عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [1 (permalink)]  
قديم 04-18-2011, 07:15 PM

طارق عبدالله

مشرف منتدى الرياضة

 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  طارق عبدالله غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي




 
افتراضي هكتور: لن نتأثر بغياب ندا .


هكتور: نتأثر بغياب. غريري: لسوء حظنا أن الشباب اكتملت صفوفه أمامنا فقط
الاثنين, 18 أبريل 2011 14:35 | فهد الغازي |



أكد المدير الفني لفريق الشباب الأرجنتيني أنزو هكتور خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد ظهر اليوم الاثنين بنادي الإمارات الإماراتي للحديث عن مباراة فريق الشباب الأول لكرة القدم ونظيره الإماراتي يوم غدٍ الثلاثاء ضمن مباريات دوري أبطال آسيا2011م، أن فريق الإماراتي قوي ومميز خاصة وأنه يلعب على أرضه وجمهوره.

وقال: المباراة ستكون قوية ،وأنا لا أستهين بالخصم، لأن النقاط تهم الفريقين، ولن ننظر إلى نتيجة المباراة السابقة لأن لكل مباراة ظروفها، لذلك لن يكون هناك أي تأثير لها على عزيمتنا.

وأضاف هيكتور: فوز فريق الشباب أو ذوهب آهن الإيراني في لقاءتهما سينهي حسابات المجموعة.

وعن إصابة حسن معاذ قال: اللاعب جاهز تماماً للمباراة، والوعكة الصحية المفاجئة التي ألمت به كانت بسيطة ولن تمنعه أداء المباراة.

وفيما يتعلق بالمحترف الكويتي مساعد ندا قال: ندا لاعب كبير، لكن في مركز قلب الدفاع لدينا لاعبين مميزين حتى ولو كانوا في دكة الاحتياطي، فهم في كفاءة الأساسيين.

عطيف: المباراة مفترق طرق

من جهته أكد اللاعب أحمد عطيف أن الفريق أكمل استعداداته على أكمل وجه، ممتدحاً الإدارة الشبابية التي وفرت كل سبل النجاح للفريق، مشيداً بدور الجهاز الفني والإداري للفريق.

وقال عطيف: المباراة تعد مفترق الطرق للفريقين، وهذا ما يجعلها صعبة وقوية، مشيداً بكرم الضيافة وحسن الاستقبال التي حظيت بها البعثة الشبابية في الإمارات.

غريري: نقاط المباراة تعيدنا إلى المنافسة

من جانبه قال المدير الفني لفريق الإمارات الإماراتي السيد غازي غريري: نحن حريصون على الظفر بنقاط المباراة باعتبار أن الفوز يمثل نقطة عودة الفريق إلى البطولة لأننا خسرنا مباراتان، لذلك نحن نطمح إلى الحصول على المركز الثاني والتأهل لدور الـ 16.

وأضاف: المباراة السابقة أمام فريق الشباب بالرياض عاقبنا من خلالها أنفسنا، لأننا لم ننهيها في شوطها الأول، فقد سنحت لنا العديد من الفرص ولم نستغلها، بينما فريق الشباب استثمر جميع فرصه.

وقال غريري: لسوء حظنا أن فريق الشباب اكتملت صفوفه في هذا الموسم أمامنا فقط، كذلك الخبرة خذلت فريقنا ومنحت الأفضلية للشباب، وسيكون تركيزنا على الدوري الإماراتي، ونطمح إلى نكون في المركز الثاني في هذه المجموعة.

على ذات الصعيد عقدت اللجنة الفنية للمباراة اجتماعاها الاعتيادي، وناقشت من خلاله التعليمات الخاصة بالبطولة، واعتمدت اللجنة بأن يرتدي فريق الشباب الطقم الأسود، فيما سيرتدي فريق الأمارات الطقم الأبيض.

i;j,v: gk kjHev fydhf k]h > i;j,v:

جميع الحقوق محفوظة وحتى لاتتعرض للمسائلة القانونية بسبب مخالفة قانون حماية الملكية الفكرية يجب ذكر :
- المصدر :
شبكة الشموخ الأدبية - الكاتب : طارق عبدالله - القسم : منتدى الرياضة
- رابط الموضوع الأصلي : هكتور: لن نتأثر بغياب ندا .

توقيع » طارق عبدالله
الله يرحــــــــــــــــــــــمك رحمــــــــــــــــة واسعــــــــــــــــة
ويسكنك فسيح جناته

يالشيمــــــــــــــــــــــــــــــاء
الشعر العربي الشعر الغزلي الشعر الفصيح الشعر الجاهلي الشعر النبطي أخبار الشعراء
الشعر والشعراء بحور الشعر منتديات الشموخ الأدبية شبكة الشموخ الأدبية الشعر الشعبي الشعر الفصيح
رد مع اقتباس
 

ظ„ظٹظ†ظƒط§طھ - ط¯ط¹ظ… : SEO by vBSEO 3.5.1