عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [1 (permalink)]  
قديم 03-25-2011, 01:11 AM

alshmo5

موقوف

 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  alshmo5 غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي



 
افتراضي لينزي لوهان ترفض الإقرار بتهمة السرقة


ستتم إحالتها إلى دائرة قضية جديدة
لينزي لوهان ترفض الإقرار بتهمة السرقة

لينزي لوهان ترفض الإقرار بتهمة لوهان متهمة بسرقة قلادة ذهبية


لوس أنجلوس - وكالات
رفضت الممثلة الأمريكية الشهيرة لينزي لوهان صفقة قضائية لتخفيف عقوبتها المحتملة إذا ما أقرت بأنها مذنبة بتهمة "السرقة".
وسيؤدي رفض الممثلة الشابة إلى إحالة القضية إلى دائرة قضائية أخرى لبدء جلسات استماع جديدة، والنظر في محاكمة الممثلة الشابة التي تعرضت لأحكام بالسجن مؤخرا. بحسب "سي إن إن" الخميس 24 مارس/آذار.
وتواجه لوهان (24 عاما) تهمة سرقة عقد تبلغ قيمته حوالي 2500 دولار من أحد محال المجوهرات في مدينة "فينيس" بولاية كاليفورنيا في 22 يناير/كانون الثاني الماضي، بعدما خرجت من المحل وبحوزتها العقد، دون أن تدفع ثمنه.
وجاءت تلك الواقعة بعد أيام من خروج النجمة الشابة من مركز "بيتي فورد" للعلاج من الإدمان، والذي أمضت فيه قرابة 40 يوما بموجب أمر قضائي.
وبعد رفض الصفقة القضائية؛ من المقرر أن تعقد المحكمة أولى جلسات الاستماع في القضية في 22 أبريل/نيسان المقبل، ويتوقع أن يأخذ رئيس المحكمة بانتهاك لوهان قرار الإفراج المشروط عليها بقضية القيادة تحت تأثير الخمر، وقد يصدر بحقها حكم بالسجن على تلك القضية.
وفي وقت سابق من هذا الأسبوع، اعتقلت شرطة مدينة لوس أنجلوس، مايكل لوهان، والد الممثلة، على خلفية اتهامه بعدد من الاتهامات الجنائية في قضية عنف محلية.
وألقت الشرطة القبض على لوهان الأب، البالغ من العمر 50 عاما، في وقت متأخر من مساء الإثنين الماضي، للاشتباه في ارتكابه اتهامات العراك العنيف، والإيذاء البدني، والاحتجاز القسري.
وقال مكتب قائد شرطة لوس أنجلوس لقسم "غرب هوليوود"، في بيان: إنه تم إعداد مذكرة لإطلاق سراحه بكفالة مالية قيمتها 200 ألف دولار؛ إلا أن مصادر الشرطة قالت إنه لم يتم سداد الكفالة حتى بعد ظهر الثلاثاء.
وأشارت المصادر إلى أنه تم نقل مايكل لوهان إلى مركز "سيدارز سيناي" الطبي بعدما اشتكى تعرضه "لتوعك صحي لأسباب ليس لها علاقة بالحادث" محل القضية، بعد إلقاء القبض عليه.
ولم يحدد بيان الشرطة هوية ضحية الاعتداء؛ إلا أن كيت ميجور، خطيبة لوهان السابقة، قالت إنها هي الضحية، وقالت: "يمكنني تأكيد ذلك بكل صراحة"، إلا أنها أضافت في رسالة عبر البريد الإلكتروني قائلة: "ليس لدي تعليق آخر".
وأفاد البيان أنه تم القبض على لوهان، في أعقاب الحادث، بعدما شوهد يسير في شارع "سانتا مونكيا"، قرب قسم شرطة غرب هوليوود.
gdk.d g,ihk jvtq hgYrvhv fjilm hgsvrm

gdk.d g,ihk jvtq hgYrvhv fjilm hgsvrm gdk.d g,ihk jvtq hgYrvhv fjilm hgsvrm

جميع الحقوق محفوظة وحتى لاتتعرض للمسائلة القانونية بسبب مخالفة قانون حماية الملكية الفكرية يجب ذكر :
- المصدر :
شبكة الشموخ الأدبية - الكاتب : alshmo5 - القسم : مجلة الشموخ الثقافية
- رابط الموضوع الأصلي : لينزي لوهان ترفض الإقرار بتهمة السرقة

 

ظ„ظٹظ†ظƒط§طھ - ط¯ط¹ظ… : SEO by vBSEO 3.5.1