عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [1 (permalink)]  
قديم 04-06-2011, 12:30 AM

alshmo5

موقوف

 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  alshmo5 غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي



 
افتراضي جريمة قتل مشترك ديو المشاهير المصمم المصري محمد داغر في شقته !




جريمة قتل مشترك ديو المشاهير المصمم المصري محمد داغر في شقته !


جريمة مشترك المشاهير المصمم المصري

تكثف أجهزة الأمن بمحافظة الجيزة المصرية جهودها لكشف لغز مقتل مصمم الأزياء الشهير محمد داغر داخل شقته الواقعة بالعقار رقم 5 بشارع البطل أحمد عبد العزيز بمنطقة المهندسين .
وكانت مديرية أمن الجيزة تلقت مساء الثلاثاء الموافق 5 إبريل بلاغا من شقيقة مصمم الأزياء محمد داغر تفيد فيه بعثورها على شقيقها مطعونا عدة طعنات داخل شقته بشارع البطل أحمد عبد العزيز بالمهندسين ، موضحة أنها حاولت الاتصال بشقيقها على هاتفه إلا أنه لم يرد وهو ما دفعها لإرسال أحد الموظفين إلى شقته للاطمئنان عليه وعندما توجه الموظف إلى الشقة قام بطرق الباب عدة مرات فلم يتلق أي استجابة، مما دفعه لكسر الباب ليعثر عليه ملقى بأرضية الشقة مصابا بعدة طعنات نافذة وغارقا فى دمائه.
وعلى الفور ، انتقل رجال المباحث إلى محل البلاغ وتم إخطار نيابة حوادث شمال الجيزة لتولي التحقيق .
وأفادت التحريات الأولية بأن أحد مساعدي داغر اكتشف الجريمة عندما توجه إلى الشقة ودق الباب وعندما لم يتم الرد كسر الباب ليعثر عليه ملقى على الأرض وغارقا في دمائه.
وأضافت التحريات أن المجني عليه كان يعيش بمفرده داخل الشقة ، وبالمعاينة المبدئية ، تبين أنه مذبوحا وبه عدة طعنات متفرقة بالصدر والبطن ولم توجد بالشقة آثار سرقة أو شجار.
يذكر أن داغر هو ابن عازف الكمان المصري الشهير عبدو داغر وتخرج من معهد الكونسرفاتوار وبدأ عمله كمصمم أزياء في عام 2002 ، حيث اكتسب شهرة واسعة خاصة بعد أن قام بتصميم فساتين لعدد من الفنانات وبعد أن حصل على جائزة أفضل مصمم أزياء في أسبوع الموضة في ميامي في الولايات المتحدة عام 2006.
[vdlm rjg lajv; ]d, hglahidv hglwll hglwvd lpl] ]hyv td arji !

[vdlm rjg lajv; ]d, hglahidv hglwll hglwvd lpl] ]hyv td arji ! [vdlm rjg lajv; ]d, hglahidv hglwll hglwvd lpl] ]hyv td arji !

جميع الحقوق محفوظة وحتى لاتتعرض للمسائلة القانونية بسبب مخالفة قانون حماية الملكية الفكرية يجب ذكر :
- المصدر :
شبكة الشموخ الأدبية - الكاتب : alshmo5 - القسم : مجلة الشموخ الثقافية
- رابط الموضوع الأصلي : جريمة قتل مشترك ديو المشاهير المصمم المصري محمد داغر في شقته !

 

ظ„ظٹظ†ظƒط§طھ - ط¯ط¹ظ… : SEO by vBSEO 3.5.1