عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [1 (permalink)]  
قديم 04-11-2011, 12:30 AM

العنود الهاجري

شامخ مميز

 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  العنود الهاجري غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي



 
افتراضي تدشين خدمة vip للمسافرين في مطار جدة


تدشين خدمة للمسافرين مطار

تستعد حالياً هيئة الطيران المدني لتطبيق ما يعرف بالخدمة السريعة، والتي تعد شبيهة بخدمة الـ VIP ، حيث يمكن للمسافر التمتع بخدمة خاصة بمقابل مادي، في وقت طبقت رسوم إعادة فتح التذكرة من قبل الخطوط السعودية بنحو 25 في المائة كرسوم إدارية.

وتشمل الخدمات المقدمة حسب المصادر من بداية وصول المسافر إلى صالة المغادرة، وحتى وصوله إلى الطائرة بسيارة خاصة، بما في ذلك وزن الأمتعة، وفق المواصفات العالمية المعمول بها في بعض المطارات الدولية. وفيما لم يحدد المشرف العام على الصالة الجنوبية في مطار الملك عبد العزيز، جمال بسيوني قيمة الخدمة، ولا طريقة السداد، اكتفى بالتأكيد على أن بداية الانطلاقة قريبا جدا.

وعلق بسيوني على الازدحام الذي يشهده المطار أنه: «طبيعي حيث إن الرحلة تقل أربعمائة راكب، وكلما ازداد عدد الكاونترات والموظفين أمكن إنهاء الزحام، كما أن تأخير الرحلات في بعض الأوقات يسبب تكدسا».

وبين أن: «سبب التكدس في بعض الأوقات يعود لتفويج المعتمرين قبل موعد سفرهم وكذلك بعض شركات العمرة، التي توجه المعتمرين إلى صالات الحج، ونضطر إلى نقلهم أو إنهاء إجراءات سفرهم من الصالة الجنوبية، حيث تم إنهاء إجراءات مائة معتمر جزائري بالتنسيق مع الخطوط السعودية والجوازات، وكان المفترض مغادرتهم من صالات الحج والعمرة».


تدشين خدمة VIP للمسافرين في مطار جدة


j]adk o]lm vip gglshtvdk td l'hv []m j]adk o]lm vip gglshtvdk td l'hv []m

جميع الحقوق محفوظة وحتى لاتتعرض للمسائلة القانونية بسبب مخالفة قانون حماية الملكية الفكرية يجب ذكر :
- المصدر :
شبكة الشموخ الأدبية - الكاتب : العنود الهاجري - القسم : منتدى الإعلام والأعلام
- رابط الموضوع الأصلي : تدشين خدمة vip للمسافرين في مطار جدة

رد مع اقتباس
 

ظ„ظٹظ†ظƒط§طھ - ط¯ط¹ظ… : SEO by vBSEO 3.5.1