصدر
http://www.al-marsd.com/news/view/17...ن-3-أعوام.html
wvt hghuhkm hglr',um sk,dh f]gh lk 3 hu,hl

wvt hghuhkm hglr',um sk,dh f]gh lk 3 hu,hl wvt hghuhkm hglr',um sk,dh f]gh lk 3 hu,hl

جميع الحقوق محفوظة وحتى لاتتعرض للمسائلة القانونية بسبب مخالفة قانون حماية الملكية الفكرية يجب ذكر :
- المصدر :
شبكة الشموخ الأدبية - الكاتب : alshmo5 - القسم : مجلة الشموخ الثقافية
- رابط الموضوع الأصلي : صرف الاعانة المقطوعة سنويا بدلا من 3 اعوام

 

ظ„ظٹظ†ظƒط§طھ - ط¯ط¹ظ… : SEO by vBSEO 3.5.1