عرض مشاركة واحدة
قديم 03-26-2011, 01:23 AM   رقم المشاركة : [422 (permalink)]
الجادل
إدارية
 

الملف الشخصي



 
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

الجادل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: حدث في مثل هذا اليوم ... موضوع متجدد

9 من مارس 2011


1975 - أصدر أمير الكويت الشيخ صباح السالم الصباح مرسوما أميريا في شأن مواد وأشكال ورسوم قلادة مبارك الكبير وهو أعلى وسام مدني في الكويت. ويمنح للملوك ورؤساء الدول والحكومات ووسام الكويت وهو أعلى ثماني درجات لتتناسب درجة الوسام مع مركز الشخص الممنوح له. وشمل المرسوم الترتيبات الخاصة بهذه الأوسمة والترشيح لها وحملها..


1981 - افتتح أمير البلاد الشيخ جابر الأحمد دور الانعقاد العادي الأول للفصل التشريعي الخامس لمجلس الأمة وأكد في كلمته السامية "أن المحافظة على الكويت قبل كل شيء هي رائدنا جميعا استقلالا وأمنا وعلى وحدتنا الوطنية ومسيرتنا وتحقيق آمالنا". وتم انتخاب محمد يوسف العدساني رئيسا للمجلس وعقد المجلس خلال هذا الدور 25 جلسة فيما عقدت لجانه المختلفة 121 اجتماعا درست فيه 480 موضوعا..


1985 - افتتح أمير البلاد الشيخ جابر الأحمد الصباح دور الانعقاد العادي الأول من الفصل التشريعي السادس لمجلس الأمة. وأكد في نطقه السامي أن الكويت عاشت دار أمن واستقرار وارتضى أبناؤها لأنفسهم الديمقراطية نظاما ولا حياة لأي نظام إلا بأمان الدار وسلامتها وحمايتها من أي خطر يتهددها. وخاطب سموه أعضاء مجلس الأمة بقوله "إن الكويت أصل وأنظمتها فروع فاحرصوا على الأصل تسلم لكم الفروع وتثمر". وتم انتخاب أحمد عبدالعزيز السعدون رئيسا للمجلس وعقد المجلس خلال هذا الدور 33 جلسة..


1990 - فاز منتخب الكويت الوطني بدورة كأس الخليج العربي العاشرة لكرة القدم التي أقيمت في الكويت. ولم يشارك في هذه البطولة المنتخب السعودي وانسحب المنتخب العراقي بعد مباراته الثالثة أمام الإمارات..


1993 - وقع انفجار كبير في أحد محال التسجيلات الصوتية في منطقة (خيطان) ألحق أضرارا مادية جسيمة بالمحل والمحال المجاورة دون أن يوقع إصابات بالأرواح..


1997 - تم في مقر جمعية الخريجين إعلان تأسيس الجمعية الكويتية للدفاع عن المال العام بهدف نشر التوعية العامة للذود عن الأموال العامة واقتراح سبل المحافظة عليها وتفعيل دور المواطن في حمايتها بمختلف الوسائل..


2004 - الكويت تفوز بعضوية المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب ممثلة برئيس الهيئة العامة للشباب والرياضة الشيخ فهد الجابر الأحمد الصباح خلال اجتماعات الدورة ال27 لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب التي عقدت في الخرطوم..

  رد مع اقتباس
 

ظ„ظٹظ†ظƒط§طھ - ط¯ط¹ظ… : SEO by vBSEO 3.5.1