عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [1 (permalink)]  
قديم 04-04-2011, 10:54 PM

alshmo5

موقوف

 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  alshmo5 غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي



 
افتراضي "مفحط" يثير الهلع والرعب في فناء مجمع الملك عبد الله التعليمي بالرياض ‏



السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اقتحم بوابة الرئيسية قبيل طابور الصباح وعاد مرة أخرى بعد 10 دقائق
"مفحط" يثير الهلع والرعب في فناء مجمع الملك عبد الله التعليمي بالرياض

"مفحط" يثير الهلع والرعب فناء
سبق - الرياض: فوجئ الطلاب والمعلمون والإداريون بمجمع الملك عبد الله التعليمي، القسم المتوسط, بمفحط يخترق بسيارته بوابة المدرسة, ويقوم بعمليات تفحيط في فنائها, وسط حالة من الرعب والهلع انتابت الطلاب, إثر إصابة أحدهم.

ولاذ المفحط بالهرب ليعود مرة أخرى إلى المدرسة ويقوم بالتفحيط ثم يهرب, وقد أبلغت إدارة المدرسة الشرطة التي أخبرتهم باختصاص الدوريات المرورية بالأمر, وحضرت إحدى الدوريات وفتحت تحقيقاً .

القصة بدأت في تمام الساعة السادسة والنصف صباح اليوم, قبيل بدء طابور الصباح بربع ساعة, عندما فوجئ الطلاب والمعلمون والإداريون بالقسم المتوسط بمجمع الملك عبد الله التعليمي في شرق العاصمة الرياض, بسيارة "كامري" ذهبية اللون تخترق بوابة المدرسة بسرعة جنونية, ويقوم قائدها بالتفحيط داخل الفناء , ويؤدي حركات بهلوانية بأصوات مزعجة, ما أصاب الطلاب بحالة من الرعب, وقد هرع المعلمون والإداريون إلى طلابهم وأبعدوهم إلى داخل الفصول خوفاً عليهم, كما أنقذوا أحد الطلاب أصيب إصابة خفيفة في ركبته من جراء الحادث, وقد لاذ المفحط بالفرار بالسيارة, ولكنه عاد مرة أخرى بعد عشر دقائق ليقتحم باب المدرسة ويمارس التفحيط مرة ثانية, ثم يلوذ بالفرار وينتقل إلى الساحة الخارجية المجاورة للقسم الثانوي، ويستمر في عملية التفحيط, وقامت إدارة المدرسة بالاتصال بالشرطة وتقديم بلاغ بالحادث, إلا أنه طلب منهم إبلاغ المرور, وجاءت فرقة مرورية وباشرت التحقيق في الحادث.

وفي اتصال هاتفي لـ "سبق" بأحد المسؤولين في القسم المتوسط بالمجمع التعليمي, قال: إن ما شاهده اليوم لا يمكن تصوره, كيف تسول لشخص نفسه أن يقتحم بوابة مدرسة ويقوم بالتفحيط داخلها؟

مضيفاً أن الأمر مذهل وأن الطلاب أصابتهم حالة من الرعب وهم يرون أحد زملائهم يصاب في الحادث.

وقال: إن الأغرب من ذلك أن يعود المفحط مرة أخرى بعد عشر دقائق, ويقوم بالحركات المثيرة والخطرة نفسها داخل المدرسة, وقد تم إلغاء طابور الصباح والإذاعة المدرسية وأدخلنا الطلاب داخل الفصول, وقام المعلمون بتهدئتهم وطمأنتهم. مطالباً باتخاذ إجراءات حاسمة ضد هذا المفحط, وليس مستبعداً أنه ارتكب فعلته وهو في حالة غير طبيعية.

"مفحط" يثير الهلع والرعب في فناء مجمع الملك عبد الله التعليمي بالرياض
















"ltp'" dedv hgigu ,hgvuf td tkhx l[lu hglg; uf] hggi hgjugdld fhgvdhq ‏

"ltp'" dedv hgigu ,hgvuf td tkhx l[lu hglg; uf] hggi hgjugdld fhgvdhq ‏ "ltp'" dedv hgigu ,hgvuf td tkhx l[lu hglg; uf] hggi hgjugdld fhgvdhq ‏

جميع الحقوق محفوظة وحتى لاتتعرض للمسائلة القانونية بسبب مخالفة قانون حماية الملكية الفكرية يجب ذكر :
- المصدر :
شبكة الشموخ الأدبية - الكاتب : alshmo5 - القسم : مجلة الشموخ الثقافية
- رابط الموضوع الأصلي : "مفحط" يثير الهلع والرعب في فناء مجمع الملك عبد الله التعليمي بالرياض ‏

 

ظ„ظٹظ†ظƒط§طھ - ط¯ط¹ظ… : SEO by vBSEO 3.5.1