عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [1 (permalink)]  
قديم 04-26-2011, 12:47 AM

طارق عبدالله

مشرف منتدى الرياضة

 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  طارق عبدالله غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي




 
افتراضي ريال مدريد يُعلن شراكته مع شركة "سا مس" اللبنانية


مدريد / وقّعت شركة "سا مس" اللبنانية بشخص رئيسها عدنان ياسين عقداً مع مؤسسة ريال مدريد الأسبانية بموجبه تمثّل الشركة اللبنانية النادي حصرياً في منطقتي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لتنظيم رحلات أسبوعية للشبان والفتيان العرب وبالأخص من لبنان إلى معسكرات تدريب النادي الملكي في العاصمة الأسبانية مدريد تحت إشراف كبار نجوم النادي العالمي ريال مدريد وكبار مدربيه.

وقد أعرب السيد عدنان ياسين في تصريح له عن سعادته بتوقيع هذا العقد بين شركته اللبنانية والفريق الأسباني الشهير، معتبراً تلك الخطوة الرياضية الأهم بالنسبة لشركته لبناء مجتمع عربي رياضي منصهر ومتفاهم تسوده روح المشاركة والروح الرياضية.

وفي بداية حديثه تقدم ياسين بالشكر إلى مؤسسة ريال مدريد وجلوبال ايفينتس لمنحه هذه الثقة وأكد أن هذه الشراكة ستعطي فرصة كبيرة وهامة لشباب العالم العربي ليكون متعاوناً ومتفاعلاً في ما بينه بعيداً عن التعصّب وعدم التفاعل مع الآخر.

وقال: "لقد كاد التعصّب أن يقضي على الرياضة العربية، ونحن سنعيد بناء هذه الشخصية التي بها نبني مجتمع الغد، حيث يستعيد شباب العرب ثقته بوطنه وبنفسه وبوحدته الوطنية وضرورة ترسيخ مفهوم التعايش والتسامح وحبّ الرياضة والسعي للتفوّق والنجاح".

ويضيف ياسين "ما نحن عليه الآن فرصة هامة وجدّية للشباب العربي للوصول إلى العالمية مباشرة عبر معسكرات ريال مدريد، حيث سيتمّ اختيار المواهب الكبيرة في اللعبة للمتابعة بتدريباتها مع مدربي النادي الشهير عالميا".

هذا وبدأت شركةSAMS (Specialized Advertising & Media Services)للإعلان بالاستعداد لتسجيل أسماء الهواة الذين يرغبون بالمشاركة في معسكرات نادي ريال مدريد التدريبية خلال الصيف القادم تمهيداً للبدء بإعدادهم للسفر إلى مدينة ريال مدريد الرياضية في أسبانيا ، وستكون هناك عدة رحلات خلال الصيف وبمواعيد مختلفة لتناسب الذين يرغبون بالمشاركة .

وهي ستعلن عن مواعيد هذه الرحلات في إعلانات خاصة، عبر عدد من وسائل الإعلام العربية و الموقع الرسمي. www.realmadridcamp.com .ريال مدريد يُعلن شراكته شركة

vdhg l]vd] dEugk avh;ji lu av;m "sh ls" hggfkhkdm l]vd] ls" hggfkhkdm dEugk vdhg avh;ji

جميع الحقوق محفوظة وحتى لاتتعرض للمسائلة القانونية بسبب مخالفة قانون حماية الملكية الفكرية يجب ذكر :
- المصدر :
شبكة الشموخ الأدبية - الكاتب : طارق عبدالله - القسم : منتدى الرياضة
- رابط الموضوع الأصلي : ريال مدريد يُعلن شراكته مع شركة "سا مس" اللبنانية

توقيع » طارق عبدالله
الله يرحــــــــــــــــــــــمك رحمــــــــــــــــة واسعــــــــــــــــة
ويسكنك فسيح جناته

يالشيمــــــــــــــــــــــــــــــاء
الشعر العربي الشعر الغزلي الشعر الفصيح الشعر الجاهلي الشعر النبطي أخبار الشعراء
الشعر والشعراء بحور الشعر منتديات الشموخ الأدبية شبكة الشموخ الأدبية الشعر الشعبي الشعر الفصيح
رد مع اقتباس
 

ظ„ظٹظ†ظƒط§طھ - ط¯ط¹ظ… : SEO by vBSEO 3.5.1