عرض مشاركة واحدة
قديم 03-26-2011, 02:11 AM   رقم المشاركة : [432 (permalink)]
الجادل
إدارية
 

الملف الشخصي



 
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

الجادل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: حدث في مثل هذا اليوم ... موضوع متجدد


21 من مارس 2011


1998 - مؤسسة الموانيء الكويتية تقيم للمرة الاولى منطقة مستودعات جمركية في ميناء الدوحة لعرض المستثمرين من الدول المجاورة بضائعهم في الميناء بهدف زيادة التبادل التجاري بين الكويت وتلك الدول..


1999- مجلس الوزراء يوافق على مشروع القانون المقترح من وزارة الاعلام في شان حقوق المؤلف والذي يهدف الى حماية حقوق المؤلف نظرا لاهميتها التي اصبحت من المتطلبات الملحة التي تقتضيها النهضة الثقافية في البلاد..


2000 - وافق مجلس الامة على قانون يحدد بداية السنة المالية في الاول من ابريل بدلا من الاول من يوليو وذلك بهدف افساح المجال امام الحكومة للتعمق في دراسة الميزانية قبل العطلة البرلمانية وعليه تبدا السنة المالية بموجب القانون الجديد في مطلع ابريل وتنتهي في 31 مارس..


2002-المجلس العالمي لحماية الطيور البرية يوافق بالاجتماع الاقليمي الخامس له للشرق الاوسط ووسط اسيا الذي عقد في دولة الكويت على قبول فريق رصد وحماية الطيور في الجمعية الكويتية لحماية البيئة رسميا عضوا في المجلس..


2004 - اصدر امير الكويت الشيخ جابر الاحمد الصباح المرسوم رقم 77 لسنة 2004 بانشاء مركز للعمل التطوعي في دولة الكويت يلحق بمجلس الوزراء ويشرف على اعماله وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء وذلك بهدف القيام بالاعمال والمشروعات التطوعية التي يناط بها خدمة المجتمع والحفاظ على البيئة وتقديم المساعدة لقطاعات المجتمع وتشجيع الشباب على المشاركة في الاعمال والمشروعات التي يختارها المركز وتدريبهم عليها والدعوة اليها في وسائل الاعلام المختلفة..

  رد مع اقتباس
 

ظ„ظٹظ†ظƒط§طھ - ط¯ط¹ظ… : SEO by vBSEO 3.5.1