عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [1 (permalink)]  
قديم 04-23-2011, 04:14 AM

alshmo5

موقوف

 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  alshmo5 غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي



 
افتراضي القبض على نيكولاس كيج مخمورآ بعد مشاجرة مع زوجته !


القبض نيكولاس مخمورآ مشاجرة زوجته





ألقت الشرطة الأميركية القبض على الممثل الأميركي نيكولاس كيدج مخمورا في ولاية لويزيانا، على خلفية عنف أسري وإخلال بالنظام العام.
ذكر بيان لمتحدث باسم الشرطة ، أن الممثل البالغ من العمر 47 عاما، كان يتشاجر مع زوجته أليس كيم وهو ثمل في الحيّ الفرنسي في نيو أورليانز.
وأوضح البيان أن «الممثل وزوجته كانا يقفان أمام أحد المنازل وقد راح يؤكد أنه المنزل الذي يستأجرانه. أما زوجته فكانت تنفي ذلك، الأمر الذي دفع بكيدج إلى إمساكها بذراعها ودفعها باتجاه المنزل. لكن أية آثار لم تظهر على ذراع زوجته».
أضاف «وبدأ الممثل بالتعرض للسيارات، وحاول أن يركب سيارة أجرة. في هذه الأثناء وصل إلى المكان ضابط شرطة بعد اتصالات من شهود عيان. وعندما اقترب من الثنائي اكتشف أن نيكولاس كيدج ثمل، فأمره بالترجل من سيارة الأجرة، ما جعل الممثل يصرخ».
وبحسب صحيفة «لوس أنجلس تايمز»، أخلي سبيل الممثل مقابل كفالة مالية قيمتها 11 ألف دولار، ومن المتوقع أن يمثل أمام العدالة في 31 أيار المقبل.
من جانبها، نفت زوجته اعتداءه جسديا عليها، كما رفضت أن تتقدم بشكوى، قائلة أنها تتمنى ألا تتم إدانته. أليس كيم هي الزوجة الثالثة لنيكولاس كيدج الذي كان قد تزوج سابقا من الممثلة باتريشيا أركيت (1995-2001) ومن ليزا-ماري بريسلي (2002-2004). وهما كانا قد تزوجا في العام 2004 ورزقا بطفل.
كيدج هو حفيد فرانسيس فورد كوبولا، قد نال جائزة أوسكار أفضل ممثل في العام 1995 عن أدائه في فيلم «ليفينغ لاس فيغاس». وقد أدى أيضا أدوار بطولة في أفلام مثل «وايلد آت هارت» و«أدابتايشن» و«لورد أوف وور» ومغامرات «بنجامين جايتس».
hgrfq ugn kd;,ghs ;d[ lol,vN fu] lah[vm lu .,[ji !

hgrfq ugn kd;,ghs ;d[ lol,vN fu] lah[vm lu .,[ji ! hgrfq ugn kd;,ghs ;d[ lol,vN fu] lah[vm lu .,[ji !

جميع الحقوق محفوظة وحتى لاتتعرض للمسائلة القانونية بسبب مخالفة قانون حماية الملكية الفكرية يجب ذكر :
- المصدر :
شبكة الشموخ الأدبية - الكاتب : alshmo5 - القسم : مجلة الشموخ الثقافية
- رابط الموضوع الأصلي : القبض على نيكولاس كيج مخمورآ بعد مشاجرة مع زوجته !

 

ظ„ظٹظ†ظƒط§طھ - ط¯ط¹ظ… : SEO by vBSEO 3.5.1