عرض مشاركة واحدة
قديم 03-26-2011, 01:41 AM   رقم المشاركة : [425 (permalink)]
الجادل
إدارية
 

الملف الشخصي



 
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

الجادل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: حدث في مثل هذا اليوم ... موضوع متجدد


12 من مارس 2011


1957 - أصدر أمير الكويت الشيخ عبدالله السالم الصباح أمرا أميريا اعتبر الاراضي خارج حدود التنظيم اراضي اميرية..


1958 - افتتح سمو أمير البلاد الشيخ عبدالله السالم الصباح القسم الجديد من معمل التكرير بمصفاة الاحمدي في احتفال كبير أقيم في مدينة الأحمدي وقال في كلمته بهذه المناسبة "يسعدنا في هذا اليوم أن نرى ثمرة طيبة مباركة من ثمار التعاون والثقة القائمين بين حكومتنا وشركة نفط الكويت "وأكد سموه أن افتتاح هذه المصفاة ما هو الا حلقة واحدة في سلسلة طويلة من عمليات التحسين والتوسع التي تعود بالفائدة العامة المرجوة للجميع..


1962 - دولة الكويت تفتتح سفارة لها في العاصمة اليابانية طوكيو..


1964 - قدم باري ديا وادو أوراق اعتماده لسمو أمير البلاد الشيخ عبدالله السالم الصباح أول سفير لجمهورية غينيا لدى الكويت..


1969 - قدم مدحت ابراهيم الجمعة اوراق اعتماده لسمو أمير البلاد الشيخ صباح السالم الصباح أول سفير للجمهورية العراقية لدى الكويت..


1984 - سمو أمير البلاد الشيخ جابر الأحمد الصباح يفتتح المدينة الترفيهية التي تعد من أكبر المرافق الترفيهية في الكويت بتكلفة 30 مليون دينار كويتي وتقع في منطقة الدوحة في الجهة الشمالية الغربية لمدينة الكويت على مساحة مليون متر مربع وتشتمل على ثلاثة مراكز للألعاب هي العالم العربي والعالم الاسلامي وعالم المستقبل اضافة الى الحديقة الاقليمية وتضم المدينة أكثر من 34 لعبة منها 24 للكبار و10 للصغار كما يوجد 96 لعبة للفيديو جيم و38 لعبة الاركيد جيم اضافة الى 47 لعبة هزازة للأطفال..


1995 - تم اشهار الاتحاد الكويتي لمنتجي الاسفلت للعمل على توفير الاحتياجات المحلية لمنتج الاسفلت وفقا للمواصفات القياسية وبالأسعار المعقولة وطرح المشاكل التي تعوق انتاج الاسفلت وايجاد الحلول المناسبة لها..


2000 - تم اشهار مبرة مؤسسة مشاريع الخير بهدف تقديم المنح الدراسية للمتفوقين من أبناء الكويت والدول العربية والاسلامية لاجراء البحوث والدراسات العليا المتقدمة وتقديم المنح التشجيعية والجوائز التقديرية للباحثين والمتفوقين في مختلف المجالات..


2001 - مقاتلة أمريكية من طراز (اف 18) تطلق قذيفة بطريق الخطأ تزن 227 كيلوغراما في تدريب مشترك شمل القوات الكويتية والأمريكية والبريطانية في منطقة (الأديرع) مما يسفر عن سقوط خمسة قتلى أمريكيين وقتيل واحد نيوزلندي و5 جرحى أمريكيين وجريحين كويتيين وكانت المقاتلة الامريكية منطلقة من حاملة طائرات أمريكية قابعة في الخليج العربي..


2001 - اللاعب فيصل صرخوه بطل الكويت والخليج والمصنف الدولي بلعبة الاسكواش يحصل على بطولة سويسرا المفتوحة الدولية للاسكواش التي نظمت تحت اشراف الاتحاد الدولي بمشاركة نخبة من اللاعبين العالميين والمصنفين دوليا..


2005 - النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ نواف الأحمد يصدر قرارا بانشاء قوة جمع السلاح تتبع الادارة العامة للمباحث الجنائية بهدف اجراء التحريات اللازمة عن حيازة أو احراز الأسلحة والذخائر والمفرقعات أو مكونات تصنيعها بالمخالفة لأحكام القانون..


2005 - سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الأحمد يضع حجر الأساس لاستاد جابر الأحمد الدولي بمنطقة العارضية جنوب مدينة الكويت ويتكون الاستاد من أربعة أدوار بتكلفة 250ر55 مليون دينار ويقع على مساحة 400 ألف متر مربع ويتسع لنحو 60 ألف متفرج ويستوعب 6500 سيارة وتنفذه شركة محمد عبدالمحسن الخرافي..


2008 - وزير الصحة عبدالله الطويل يفتتح مركز جاسم الوزان الصحي في منطقة المنصورية الذي يحتوي على عيادات رجال ونساء وأطفال وعيادتين للرعيل الأول وعيادات للأسنان والسكر وقسم لرعاية الأمومة وعيادة الطفل السليم فضلا عن أقسام الصيدلة والمختبرات بتكلفة اجمالية ناهزت المليون و200 ألف دينار..

  رد مع اقتباس
 

ظ„ظٹظ†ظƒط§طھ - ط¯ط¹ظ… : SEO by vBSEO 3.5.1