عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [1 (permalink)]  
قديم 03-12-2011, 04:51 PM

alshmo5

موقوف

 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  alshmo5 غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي



 
افتراضي طفلة كندية تغزو قلوب الجمهور على طريقة جاستين بيبر


طفلة كندية تغزو قلوب الجمهور على طريقة جاستين بيبر

هيذر راسيل على خطى جاستين بيبر



نجحت طفلة كندية لم تتجاوز 10 سنوات في لفت الأنظار إلى موهبتها الغنائية وهزت مشاعر المشاهدين حول العالم بعد أن ذاع صيت أداءها المؤثر لإحدى الأغنيات القديمة على شبكة الإنترنت.

وأحدثت الشهرة الواسعة للطفلة هيذر راسيل في عالم الإنترنت صخبا كبيرا أدى إلى تنبؤ المراقبين بأن تكرر سيناريو نجومية المراهق جاستن بيبر، الذي انطلق نحو الشهرة من موقع يوتيوب.

ووصف البعض صوت هيذر بأنه يشبه صوت المغنية ماريا كاري، وفقا لصحيفة ديلي ميل البريطانية 16 فبراير/شباط الجاري.

وقد كان الفيديو الذي أذيع لغناء هيذر في شهر يوليو/تموز الماضي، بمثابة البداية لحياتها الفنية، بعد أن انتشر تداوله على الإنترنت كما تنتشر النار في الهشيم.

وأذهلت الموهبة الكندية مشاهدي الإنترنت بأدائها المنفرد لأغنية "كل خطوة في الطريق "Every Step Of The Way، وقام والدها جيمس مؤخرا بنشر فيديو جديد لهما معا، ظهرت فيه وهي تغني بمصاحبة العزف على الجيتار.

ورغم مشاهدة 85,983 شخص لهذا الفيديو، فإن الأكثر أهمية هو أنه نجح في لفت نظر المنتج الموسيقي الحاصل على جائزة الجرامي، روب فيوساري، الذي كان يشرف على أعمال المغنية ليدي جاجا.


وقد أعلن فيوساري عن نيته تبني موهبة هيذر، وإعدادها للمستقبل العظيم الذي ينتظرها، وهو ما أفاد الطفلة الصغيرة بشكل كبير، وساعدها في التعاقد على تسجيل ألبومها الأول.

وتزداد الإثارة والترقب المحيطان بإنتاج الألبوم الأول لهيذر، كلما خرجت إحدى تسجيلاتها إلى النور.. فقد حاز تقليدها لأغنيات مثل "تجعلني أشعر بالتحسن "You Make Me Feel Ok، و"كلما أغمضت عيني Ever Time I Close My Eyes" على شعبية فاقت أغنيتها الأولى.

كما نشر بالأمس على موقع MSN فيديو لهيذر الصغيرة وهي تعزف البيانو وتقلد أغنية اسمها "هي في حاجة للحب She Needs Love"، ما حصد مزيدا من الجماهيرية لها على مستوى الولايات المتحدة الأمريكية.

وتتشابه قصة هيذر إلى حد التطابق مع قصة بيبر، الطفل الكندي الذي اكتشفه المنتج سكوت براون، بعد أن شاهد التسجيلات التي نشرتها والدته على موقع يوتيوب عام 2007.

ولم يمض وقت طويل حتى أصبح بيبر، الذي يبلغ 16 سنة الآن، أحد أشهر مغني البوب في العالم، بعد أن انضم لشركة الإنتاج الضخمة التي يمتلكها مغني الـ R&Bآشر.
بعض الفيديو لها
<a href="http://www.alshmo5.com/vb/redirector.php?url=http%3A%2F%2Fwww.youtube.com%2F watch%3Fv%3DZkowdNB1CqM%26feature%3Drelated" target="_blank" rel="nofollow">
<a href="http://www.alshmo5.com/vb/redirector.php?url=http%3A%2F%2Fwww.youtube.com%2F watch%3Fv%3Dy3tVGzH4O0I%26feature%3Drelated" target="_blank" rel="nofollow">
<a href="http://www.alshmo5.com/vb/redirector.php?url=http%3A%2F%2Fwww.youtube.com%2F watch%3Fv%3D1sUKeQLjDEI%26feature%3Drelated" target="_blank" rel="nofollow">
بعض الصور
طفلة كندية تغزو قلوب الجمهور
طفلة كندية تغزو قلوب الجمهور
طفلة كندية تغزو قلوب الجمهور
طفلة كندية تغزو قلوب الجمهور
طفلة كندية تغزو قلوب الجمهور
يلا انشاء الله ما يكون مكرر
'tgm ;k]dm jy., rg,f hg[li,v ugn 'vdrm [hsjdk fdfv

'tgm ;k]dm jy., rg,f hg[li,v ugn 'vdrm [hsjdk fdfv 'tgm ;k]dm jy., rg,f hg[li,v ugn 'vdrm [hsjdk fdfv

جميع الحقوق محفوظة وحتى لاتتعرض للمسائلة القانونية بسبب مخالفة قانون حماية الملكية الفكرية يجب ذكر :
- المصدر :
شبكة الشموخ الأدبية - الكاتب : alshmo5 - القسم : مجلة الشموخ الثقافية
- رابط الموضوع الأصلي : طفلة كندية تغزو قلوب الجمهور على طريقة جاستين بيبر

 

ظ„ظٹظ†ظƒط§طھ - ط¯ط¹ظ… : SEO by vBSEO 3.5.1