عرض مشاركة واحدة
قديم 04-05-2011, 02:24 AM   رقم المشاركة : [41 (permalink)]
الجادل
إدارية
 

الملف الشخصي



 
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

الجادل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: حدث في مثل هذا اليوم- لعام 2011 - موضوع متجدد


أحداث 3/ ابريل

1970 - فاز منتخب الكويت الوطني بدورة الخليج العربي الأولى لكرة القدم وحصل على كأس الدورة التي أقيمت في البحرين..


1976 - تم تأسيس شركة المشروعات السياحية وهي شركة مساهمة كويتية مقفلة تساهم فيها الحكومة بنسبة 98 بالمئة من رأس مالها البالغ 20 مليون دينار كويتي وتتوزع الأسهم الباقية بالتساوي بين الشركة الكويتية للاستثمار والشركة الكويتية للتجارة والمقاولات والاستثمارات الخارجية وشركة النقل العام وهي تقوم بتهيئة وادارة مشاريع الدولة في مجالي الترفيه والترويج السياحي وادارة الفنادق والمنتزهات..


1977 - أصدر أمير الكويت الشيخ صباح السالم الصباح المرسوم بالقانون رقم 82 لسنة 1977 في شأن الحضانة العائلية والذي سمح بموجبه بتسليم طفل أو أكثر من أطفال دار الطفولة التابعة لوزارة الشؤون الاجتماعية والعمل الى أسرة كويتية مسلمة بهدف ايوائه ورعايته وتحمل مسؤولية تنشئته نيابة عن الدولة..


1991 - أصدر مجلس الأمن الدولي القرار رقم 687 الذي طالب العراق بضرورة الالتزام بجميع قرارات مجلس الأمن الخاصة في غزوه لدولة الكويت كما أكد على احترام العراق والكويت حرمة الحدود الدولية حسب المحضر الموقع بينهما في بغداد بتاريخ 4 أكتوبر 1963 . وحث القرار السكرتير العام للأمم المتحدة على أن يساعد في اتخاذ الترتيبات اللازمة بين العراق والكويت لتخطيط الحدود بينهما على أن يضمن القرار حرمة الحدود بين البلدين مؤكدا ضرورة دفع التعويضات والتخلص من أسلحة الدمار الشامل..


1994 - بدأ بنك الكويت المركزي طرح الاصدار الخامس من العملة الكويتية الجديدة للتداول والتي تتكون من ست فئات ورقية تبدأ بورقة ربع الدينار وتنتهي بورقة العشرين دينارا وتصدرت عبارة "وبالله نستعين" جميع الفئات ويتميز هذا الاصدار بالتقنية العالية والمميزات الفنية المتطورة..


2002 - رئيس مجلس الوزراء بالنيابة ووزير الخارجية الشيخ صباح الأحمد يفتتح فعاليات الدورة الثانية للألعاب الرياضية لدول غرب آسيا على استاد نادي الكويت الرياضي والتي استمرت عشرة أيام بمشاركة ألف رياضي يمثلون 11 دولة عربية فضلا عن ايران..


2002 - المنظمة العالمية للسلم والرعاية والاغاثة الليبية تقدم درعا تذكاريا لسمو أمير البلاد الشيخ جابر الأحمد الصباح تقديرا من المنظمة للدور الذي يضطلع به سموه في نصرة قضايا السلم والسلام في العالم..


2008 - وزير الاعلام الشيخ صباح الخالد الصباح يصدر قرارا بشروط وضوابط تغطية القنوات المرئية والمسموعة لانتخابات مجلس الأمة على أن تطبق في حالة مخالفة أحكام القرار الأحكام المبينة في القانون رقم 61 لسنة 2007 بشأن الاعلام المرئي والمسموع والقوانين الأخرى ذات الصلة..

  رد مع اقتباس
 

ظ„ظٹظ†ظƒط§طھ - ط¯ط¹ظ… : SEO by vBSEO 3.5.1